المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : رواية [ اعشق الخيآل والحلم هو انت ] بـ قلمي .. ملكوت..


ملكوت
12-03-2012, 10:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اول مره اكتب روايه واتمنى تشجعوني وتحمسوني وتعجبكم بقلمي ملكوت ..:blush::blush:
مقدمه ~
كـ موج الخريف اشتآق لـِ حب يملئ كوني حنين ..
كـ رمش الأهداب اعشق الخيآل و الحلم البرئ ..
تدور هذه القصه عن فتآه خيآليه جدا تبحث عن حب وحضن حنون يلمها لحظات حزنها وفرحها ..
بطلة القصه .. [ زهـرهـ] ..
فتاة متواضعه حنونه جدا رومانسيه بشكل غير طبيعي خيآليه حساسه لدرجة انها تبكي لأتفه الأسباب ..
صحت من نوم عميق ملئ بـ الأحلآم الورديه ..
شافت السآعه 7 .. انرعبت ..
يآ الله .. شلون اللحين بلحق على المدرسه اف ..اكيد اللحين الحصص بدت ..
قامت من على السرير بملل وضجر ..
دخلت تتروش ع السريع وطلعت رتبت شعرها ولبست المريول وخذت الشنطه وراحت المدرسه ..
في المدرسه ..
اسماء صديقة زهره الروح بالروح وكاتمة اسرارها ..
اسماء تهمس لها : تو الناس لكان جيتي كان نمتي بعد ..
زهره : شسوي بعد راحت علي نومه ..
اسماء : اكيد سهرانه ؟.
زهره : سساكته وحاطه يدها على خدها وتحرك القلم ..
اسماء : وش فيك عسى ماشر شكلك متضايقه؟



المعلمه : وش هالصوت اللي اسمعه منو اللي تتكلم .. وتطالع اسماء وزهره انتو اللي تتكلمون ؟ اسماء وزهره ساكتين ويطالعون بعض ..

المعلمه : انتو الثنتين طلعو برا ..
زهره : بس احنه كنا نتكلم عن الدرس ..
المعلمه : لو انو صج عن الدرس كان سألتو مو تتهامسون يلا برا ولاتكثرون كلام ..
اسماء وزهره طلعوا برى وقامو يتمشون في الساحه وكانت الساحه فاضيه لأن وقت حصص ..
اسماء :زهره وش فيك من جيتي وانتي مضايقه فيك شئ لاتخبين علي انا صديقتك ..
زهره : والله مدري شقول ل كانا نفسي مدري ليه متضايقه ونفسيتي صايره زفت هالأيام ..
اسماء : بس انتي لازم تعرفين شنو فيك مايصير كذا ..
زهره :الله يعين ,,
صار وقت الخروج من المدرسه ..
زهره ركبت الباص وراحت بيتهم ..
العصر ..
زهره : آآآآآخ آآآآآآآآآآخ ..
اسماء تتصل : رن رن رن ...
زهره بتعب : ا ا ا لو وو ,..
اسماء : زهره وش فيك شكلك تعبانه حييل وش صاير فيك ..
زهره وهي تبكي : والله مدري تعبانه حييل مو قادره اتحرك ..
اسماء : خلاص خلاص باي انا جايتك بوديك المستشفى ..
جات اسماء لزهره وراحو المستشفى ..
اسماء : طمني دكتور وش فيها زهره ..
الدكتور : اطمني مافيها الا العافيه ان شاء الله كم يوم وتصير احسن بس خل تنتظم على العلاج ..
اسماء : ان شاء الله ..
رجعوا البيت ..
اسماء : انتي لازم تنتظمين على العلاج .. وترتاحين وانا باخذا لش اجازه من المدرسه ..
زهره : ان شاء الله وآسفه تعبتك معاي ..
نامت زهره ..
وفي نومها العميق حلمت ان رجال في العشرين مسك ايدينها وهي تبقى تهرب منه وخايفه وهو يترجاها يقول لها لاتتركيني ارجوك لا تتركيني ..
وصار هالحلم يتكرر لمدة 4 ايام ..
وهي مستغربه ..
قالت لصديقتها اسماء ..
اسماء: اكيد هذا حبيب القلب فارس الأحلام ياعيني ..هههههههههههه
زهره : والله فاضيه اقول ل شانا جلست مرعوبه من الحلم مع انه حلم عادي وحلو ..
اسماء : لاتحاتين ترى كلو هذا حلم..
زهره: الله كريم
اسماء : الموهم انا اليوم بروح السوق ابيك تروحين معاي ..
زهره : والله مدري اقول حق اهلي واعطيك خبر..
اسماء : اوكي بس حاولي ..
زهره ان شاء الله ..
بالليل ..
اسماء : هلا زهره يلا نزلي انا تحت بالسياره انتظرك ..
زهره : ان شاء الله ..
في السوق ..
دخلو محل ساعات رجالييه اسماء بتشتري لـ اخوها هديه لعيد ميلاده ..
زهره : تطالع الساعات وهي مندمجه وتمشي مو منتبهه ..
و اصدمت وي واحد ورتبكت ..
زهره : آ آ سسف ه .. والله ماكان قصدي ..
الرجال : لا معلي شانا ماكنت منتبه .. حصل خير ..
زهره طلعت من المحل بسرعه وطلعت وراها اسماء ..
اسماء : وش فيك ليشت بكين ترى ماصار شئ انتي ماكان قصدك ..
زهره : بس انا خفت يقول عني متعمده او شئ ثاني ..
اسماء : لا معليش ..
المهم يلا خل نروح المطعم نتعشى ونرجع البيت ..
راحو المطعم جلسوا على طاوله .. وراحت اسماء تطلب لهم ..
زهره شافت الرجال اللي صدمت فيه ودققت في ملآمحه ..
تقول في نفسها يالله انا كأني شايفه هالرجال من قبل بس وين ياربي اهو هذا اللي انا صدمت فيه بس انا مساعه ماشفت وجهه ..
يالله وين شايفته لازم اتذكر ..
[ ياترى من يكون هذا الرجل ]
انتظروني في الجزء الثاني ..
اذاشفت الردود والحمااس بكملها ..

تالين
12-03-2012, 11:41 PM
سلاااااام
أنأ ماقريت الروايه بس شكلها حلوه
وراح أكون من قرائه إنشاء الله
الحين بنام وبكره بقراء :)
بااي

عاشقة العترة
12-04-2012, 07:10 AM
حلووووووووووووووه القصهة

يعطيكك العافيهة
واسسسسسسسسسسسستمري في الكتابهة

تالين
12-04-2012, 12:20 PM
هااي
إلروايه روعه بس إنتي بسرعه تمشين الأحداث
وأتوقع الرجال نفس لى في الحلم
وأنتي توك تكتبين أنا هالفتره بنزل روأيه عجبتني حق الكاتبه مرسى أحلامي و لما أنزله أقريها
صدقيني بتستفيدين إلانه أسلوب مرسى روووعه ماشاء الله عليه حتى إهي أول مره تكتب
ع فكره ترا إلبارت {الجزاء} قصير
تحياتي

ملكوت
12-04-2012, 05:33 PM
ششكرا لمروركم حبايبي ..
ان شاء الله الجزء الثاني راح ينزل اليوم ..

