المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : وحدهـ... آآلــــم... وضيقهــ...وقلـــب مجرؤؤؤؤؤح =(


درازيه للأبد
04-15-2012, 12:48 PM
بســــ تعالى ــمهـ
السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ

عندي موضوع وودي أناقشكم فيــــــــه :111: واتمنى اشوووف تفاعلكم ولا اشوف تطنيييش منكم
المهم ...
اليؤؤؤؤؤؤم غبت عن المدرسسهـ لان انخفض ضغطي وجاني ألم في راسي >< ... بسبة اللي صار
انا عندي صديقهـ الروح بالروح نحب بعض ونمووووووت على بعض علاقتنا جدا حميمه واكثر من الخوااات
فجأأأأاهـ ... دخلت في حياة صديقتي وحده معاها بالفصل وانعجبت فيها وحبتها وصارو ربـــع وحبايب
انا عادي ماقلت شي .... مرت ومرررت الايام ........!!!!!!!!!!!
كنت امس مجهزة هديه لصديقتي وقلت بعطيها نهاية الدوام احسن =) .... لكن ....
صديقتي سبقتني وجاتني في الفسحه وقالت لي ...فلانه..!!! ودي اصارحك بموضوع بس اخاف تزعلين مني
قلت لها حبيبتي احنا متقفين إن مانزعل من بعض لو يصير اللي يصير ..
قالت :: انا فضلت هذيك البنت عليك وحبيتها اكثر منك وعلاقتنا بدت تتطور للاحسن وبصراحه ماقدر افارقها ولا دقيقه
اما انتي عادي اعتبرك كصديقه فقط ...!!!!!!!!>>قصدها حتى لو فارقتني مايهمها
وقالت لي كلام كثير وفي النهايه قالت يلا اخليك انا اليوم مابتمشى معاااك في الفسحتين لان برووح مع صديقتي وحبيبتي الجديده ماقدر افارقها ...!!!
قلت لها اوك بس قبل ماتروحين خذي الهديه مني واتمنى تقبلينها ,,, عجبتها حيييل وباستني وراحت :111:
وبس رجعت البيت سيييييده السرير وماقمت منه الا اليوم الصباح عشان اروح المستشفى ....
وبس ...

اأأأأســــــــفهـ لاني طولت عليكم لكن من حرقت قلبي ابي اطلع اللي بقلبي كله وارتااح ><
يلا سلام..
الله يخلييييييكم قولولي وش اسوي ...اتقاضى ع اللي سوته ....؟؟؟ اتركهاااا واخليها مع صديقتها الجديده ..؟؟؟
قولو لي وش اسويي ؟؟؟؟؟؟؟
انتظركم ......

عاشقة العترة
04-15-2012, 12:57 PM
اها تريدي ائيي يااختي والله لو اني مكاانك مااهتم اله والله
لأنه اهي بنفسه نست العشره ولو تحبك مااقالت ده الكلام كله
وانتي تحبينه وهي تطنش وكده حراام والله
انااقول الك رائيي والله تركينه ومصيره تجي اهي الك وتحب أقدامك بعد وشووفي
واني علاقة البنات الي كده ااطنش الهم مااحبهم
فاالفضل انك تنسي والله
داايمن جدي تحبي شخص بس ماايهتم الك
عندما تقولي له سووف ارحل عنك ولم ااعد
يجي كلش يحبك وكل شي يعمل بس عشاان لاتتركينه
نشووف بااقيه الاخوات
اتمنى لك كل الخير
موفقه

درازيه للأبد
04-16-2012, 06:06 PM
حبيبتي ( عاشقة العترة ) انا أأقدر وجهة نظرك بالنسبه لموضوعي لكن مو بالسهوله اتركها لان صعبه صعبه بالنسبه لي ولها كمان
وعلى فكرة كلامك بالضبط نفس كلام أستاذتي الغاليه ^^ وقالت لي ابتعدي عنها تدريجياااا ولاتمين معاها كذاا
يسلموووووو حبيبتي نورتي .. وأسعدني مرورك :154:

