المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : ليش البنات يبون العرس


قطيفية
08-15-2011, 06:23 AM
السلام عليكم

اقروا هذي القصة للأخير عشان تعرفون ليه البنات يبون يتزوجن






أبــــــي أعـــــــــــرس ...... زوجــــــــــــــــــــوني
نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

كانت صدمة لها

مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

لكنها صدرت من .... من ....

من " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "

إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــ ــا "

و اللـه الـنـشـبـه



أنربط لسان الأم

دارت فيها الدنيا

قامت تهوجس

الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها

من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!



" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "


صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة


كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :

" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "


لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :

" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "


رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت **** .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "


أخيراً تكلمت الأم و قالت :

" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... لا الـمـصــيـبـه !!!!


قربت البنت من أمها و قالت :

" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ...
يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "


و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :

" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "


و البنت أستمرت في صراحتها ...

" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..

طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "


و هوجست الأم :

" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "


و كملت البنت :

" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

بس ما لي غيرك أفضفض له

أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

فاهمتني يمه ؟؟؟ "



و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح

و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "


قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..

تحسبيني ما أفهم .. ما أحس



و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "


الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

" يا بنت إســتــحــي "


لكن البنت كملت كلامها :

" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "



لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــ ت ..


جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..














































علشان ابي اركب قدام

ههههههههههههههآي

(ما احس ينطبق علينا في الشرقيه)
منقول

خالد جاسم
08-15-2011, 06:50 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
صحيح مسكينه
بس امها الي راحت فيها مسكينه
يعكيك العافيه
تحياتي
الك دنيال الغالي

قطيفية
08-15-2011, 06:55 AM
دوووووووم الضحكه يااااارب

الله يعافيك و يسلمك اخوي

نورت موضوعي فشكرا لك

لؤلؤه نادره
08-15-2011, 11:57 AM
خخخخخخخخخخخخ

مسكينه تبي تركب قدااااااام

صراحه انا ما احب اركب قدااااااام

يسلمووووووووو

كثري منها

تحيااتي

نازفة القلب
08-15-2011, 12:22 PM
انا اكره مكان عندي اني اركب قدام في السيارة مااحب

شكرا لك

قطيفية
08-16-2011, 05:13 AM
مشكورين على الردود الحلوة اللي نورت موضوعي

محبه باسم
08-16-2011, 09:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه يسلموووووو روعه :oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15)::oo5o.com (15):

قطيفية
08-16-2011, 11:40 AM
الله يسلمك خيه
عسى الضحكه ما تفارقش ابداااا
نورتي موضوعي

علي الباوي
08-20-2011, 06:39 PM
ههههههههه حلوة

جبرني الوقت
08-21-2011, 02:11 AM
ههههههههههههههههههههههههه الله يرجكــ انشاءالله ـــــــــــ انا انفجعت اوفهيت بعد اقول شنو هل قلت الادب ولا امهاا طايحه اوهي تكمل امينيتهااا .... :duel:تحياتي جبوره

A7la Jno0on
08-21-2011, 03:09 AM
ههههههههههههههههه
أمهاإللي راحت فيها مسكينه
ههههههههههههههههه
يسلموووووو

|▐✿ وتينَ ﭑلوْرَد ✿|▐
08-21-2011, 10:44 AM
هع كل ذا الحووسه عشآن تركب قدآم ولآححتى ب المنآطق الخليجيه كثيرَ ^^ سلمت يمنآك ع هذا الطرح
تقبلي تحياتي
دمتي بود ~

نبرآس آلروح
08-21-2011, 12:14 PM
هههههههههههههههه
يسلمووو

بنت السادة
08-21-2011, 08:14 PM
ما تفاجأت لاني قاريتها من قبل هههه
بس والله قوية كل هذا عشان تقعد قدام خخ
يسلموو يالغلا

قطيفية
08-23-2011, 07:48 AM
دوووم الضحكه
الله يسلمكم
سعدت جدااااا بمروركم
نورتوا موضوعي

زهرة الثلج
09-24-2011, 01:42 AM
ههههههههههههههههههههههههه

آهات زينبية
09-24-2011, 05:41 PM
ههههههههـ
انا قلت وش هتربيه والقلت الادب
من وين جايبتها
وبعدين تطلع تبي تجلس قدام
يعني مافي اسهل منها
تركب مع ابوها او اخوها
صدق غباء
بس مسكينه امها راحت فيه
تقبلي مروري
شوق الغلا

فدك الاسدي
09-25-2011, 04:22 PM
:1 (9)::1 (9)::1 (9)::1 (9)::1 (9):
:1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44)::1 (44):
:1 (44)::1 (44)::1 (44)::kkw (35):