ملكوت
12-04-2012, 05:46 PM
الجزء الثآني ..
في المطعم ..
زهره تاكل بهدوء وهي متوتره من هالرجال اللي شافته تحاول تتذكر وين شافته بس مو مذكره ..
اسماء : زهره ودي اسئلك سؤال ممكن ..
زهره : أي عاداي تفضلي سئلي ..
اسماء : لو تقدم لك احد راح توافين ؟
زهره بـ انصدام .. : زواج ..
اسمآء : شرايك يعني لعبه مثلآ ..
زهره : لآ بس صدمتيني انا ماافكر في الزواج وانتي تدرين انا توني صغيره وحتى مابعد اتخرج من الثآنويه ..
اسمآء : عآدي يعني وش فيها لو تزوجتي وانتي تدرسين حاولي تفصلين بين الزواج والدراسه ..
زهره : طيب منو اللي بيتقدم .؟.
اسمآء : اخوي طيوب وحبوب وعمره 23 ويشتغل .. ومقتدر على الزواج ..
زهره: مدري افكر ..
اسماء : طيب خذي راحتك ..
زهره : طيب ..
بعد ربع سآعه .. وزهره لآزالت تفكر في هالرجال وين شايفته ..
زهره بخوف وبكآء .. : اسماااء اسسماء ..
اسماء بفزع : بسم الله وش فيك قصري صوتك فضحتينا يم الناس ..
زهره : عرفته عرفته والله عرفته ..
اسماء : منو اللي عرفتيه ؟.
زهره تأشر على الرجال : هذا هذا وهي تبكي الرجال اللي بالحلم قال لي لا تتركيني ..
اسماء : أي حلم انتي تتوهمين هذاك حلم يمكن انتي مشبها عليه اهدي ..
زهره ببكآء : هذا هو انا متأكده والله اهو ..
الرجال سمع صوت البكاء والتفت لمصدر الصوت وشاف زهره منزله راسها تبكي واسماء تهديها ..
الرجال بـ ربكه وفرح وحزن : معقوله معقول ذي لاماني مصدق
شلوني ياربي شلون ؟؟ انا ماني فاهم شئ ..
صديقه : وش فيك عبدالله ؟؟ وش اللي معقوله ومنت مصدق ؟؟
عبدالله : بعدين بعدين اقول لك ..
اسماء : زهره اهدي الناس كلها تطالع فينا ماصارت هذا حلم يخليك تنزعجين وتبكين كذا وش سر هالحلم اللي كل ماتذكرتيه بكيتي وتضايقتي ؟.
زهره ببكاء : آهـ مدري اسماء مدري تكفين خلينا نمشي من هنا ..
اسماء : يلا قومي بس ادفعة الحسآب انتظريني بالسياره ..
زهره قامت ونست شنطتها واسماء راحت تحاسب ..
عبدالله شاف الشنطه وطار قلبه واخذها وطلع من المطعم ..
لحقه صديقه مازن بس مالحق عليه اختفى ..
زهره في السياره تبكي مو حاسه انها نست شنطتها ..
جات اسماء وركبت السياره تهدي زهره ..
عبدالله توه بيجي عشان يعطيها الشنطه الا مشو ولا لحق عليهم ..
مازن : وينك انت وين رحت ياخي طفشت وانا ادور عليك
شاف الشنطه في يده قال له مهبول انت تاخذ شنطة البنت اللحين يفكرون انك سارقها ..
عبدالله وهو متسند على السياره وحاط ايده على خده وسرحان ..
مو حاس انه مازن يكلمه ..
مازن : عبدالله وش فيك وين رحت ..
عبدالله : هلا هلا مازن انت متى جيت ..
مازن : لا صح النوم انت اللي وينك من ساعه وانا اكلمك وانت سرحان في شنو ..
عبدالله : لا سلآمتك ولا شئ ..
مازن : انزين وش بتسوي في هالشنطه انت لآزم تسلمها لصاحبتها او تعطيها الشرطه وهم يتصرفون ..
عبدالله : لا ماعليك انا بتصرف ..
مازن : براحتك بس ترى لا تنسى اهي امانه عندك..
عبدالله : افآ عليك لا توصي حريص ..
مازن : يلا اجل مشينا ..
عبدالله بضيق وحزن : مازن طلبتك خل نروح البحر متضايق ابي اشم شوية هوى ..
مازن : بس الوقت متأخر ..
عبدالله : خلآص اجل انت روح البيت وانابروح لحالي ..
مازن : لآ خلآص بجي معك ..
********************
في السياره ..
اسماء : زهره انتي وش سالفتك من تتذكرين الحلم اللي حلمتيه تبكين وتتضايقين ..
زهره : مدري والله مدري بس احس بـ احساس غريب احساس الحزن والفرحه ..
اسماء : طيب هدي ولا تحاتين وانسي هالحلم وهالرجال اللي شفتيه ..
زهره : مقدر يااسماء والله مااقدر كل ليله اتذكر هالحلم واحس انه مصيري متعلق فيه ...
اسماء : ذكري الله ترى هذا حلم انتي لازم تقنعين نفسك انه حلم ..
عند بيت زهره ..
زهره : يلا اسماء باي وشكرا على العشاء ..
اسماء :شدعوه ولو ماسويت شئ .ولاتنسين تفكرين بالموضوع اللي قلت لك عنه . هههههههههه
زهره : ههههههههههه ان شاء الله ..
على البحر ..
عبدالله جالس على الصخر ويفكر .. ويرمي في البحر حصى ..
مازن : عبدالله وش فيك من شفت ذيك البنت اللي بالمطعم وانت متغير ..
عبدالله : سلآمتك مافيني شئ ..
مازن : تخبي عني ياخوي وانت تدري ان انت اعز اصدقائي واخوي اللي ماجابته امي ..
عبدالله : والله يامازن مدري شقول لك ..