سيهاتي.
04-16-2012, 09:12 PM
زين انك طلعتي اللي في قلبك

وما اقدر ازيد على كلام الأخت عاشقة العترة

عاشقة العترة
04-16-2012, 09:19 PM
صحيح أختي اووقف ويااك والله
اني هم بنت تعرفت علييه وكاانت علاقتنه قوويه
والله طيب الحين خفت واني اادق علييه بس ااهي
بس برااحته مااجبره والله وقت ترديني تجي
ليه لانه عزمتني لزوااج ااخوه وماارحت والله
طيب الأنساان مو كل الووقت فااضي لزوااجات
قلت اله ااشوف امي تااذن الي امي علطوول لا بلا تردد
وحسيته منه وزعلت
تخيلي من شوال وربي
كم شهر
وااتصل اله كله ناايم وغيره
ااستغفر الله بس مااصدق اابد
بس برااحتهم المهم نحن قلوبنا صاافية النية
وصديقتك ياارب يهديه وترجع مثل قبل وااحسن بعد

أسيرة القدر
04-16-2012, 11:12 PM
أنا رائئي من راي أختي عاشقة العترة
صحيح إن صعب في البداية لانك توك منصدمه منها بس صدقيني أهي ترى ماتستاهل حتى التفكير فيها لوها صديقتك صدق ما تفضل عليك أحد
مهما صار وأخذيها نصيحه مني وحطيها في بالك على طول إلي يبيعك بالغالي بيعه بارخص ماعندك والي مايعدك ربح لاتعدة راس مال
والله يعوضعك بصديقة تعرف معنى هذي الكلمة وتكون لك مو أخت بل تؤم

درازيه للأبد
04-19-2012, 04:17 PM
أسعدني مروووركم اخوتي
فديـــــــتكم أنا ...=)
الحمدلله قلبي ارتاااح من بعد اللي صار وماقمت اهتم لها ولا قرب منها ولا أدق عليها
وبعد كم يوم تخيلوووو جاتني واترجتني تقول لي انتي صديقتي وماقدر اتركك انا محتاجه لك
قلت لها ليش شصاير
قالت هذيك مدري شفيها علي كله تعاتبني وتبيني كله معاها وماتركها وماتبيني اجي لكم
الله يخليييك انا كرهتهاا هالبنت مابيهااا
يوم خلصت انا مارديت عليهاا بس قلت لها خلصتي كلامك ؟؟؟ وبعدها مشيييت لان الكلام معها صار مايفيييد
واشكركم على مروركم حبايبي

أسيرة القدر
04-19-2012, 04:53 PM
الحمد لله إنك صرتي قويه وما أثر فيك كلامها لأن يمكن كلامها يكون مو صحيح بس تبي ترجع معاك مثل قبل
والله يعوضك بأحسن منها0

عاشقة العترة
04-19-2012, 08:07 PM
ياااااااااااااااااااااسلاااااااااااااام عليهـ خووب النااس لعبه عندها
لا يااماما عااد لو حتى صديقتك وعلاقتكم
اسمحي الي كلش ااهي والله مااعنده ذووق
بس الحمد لله ربك عطااك قووه وردتي عليهـ
وربي يعوظك بصديقه وأخت ااحسن منه ياااارب

وحيدة كالقمر
04-20-2012, 01:55 PM
والله مدري وش اقول لك بس انا عندي صديقتين وكانت علاقتنا قوية حييل بس مدري وش الي غيرهم والحين
ما صرنا نمشي مع بعض واذا شفنا بعض كل وحدة تبتسم لثانية بس وانا اصلا نسيتهم واعتبرهم مجرد زميلات حاليا
وانتي مثل ما باعتك بيعيها وانسي انو في يوم من الايام كنتوا صديقات

درازيه للأبد
04-23-2012, 06:21 PM
يعطيــــــــكم الف عاافيهـ حبايبي
خففتو علي وريحتو قلبي
عسى ربي يفرج همكم ويسعدكم قولو آميــــن ^^
أسعدني مروركم