انا قبل فتره .. تقريبا قبل اسبوع شفت هالبنت في الحلم ..
حلمت انها غرقآنه في بركه كبيره مره وكانت تناديني بأسمي وانا استغربت انها تعرف اسمي تقول عبدالله انقذني تكفى لاتخليني ..
انا قمت ابكي في الحلم ومسكت يدها وجف الماي اللي في البركه وقلت لها انتي اللي لاتتركيني انا احتاجلك ..
قالت لي وهي تناظر عيوني انت خيآل .. انت خيال .. انت خيال ..وانا لقيتك في الخيال ..
وجلست حسيت ا ني فرحان بس متضايق ..
مازن : الله الله وش هالحركات وش هالرومانسيات ..
عبدالله ببتسامه خفيفه : الأحلآم حلوه بس ليتها تتحقق من دون عواقبها ..
مازن : بس انت متأكد ان اهي البنت اللي بآلحلم ..
عبدالله : متأكد مثل ماانا اللحين متأكد انك قبالي ..
مازن مبتسم .. : والله غريبه والأغرب حلمك انزين والشنطه اللي عندك ..
عبدالله يهز بكتوفه : مدري ..
زهره : يالله شكلي نسيت شنطتي في السياره بتصل على اسماء تاخذها عندها ..
يوووه جوالي بالشنطه شسوي ياربي اللحين ..
بكرا بالمدرسه اسألها .. اذاكر اللحين احسن ..
وهي تذاكر تذكرت الحلم وقامت تبكي ..
ياربي وش اسوي شالحلم اللي موتاركني بحالي ..
وغفت وهي تبكي ..
جلست الصباح وهي تحس انها تعبانه وعيونها حمره من كثر البكا ..
وماراحت المدرسه نامت مره ثانيه ..
**********************88
عبدالله في سابع نووومه ..
طرن طرن طرن طرن ..
عبدالله يتحرك ويتأفف يالله وش هالأزعاج ..
ونام مره ثانيه ..
طرن طرن طرن طرن طرن طرن ..
طرن طرن طرن ..
جلس ..
افففففففففففففففففف ..
يالله منو مغير نغمة جوالي ..؟
وياخذ الجوال مسكر ومافيه مكالمات ..
يالله اجل منو جواله اللي يرن ..
ويلتفت ويسمع مصدر الصوت من شنطة البنت اللي عنده ..
ويروح صاروخ للشنطه ويفتحها ويطلع الجوال ..
مكتوب على الجوال ( اسسومي ) يتصل بك فتح عيونه قال اسومي ..
وحط الجوال مكانه قال هذي الشنطه امانه مايصير اني اخذ اللي فيها ..
ورجع على السرير بينام بس ماجاله نوم من تذكر البنت اللي بالمطعم ..
وجلس يفكر وش يسوي عشان البنت والشنطه ومالقى له أي تفسير ونام ..
***************
اسماء : يالله مدري شفيها زهره ماترد ياربي ليكون صار فيها شئ الله يستر
انا لازم اروح لها البيت يمكن صار فيها شئ لاسمح الله ..
اسماء راحت لزهره البيت ودخلت غرفة زهره شافتها نايمه ومبين عليها التعب ..
صحتها بشويش وجلست زهره ..
زهره : اسماء انتي مارحتي المدرسه ؟
اسماء : لا انا قمت احاتيج اتصل عليج ولا تردين وجيت خفت صاير فيج شئ ..
زهره بـ صدمه : جوالي .. بس انا ناسيه الشنطه في السياره ..
اسماء : أي سياره .؟
زهره : سيارة سواقك البارح يوم جينا من السوق ..
اسماء : بس انا ماشفت شنطه بالسياره
..
زهره اشوي وتصيح : يالله اجل انا وين نسيتها وييييين ..
اسماء : زهره هدي ان شاء الله نلقاها مايصير كلما يصير شئ تبكين
زهره : اسماء انتي شفيك الشنطه فيها اشياء تخصني وفيها دفترك الأدب ..
اسماء : يولي الدفتر انا ماابيه اطلع لي جديد بس انتي اهدي ..
زهره : اسماء شفيج الشنطه فيها جوالي والبوك ودفتري الخاص ودفتر خواطري وكل شئ مهم ..
اسماء : انتي بعد الله يهديك احد يحط اغراضه الخاصه بالشنطه ويروح أي مكان ابهم ..
زهره : ياربي شسوي اللحين شسوي ..
اسماء : خلآص اهدي وان شاء الله نشوف لنا حل ..
******************888
عبدالله جلس من النوم ..
خذ له شور وصحصح وتصل عليه مازن ..
عبدالله : هلا والله مازن ..
مازن : هلا بيك .. كيفك وشالخبار ؟
عبدالله : الحمدلله تمام ..
مازن : انا عازمك على الغدا بمرك ..
عبدالله : لا معليش مازن تعبان اليوم شوي خله عشا افضل ..
مازن : طيب براحتك تامرني على شئ ..
عبدالله : سلامتك .. مع السلآمه ..
عبدالله جلس على السرير ويطالع بالشنطه .. ويفكر ..
يالله افتحها ولا ماافتحها .. بس لازم افتحها اشوف شنو فيها يمكن فيها شئ يوصلني لها .. لالا هالشنطه امانه عندي مايصير افتحها ب ب سس بس انا ..
تتوقعون عبدالله يفتح لشنطه ولا لا ؟؟ توقعاتكم تهمني ..
وان شاء الله اذا شفت الردود مثل النمل على السكر >> هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بنزل جزئين مع بعض ..
اتمنى تعجبكم وتحمسوني اكملها ..

خادمة سيد الشهداء
12-04-2012, 06:03 PM
روااية رووووووووووووووووعة حيييل عجبتني اتمنى تكلميهاا
اتووقع عبدالله رااح يفتح الشنطة تحيااتي

تالين
12-04-2012, 06:18 PM
بارت رائع
اتوقع بيفتح الشنطه
وياريت تكبري الخط مثل البارت الاول

ملكوت
12-04-2012, 06:49 PM
يسسلموا حبيباتي ع المرور ..
وان ششاء الله الجاااي اجمل واجمل...
لكم كل الوود..

بهاء العراقي
12-05-2012, 12:11 AM
الرواية حلوة يسلمووووووووووووووووووو واتوقع عبدالله يفتح الشنطة انشلء المزيد من التألق تحياتي

عاشقهه الحسين
12-05-2012, 05:27 AM
امممممم رؤؤؤؤؤعهه عجبتني كثييييير
اتوقع راح يفتحهااا عبدالله عفر
اسستممرري ^^

ملكوت
12-05-2012, 07:19 PM
ان شاء الله اليوم بينزل جزء ..
انتظروني وششكرا لمتابعتكم ..

تالين
12-05-2012, 08:41 PM
بنتظااارك

ملكوت
12-06-2012, 02:07 PM
الجزء الثالث .. تتوقعون عبدالله يفتح الشنطه ولا لا ؟؟
زهره بلهفه : أي اسماء تذكرت ..
اسماء : شنو تذكرتي ؟
زهره : انا شكلي نسيتها بالمطعم اللي بالمجمع قومي خل نروح ندورها ..
اسماء : هدي يازهره ماينفع نروح اللحين المجمع مسكرين ..
زهره : ياالله الله يستر كان ماحد خذها ..
اسماء : خلاص احنه المغرب نروح وان شاء الله تلقينها ..
زهره : ان شاء الله ..
اسماء : المهم زهره وش سويتي على الموضوع اللي قلت لج عليه ؟؟
زهره بـ رتباك لأنها اصلا مافكرت بالموضوع : ا اممممممممممم
اسماء : زهره وش فيك قولي ترى عادي حتى اذا مابغيتيه مابيتغير شئ وبنظل اصدقاء والزواج قسمه ونصيب ..
زهره : اسماء انتي تدرين اني انا ماافكر في الزواج وتوني صغيره على الشقا والتعب ..
اسماء : طيب براحتك والله يوفقك ..
زهره : اسماء انتي زعلتي ترى والله انا ادري انه اخوك زين ومايتفوت بس انا ماابقى اتزوج اللحين الله يوفقه ويلقى له بنت الحلال اللي تسعده ..
اسماء : لا حبيبتي مازعلت ولا شئ عادي الزواج قسمه ونصيب ..
زهره ببتسآمه : الله يخليك لي يااغلى صديقه بالكون ..
اسماء : ويخليك لي يارب هههههههههه
******************
المغرب بعد الصلآه ..
عبدالله في دورة المياه يتروش ..
ويسمع جواله يرن طلع من الحمام ..
عبدالله : هلا مزوني ..
مازن : مزوني بوجهك يا عبيد..
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا جزانا ندلعك بعد اقول اخلص علينا وش تبي داق هالوقت ..
مازن : لآ ماابي شئ هذا جزاني اني بوديك مكان حلو ..يلا ضف وجهك وسكر في وجهه ..
عبدالله : اووه شكله مزوني زعل ..
اوووووووووه صج اهو عازمني ع العشا والله ماافوت العشا خل اتصل اراضيه ..
مازن بسخريه : ها وش تبي يامزوني ..
عبدالله : هههههههههههههههههههه ذكرت العشا آسف اني قلت لك ( بسخريه ) مزوني هههههههههههه
مازن : وش عندك اليوم عال العال مروق ..
عبدالله : صل على النبي لا تعطيني عين ..
مازن : اللهم صل على محمد وآل محمد وش دعوه عاد ..
عبدالله : امزح اياك انت وجهك ههههههههههه المهم أي مطعم بتودينا ؟
مازن : اللي بالمجمع رحناه امس ..
عبدالله تغيرت ملآمح وجهه وتذكر البنت ..
مازن : اقول يابو العبد وين رحت الو الو ..
عبدالله : معاك معاك اوكي متى بتمرني ؟.
مازن : بعد نص ساعه ..
عبدالله : اوكي ..

عبدالله جلس يناظر الشنطه ويتذكر البنت وهي تبكي ويقول في نفسه ياترى ليش تبكي ؟.
***************8
زهره تتصل على اسماء ..
اسماء : هلا زوزي ..
زهره : هلا بيك متى بنروح للمجمع عشان الشنطه ندورها .؟
اسماء : يلا اللحين انا بمرك ونزلي لي ..
زهره : اوكي انتظرك باي ..
عند المطعم ... اللحظات الحاسمه ..
انتظر ضمت يدينك وهمس حرفك ينطق بهمس الكلآم انتي لي ولاتتركيني
انتظر شوق الليالي وموج البحر والقمر وعزفة القيثار على لحني ..
انتظر كلمة شفاتك تضمد خوفي وجراحي وتصرخ احبــــكــ .. بقلمي ملكوته ..


للمزيد من مواضيعي

(http://www.shi3voice.com/vb/search.php?do=finduser&u=26&starteronly=1)

ملكوت
12-06-2012, 02:09 PM
وصل عبدالله ومازن وراحو على طول المطعم..




وبعدهم وصلوا سماء وزهره وتوجهو للمجمع ..



اسماء : خل نروح قبل المطعم يمكن نلقاها هناك ..



زهره : يلا خل نروح ..



في المطعم الجهة اليمنى مازن جالس ينتظر عبدالله يجيب الطلب ..



زهره واسماء توجهو للطاوله اللي جلسو فيها البارح ..



اسماء : هذي الطاوله اللي جلسنا عليها ..



زهره تناظر الطاوله تشوف رجال جالس ولا شافت الشنطه ..



زهره : مو موجوده ياربي اكيد سرقوها ..



اسماء : تعالي نسئل اللي يشتغلون بالمطعم يمكن شافوها ..



زهره : يلا ..



عند مكان الطلب ..



زهره : لو سمحت اخوي ماشفتو البارح شنطه ضايعه كانت على هذي الطاوله وتأشر على الطاوله ؟



راعي المطعم : لا والله يااختي ماشفنا ..



انتبه عبدالله في زهره وطاحت عيونه في عيونها وهي بتبكي ..



عبدالله ارتبك وماعرف شيسوي ..



زهره حست انه روحها بتطلع ونزلت دموعها وهي تطالع في عبدالله ..



اسماء انتبهت لهم ..



اسماء : زهره زهره شفيك لاتبكين تعالي ان شاء الله نلقاها ..



وطلعت زهره من المطعم وهي تسرع وتبكي ..



اسماء : زهره اهدي لاتبكين ان شاء الله بنلقاها ..



زهره : شفته شفته ثاني مره اشوفه وطاحت عيوني بعيونه ..



اسماء : منو اللي شفتيه وطاحت عيونك بعيونه ؟؟



زهره : الرجال اللي بالحلم وبالمطعم شفته البارح ..


اسماء بتعجب : معقوله تكون صدفه ..
تكملت الجزء وباقي الأجزاء في هذه الصفحه بعد اضافة رد من الأعضاء لكي استطيع المشاركه في هذه الصفحه واضع كل الأجزاء هنا
هالله هالله ابي االردود والتعليقات ..



(http://www.s-radood.com/vb/search.php?do=finduser&u=26&starteronly=1)

ملكوت
12-06-2012, 02:10 PM
تكملت الجزء ~


مازن شاف عبدالله طالع من المطعم بسرعه ولحقه بس حرك السياره وماشافه ..




عبدالله لحق سيارة اسماء ..




عند بيت زهره ..




اسماء : زهره خلاص اهدي ولا توسوسين ..




زهره : ان شاء الله يلا مع السلامه ..




اسماء : مع السلامه انتبهي لنفسك ..




زهره : ان شاء الله ..




عبدالله شاف زهره وهي تدخل البيت وتذكر الحلم وبكائها بالمطعم ..




ظل ساعه واقف يم بيت زهره وماتحرك سارح با افكاره ..




زهره دخلت غرفتها وظلت تبكي تذكرت لحظة المطعم يوم تلاقت عيونها بعيونه وفجآءه حست براحه وابتسمت ..وبعدها نامت ..




عبدالله راح البيت ودخل غرفته خذ له شور ورمى نفسه ع السرير بتعب ..




ويقول في نفسه : يالله وش صاير بحياتي .. الحلم والبنت والصدف ..




تذكر يوم تلاقت عيونه بعيون زهره وبتسم ونزلت دمعه على خده مايدري وش سببها .. ناظر الشنطه وقال انا لازم افتحها لازم القى شئ يوصلني لـ هالبنت .. فتح الشنطه شاف دفتر مكتوب عليه ( لحظآت من الوآقع وعمر من الخيآل بـ قلمي زهره علي الـ.......) ..




فتح صفحه ثانيه مكتوب فيها ..




زهره في سطور ..




اسمي : زهره الخيآل والسراب




اعشق الخيال وهو موطني الخاص اعشق الحلم وهو سيد الأمنيات ..




عمري : 16 سنه بعد 8 شهور سـ البي نداء الـ17 ..




وهذه روحي باختصار ..




قراء الدفتر كله وماحس بروحه الا نااايم ..




صحى الساعه 4 الفجر توضى وصلى وكمل باقي مسيرته فـ الشنطه ..




لقى دفتر ادب والبوك .. وعطر وشغلات االبنات وفلاش مومري ..



خذ الفلاش ووسوس يفتخه ولا مايفتحه.. بس اكيد فيه خصوصيات لا مراح افتحه وخصوصا الفلاش بخليه امانه عندي ..


وبعدها جلس يفكر ونام نومه عميقه ..


الساعه 6 الصبآح زهره جلست ..
بسم الله .. زين انو توه الساعه 6 مابعد يجي الباص خل اجهز قبل مايجي ..
تجهزت وراحت المدرسه وعيونها متغيره من البكا اللي البارح ..
في الطابور ..
اسماء : ها وش فيك عيونك حمره اكيد باكيه البارح ..؟
زهره ببتسامه : ههههههههههههههههه وش دراك ..
اسماء : وتعلميني بك .. ههههههههههه عارفتك ..
زهره : اسماء بقول لك شئ ..
اسماء : قولي لاتخبين شئ ..
زهره : الشنطه اللي ضاعت فيها فلآش مو مري وفيه صوري في زواج عمتي
اسماء بـ خوف وفزع : احلفي ......
زهره وهي حزينه : والله .. وانا اللحين مدري شسوي ..
اسماء .. : يالله وشا هالوهقه احنه لازم نتصرف ..
********************
عبدالله جواله يرن ..
عبدالله : الو ..
مازن : عبدالله انت وينك خوفتني عليك من البارح وانا اتصل فيك وماترد ..
عبدالله : تعبان شوي ..
مازن : طيب انا اللحين جايك ..
عبدالله : حياك ...
بعد دوامات المدرسه ..
زهره رجعت البيت وماشتهت غدا من كثر ماهي خايفه ومتوهقه وتفكر ..
على طول صعدت غرفتها ونامت ..

*****************





************************************

ملكوت
12-06-2012, 02:12 PM
مازن وصل لبيت عبدالله ورن الجرس فتحت له الخدامه ..
مازن : وين عبدالله ..
الخدامه : فوق في غرفه مال هو ..
مازن : طيب خلاص روحي ..
مازن دخل غرفة عبدالله ومالقاه وشاف غرفته معفوسه وحوسه تعجب ..
عبدالله كان بالحمام ياخذ شور ..
مازن لقى دفاتر وموري وجوال على سرير عبدالله ..
اخذ المومري يطالعه .. الا طلع عبدالله وشافه وخذه منه ..
مازن : وش فيك بغيت تقطع ايدي ..
عبدالله : رجاء لآ تحرك هالأغراض اللي على السرير ترها مو لي لـ راعية الشنطه ..
مازن : راعية الشنطه قصدك البنت اللـــي
قاطعه عبدالله : أي اهي ..
مازن : بس الشنطه امانه عندك ..
عبدالله : ادري بس انا ابقى اوصل للبنت بأي طريقه انا حياتي متلخبطه من شفت هالبنت ومن شفت هالحلم ..وانا عرفت اسمها بالكامل وين تدرس وبأي مدرسه وعرفت بيتهم بعد ..
مازن بـ تعجب : الله كل هذا في يومين بس ..
عبدالله بضيق وحزن : مازن تكفى افهمني انا حياتي تلخبطت مو عارف شسوي ولا عارف شفيني ..
مازن : يمكن حب ..
عبدالله بتعجب : حـــــب ..
مازن : أي حب انت اصلا حبيت هالبنت ..
عبدالله ببتسآمه وحزن : يمكن ..
**************
زهره جلست من النوم المغرب وتذكرت انها تبي اغراض من المكتبه ..
طلعت من البيت ..
وكان عبدالله واقف بالسياره يم بيتهم بس مانتبهت له ..
مشت وهو مشى بالسياره وراها ...
دخلت المكتبه وهو نزل ودخل المكتبه ..
توجهت يم الدفاتر وخذت لها دفتر تطالعه وبترجعه مكانه الا شافت قبالها عبدالله ..
تعجبت بغت تصرخ الا حط ايده على فمها وهي تذكرت الحلم .. ويهمس لها اششششش لاتفظحينا يم الناس انا عندي شنطتك ..
زهره بفرح : صدق صدق شنطتي عندك ..
عبدالله : أي عندي ..
زهره :عطني اياها تكفى انا ابغاها ضروري ..
عبدالله : بس انا ابغيك انتي ..
زهره بخوف بغت تهرب بس مسك يديها ..
عبدالله : ارجوك لا تفهميني غلط ..
زهره وهي تبكي : اتركني اتركني تكفى وخر عني ..
عبدالله : بس انا احتاج لك لاتتركيني ..
زهره تذكرت الحلم وهو يقول لها نفس الكلآم .. وقامت تبكي .
عبدالله : ليش تبكين انا اسفه مو قصدي اضايقك والله مو قصدي ..
زهره بحزن : انت الحلم ..
عبدالله : وانتي الغريقه في قلبي ..
عبدالله طلع من بوكه كرت وعطاه زهره : تفضلي هذا رقمي اتصلي وشوفي الوقت عشان اعطيك الشنطه ..
زهره : خذت الكرت وطلعت من المكتبه منهاره وحزينه وفرحانه ..
راحت البيت وخذت التلفون واتصلت على اسماء تقول لها باللي صار ..
وجات اسماء عند زهره وقالت لها زهره باللي صار ..


اسماء : سبحان الله قلت لج هذي مو صدف .. بس متى انتي راح تتصلين ..
زهره : لا انا مستحيل اتصل ..
اسماء : والشنطه ؟
زهره بـ حيره : انتي اتصلي ..
اسماء : واللهي .. وانا شمدخلني بالحب والغرام حقكم ..
زهره ببتسآمه وخجل : أي حب وغرام ؟
اسماء : علينا هالحركات .. يلا بس يلا انا بتصل وانتي كلميه ..
زهره بتردد : اوكي ..
....................
كان عبدالله ينتظر على احر من الجمر اتصال زهره انتظر 6 ساعات ..
طرن طر........
عبدالله بارتباك ولهفه وفرحه : الوه ..
زهره بخوف ورتباك : ا ا لـ وو ..
هدووء لمدة 3 دقائق ..
اسماء تغمز لزهره .. يعني تكلمي ..
زهره : لو سمحت متى بتعطيني الشنطه ..
عبدالله وفيه الضحكه على اسلوب زهره : متى .؟ انتي بكيفك ..
زهره بـ لهفه : اليوم ..
عبدالله : ترها بالحفظ والصون وهي امانه عندي ..
زهره بـ راحه : مشكور ..يلا مع السلآمه وعلى طول سكرت الجوال قبل مايرد عبدالله ..
اسماء : وجع فشلتينا ماخليتي الرجال يكمل سلامه ..
زهره : لا والله وشرايش بعد اطق سوالف معاه ..؟
اسماء : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسماء .. : تعاااااااالي ماقلتي له وين ناخذا الشنطه واي وقت ..
زهره بـ حزن : ياالله انا نسيت من الأرتباك ..
اسماء تعطي زهره الجوال : مسكي اتصلي وقولي له ..
زهره : الو ..
عبدالله : هلآ والله ..
زهره : اسفه ع الأزعاج بس متى ووين اخذ الشنطه ..
عبدالله : لاعادي لا ازعاج ولا شئ اذا تقدرين اليوم بعد المغرب في المجمع اللي كنتي فيه ..
زهره : اوكي خلاص الساعه 7 انا بكون هناك ..
عبدالله بفرحه : اوكي ..
عبدالله سرح في افكره وكان ينتظر الساعه 7 على احر من الجمر ..
اسماء وزهره كانو يسولفون عن المدرسه وياكلون ..
ولما صارت الساعه 6ونص مشو ووصلو المجمع الساعه 7
عبدالله كان موجود من الساعه 6وربع ..
دخلت زهره المجمع مع اسماء يدورون عبدالله ..
عبدالله شافهم عند البوابه وجى لهم ..
اسماء تهمس لزهره : زهره شوفي هذا هو جى ..
عبدالله : السلام عليكم ..
زهره واسماء : وعليكم السلام ..
عبدالله تفضلو على الطاوله شربو عصير ..
زهره بـ خوف وارتباك : لالا مشكور وين الشنطه ..
عبدالله ببتسآمه : تفضلي ..
زهره بفرح : مشكور جد جد مشكور وانك خليتها امانه عندك الله يكثر من امثالك ..
عبدالله : لاشكر على واجب هذا واجبي ..
زهره : يلا مع السلآمه ..
عبدالله بضيق وحزن : مع السلآمه ..
اسماء كانت تطالع نظرت عبدالله لـ زهره وتبتسم ..
في السياره ..
زهره حاظنه شنطتها بلهفه كأنها وجدت شئ ثمين ..
اسماء : بالعدال على الشنطه لا تتقطع .
زهره : هههههههههههههههههههههههههههه
اسماء : مو ملآحظه نظرات هالرجال كيف يطالعك ؟
زهره : شلون يعني كيف ؟
اسماء : احسه معجب فيك ..
زهره بخجل وفرح : وشاهالخرابيط اسسوم تدرين انا ماعندي هالسوالف ..
اسماء : عادي وش فيه الحب اذا كان شريف ..؟
زهره : خلآص اسماء سكري هالموضوع ..
اسماء : طيب آسفين .. ههههههه
بعد مانزلت زهره بيتهم صعدت الغرفه ..
**************
عبدالله راح البحر وتذكر زهره .. كيف كان شكلها وملامحها
وسرح في خياله واحلامه ..
زهره وهي تشوف اغراضها اذا مو ناقصين او شئ شافت ورقه ..
فتحتها .. جلست تقرأ تعجبت ..
ياترى شنو مكتوب في هالورقه اللي خلى زهره تتعجب ..؟

تالين
12-06-2012, 05:02 PM
البارت روووووووووووووووووووعه
اتوقع لي مكتوب ا في الورقه
اعتراف او يبي يكلمه مره ثانيه مدري يمكن شى ثاني
و يسلمووو ع البارت
بنتظارك

ملكوت
12-07-2012, 02:55 AM
الأروع مرورج غلآآتي منوره ..

خادمة سيد الشهداء
12-07-2012, 03:17 PM
روووووعة البارت
ماعندي اي فكرة عن الورقه
اتمنى تكمليها عن قريب

بياض الثلج
12-07-2012, 03:40 PM
إن شاء الله. اكوون من متابعيينك واعتقد الروااية روووعة

ملكوت
12-07-2012, 04:16 PM
يسسلموا لمروركم قلبو ..
ان ششاء الله اذا سمحت لي فرصه اليوم راح انزل بارت ..
انتظروني ..

خادمة سيد الشهداء
12-07-2012, 06:40 PM
ماادري لكن جاء في باالي تو ان الورقة لها علاقةة بالحلم

بالانتظار 😁😁

ملكوت
12-07-2012, 09:17 PM
يمكن تكون ...
هههههه
..يسلموا لمرورك ..

الحريه الامل
12-07-2012, 11:06 PM
نايس استمري بالتوفيق حياتوووووووووووو

عاشقهه الحسين
12-08-2012, 02:47 AM
امممممم صصراحهه ابداع مرره رؤؤعه
وين الباارت ..؟ >> متحمسه الاخت ^_^

ملكوت
12-08-2012, 03:40 PM
الجزء الخامس ..
عبدالله وهو على البحر يفكر يقول في نفسه ..
ياترى شلون بتكون ردة فعلها لما تشوف الرساله بتتقبلها ولا لا ؟؟
والأفكار كانت تدور براسه ..
زهره تقرء الرساله وفي عيونها دموع وحيره ..
الرسآله ::..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
بداية سطوري اتمنى ان لاتفهميني غلط وتتقبلي ابسط الكلمات ..
انا شفتج في الحلم انتي غرقانه في بركه كبيره وتناديني بـأسمي ..
و ............... الخ نهاية الحلم ..
وانا من شفتج في المطعم وانا حياتي منقلبه ومو عارف شفيني يمكن يكون اعجاب او حب ادري انج يمكن ماتتقبلين هالموضوع بس والله انا متأكد من مشاعري اتجاهك واتمنى تبادليني نفس الشعور صدقيني والله انه قصدي شريف ..
نهاية كلآمي اتمنى ان لاتنزعجي من هذه الرساله مع خالص ودي لكِ (عبدالله محمد ال .................) ..
زهره سكرت الرساله تحس انها فرحانه ومتضايقه في نفس الوقت ..
تركت الرساله بالشنطه وحارت وش تسوي اهي اصلا مو عارفه ردة فعلها كيف كانت ..
خذت الابتوب وفتحت المسن لقت اسماء شابكه ..
زهره : هلا اسسومي ..
اسماء : هلا وغلآ بالزين و شالخبار بعد الشنطه هههههههههههههههههه
زهره : ههههههههههههههههههههههههه تمامو ..
زهره : الا اقول اسوم شرايك بكرا تمريني نسهر مع بعض بكرا الخميس ومافي مدارس .؟
اسماء : وليش انتي ماتجين دايما انا اللي اجي ..؟
زهره : تكفين تكفين اسومي المره الثانيه انا اجي ..
اسماء : اوكي بقول لأهلي وارد عليج ..
زهره : اوكي انتظرك يلا باي ..
اسماء : بايات ..
بالليل الساعه 9 ..
في القهوة ..
عبدالله قال لـ مازن سالفت لقاءه ويا زهره عشان يعطيها الشنطه وسالفت الرساله ..
مازن : احس انك تسرعت ياعبدالله بالرساله ..
عبدالله : لا تسرعت ولا شئ مازن افهم انا احبها ومتأكد من مشاعري ..
مازن : طيب مدام انك تحبها وتدل بيتهم وتعرف اسمها ليش ماتخطبها ؟
عبدالله : بس انا ما ادري اذا كانت حامله لي نفس المشاعر اللي انا حاملها لها او لا ..
مازن : طيب انت فكر بــ حل عشان تتأكد مايصير انك تظل متعلق بــ اوهام وسراب ..
عبدالله : الله المعين ..
بيت زهره ..
زهره : اسماء تخيلي وش شفت بالشنطه ..
اسماء بــ حماس : شششششششششششنو ؟؟؟؟؟؟
زهره قامت تجيب الرساله وعطتها اسماء ..
اسماء : شنو هالورقه ؟
زهره : اقريها ..
اسماء تقرء الرساله وتعجبت ..
اسماء : والله وطلع شكي في محله ..
زهره : وشو شكج ماشكج ؟
اسماء : كنت متوقعه انه معجب فيج ويحبج ..
زهره بحيره : مدري شسوي ..
اسماء : شنو شتسوين اهو يحبج حرام عليج تجرحينه ..
زهره : بس شلون احبه وانا مااعرف عنه شئ غير اسمه ..
اسماء ساكته وماتدري شتقول ..
زهره : انه خايفه من هالرجال وحايره من هالحلم ..
اسماء : لا تخافين ولا شئ ترى الحب مو عيب ولا حرام اذا كان شريف ..
زهره بحزن : تدرين من اتذكر موقف يوم تطيح عيني بعينه احس بفرحه وسعاده ..
اسماء بضحك ..: ياعيني ياعيني وتقول بعد مااحبه ..
زهره بخجل : ايوه ما احبه ..
اسماء : طيب عطي مشاعرك فرصه خل تبوح باللي داخلها ..
زهره ساكته .. وتفكر ..
......................
عبدالله مشى من القهوه وراح البيت ..
وهو جالس على الكرسي الهزاز يفكر في زهره وكيف راح يكون مصيره لما تقول له انها ماتحبه ..
انا لازم اعترف لها بحبي بنفسي المفروض ماكتبت الرساله ..
خلآص راح اتصل عليها ..
اسماء طلعت من بيت زهره وراحت بيتهم توها بتدخل غرفتها الا يرن جوالها ..
اسماء في نفسها هذا رغم غريب منو متصل ..
اسماء : الو نعم ..
عبدالله بحيره وتعجب هذا مو صوتها : الو السلام عليكم
اسماء : وش بغيت اخوي منو انت ؟
عبدالله : مو هذا جوال زهره اللي شنطتها كانت عندي ؟
اسماء بتعجب : زهره لا انا صديقتها .. انت عبدالله اللي عطيتنا الشنطه صح ..
عبدالله بفرح : ايوه انا اللي عطيتكم الشنطه بس لو سمحتي اختي انا بغيت اكلمك في موضوع يخص صديقتك زهره ..
اسماء بتعجب وحست انه عن موضوع الرساله ..
اسماء : تفضل قول ..
عبدالله : انا بصراحه احب زهره واتمنى تساعديني اني اوصل لها ..
اسماء : توصل لها ..
عبدالله : لا تفهميني غلط انا قصدي حاب اعرف مشاعرها تجاهي ..
اسماء : والله يا اخ عبدالله مدري شقول لك بس زهره مو من هالنوع ..
عبدالله : تكفين اختي ساعديني والله اني صادق بحبها والله يشهد علي اني اول مره اتعلق ببنت واحب ..
اسماء : ان شاء الله انا اتصرف ويصير خير ..
عبدالله : مشكوره بس ممكن تعطيني رغم جوالها ؟
اسماء : والله مااقدر اهي مراح ترضى من دون علمها ..
عبدالله : تكفين اختي والله اني مراح ااذيها وراح اشرح لها وافهمها كل شئ ..
اسماء : طيب هذا هو ............05
عبدالله : شكرا لج ماقصرتي ..

زهره كانت مندمجه تطالع مسلسل الا يرن جوالها ..
شافت المتصل رغم غريب ماردت تركته ..
تكرر الأتصال 3 مرات وحطته ع الصامت ..
ظل عبدالله يتصل وهي ماترد ..
في النهايه ردت ..
زهره : الــو ..
عبدالله ببتسآمه وفرح وحس انه نبضآته سريعه خذ نفس وقال : الو ..
زهره بتعجب : منو انت وش بغيت .؟
عبدالله : زهره انا اللي عطيتك الشنطه ..
زهره بــ خوف : .............
عبدالله : اتمنى انج تسمعيني للنهايه وماتقاطعيني ولا تفهميني غلط ..
انا احبك وقلت هالكلمه وانا متأكد من مشاعري تجاهك والله اني من حلمت فيج وشفتج بالمطعم وانا حياتي متلخبطه و احس اني تايهه ومدري شسوي ..
زهره وهي تسمع تبكي وتدقق على كل كلمه تحس انه كلآمه طالع من اعماق قلبه .. : .............
عبدالله سمع صوت بكاء زهره : زهره ارجوك لا تبكين والله مو قصدي اضايقج وانا والله قصدي شريف واتمنى ماتزعلين مني ..
زهره بــ خوف وبكاء : انت شلون جبت رقمي ؟
عبدالله بحيره : من اسماء صديقتج . بس والله اهي بالموت عطتني اياه بعد ماترجيتها وفهمتها كل شئ ..
زهره بـ ارتياح : طيب وش المطلوب مني ؟
عبدالله بحزن وانكسار : زهره ارجوك فهميني انا احبكــ والله احبكــ
زهره وهي تبكي : بس انت خيآل انت خيال انت خيال قالتها ثلاث مرات ..
عبدالله تذكر الحلم و تعجب ..: بس انا موخيال والله مو خيال انا حقيقه
ارجوك انا محتاج لج لاتتركيني ..
زهره تذكرت الحلم وقامت تبكي : وانت لا تتركني ..
عبدالله ردت الروح فيه بفرح وماهو عارف وش يقول يحس انه بيطير من الفرح ..: والله مااتركج الا على موتي يادنيتي ..
زهره بخجل : طيب انا بروح انام ..
عبدالله بفرح : مع السلامه ..
وسكرت زهره وتحس انها فرحانه بس متضايقه ..
عبدالله اتصل على مازن وهو طااير من الفرح ..: مزوني ياقلبي انت ..
مازن بتعجب وضحك : يمه بسم الله وش فيك ..
عبدالله : تحبني .. تحبني تحبني ..
مازن : منو اللي تحبك ؟
عبدالله : زهره تحبني يامازن وتأكدت اللحين ..
مازن بفرح : واخيييرا ي عبيد واخيير تحققت امنيتك والله انك مب سهل ..
عبدالله : افآ عليك ..
مازن : بس انت شلون عرفت ؟
وعلمه عبدالله بالسالفه ..



.........

**************

تالين
12-08-2012, 06:39 PM
بس إلبارت قصير
يعطيك ألعافيه.
بنتظارك

ملكوت
12-08-2012, 10:40 PM
الله يعافيك خيتو ..
ان ششاء الله بكرا بينزل بارت ..

تالين
12-09-2012, 05:03 PM
بنتظارك

خادمة سيد الشهداء
12-09-2012, 07:01 PM
بإنتظارك

ملكوت
12-09-2012, 11:17 PM
الجزء السادس ..
والتقت همسات الأمل على شفاة العاشقين ..
وامتلئ قلب حزين بـ الحب بعد العنآء ..
اهكذا نطقت لك كلمة احبكـ من خلف اعمآق القلب ..
فكآنت لي بلسمآ شفى كل جرح .. بــ قلمي ملكوت ..
زهره جلست من النوم وتحس انه الدنيا مو شايلتها من الفرح بس من تتذكر الحلم تتضايق ..
جوال زهره يرن ..
شافت المتصل نفس الرقم اللي البارح تذكرت انه عبدالله ..
اهي خافت وترددت ترد ولا ماترد ..
وفالنهايه ردت بس ماتكلمت ..
زهره : ...............
عبدالله : صباح الخير والفل والورد والياسمين والحب لأغلى من روح روحي ..
زهره تعجبت وبتسمت : ههههه كل هذا لي ..
عبدالله : ولو تبين عيوني ماتغلى عليج ..
زهره : تسلم عيونك ..
عبدالله : ان شاء الله ماازعجتك ؟
زهره : لا عادي خذ راحتك ..
عبدالله : زهره الله ياحلات هالأسم ممكن اعرف عنك كل شئ ..
زهره : كيف يعني كل شئ ؟.
عبدالله : عن حياتج بشكل عام ..
زهره : اممممممممممممممممم طبعا اسمي انت تعرفه بس مدري كيف ههه
وو و عمري 16 في ثاني ثانوي قسم ادبي .. مااحب المشاكل اكره الحزن بس الحزن مستوطن حياتي .. و انا اذا حبيت احب من اعماق قلبي ..
وبــس حياتي باختصار ..
عبدالله : وانا شاب ملتزم ومااحب المشاكل عمري 22 سنه مادرست بالجامعه خلصت من الثانويه وعلى طول اشتغلت في شركه اول مره احب وكنتي انتي اول حب في حيااتي انا ساكن مع امي من توفى ابوي وانا وحيد امي .. وبس ..
زهره : اهاا يعني ماعندك اخوان وخوات .؟
عبدالله : للأسف لا ..
زهره : اهمممممم ..
عبدالله : زهره تدرين اني تعلقت فيج من اول ماشفتج ..
زهره : وانا كنت خايفه منك من اول ماشفتك ..
عبدالله بمزح وضحك : لهالدرجه انا وحش و اخوف ؟
زهره : هههههههههههههههههههههه ..
عبدالله بـ حزن مدري ليه : الله يخلي لي هالضكه عساني ماانحرم منها ..
زهره بخجل : ولا منك ..
عبدالله : هههه اوكي انا اخليج بس اتصلت عشان اصبح عليج عشان تبتسم لي حيااتي .. ههه
زهره : هههههههههه اوكي انتبه لنفسك ..
عبدالله : ان شاء الله ..
*****************
زهره راحت المدرسه وهي فرحاانه ومروقه آخر روقآن ..
في الفصل زهره سرحانه تقومها الأستاذه عشان تجاوب بس زهره ماعرفت الأجابه ووق فتها الأستاذه الحصه كلها .. زهره في نفسها اف من هالغبيه ذي ام السعف والليف ياكثر البنات ومقومتني انا ..
اسماء تطلع زهره بسخريه وضحك ..
زهره تطالعها ببتسآمه ساخره ^o)
في الفسحه .. اسماء : زعيط وش سالفتك اليوم مروقه ومانتبهتي للدرس ..
زهره : الآ قولي وش ماعندك من سوآلف ..
اسماء بحمآس : يمه شصاير حمستيني ..
زهره : اتصلي علي وكلمني ..
اسمآء : منو .؟
زهره : عبـدالله ..
اسمآء : حلفي وش قالك ؟
زهره بعنآد ومزح : والله انتي ادرى مو انتي اللي عطيتيه الرقم ؟
اسماء بأحراج : أي اهو كسر خاطري وهو يترجاني ويحلف انه صادق بحبه لج ..
زهره : الموهم اتصل يصبح علي يقول عشان الحياه تبتسم له ..
اسماء : ياعيني ياعيني ع الرومانسيه والدلع ..
زهره بغرور : احم احم
اسماء : بالعدال على عمرج ..
زهره : ويع اسمائوه ذكرتيني بأبله ممصوعه ( معصومه ) اذا قالت هالجمله ودي اعفسها واعطيها بكسات ه..
اسماء : ههههههههههههههههههههههههههههههه عشان على طول فصل من المدرسه ..




*******************


عبدالله في الدوام مره مازن عشان يتغدون برا ..
مازن : والله ي عبيد قام حظك حياتك صايره احلى من السكر..
عبدالله : قول ماشاء الله عين الحسود فيها عود ..
مازن : ماشاء الله ماشاء الله .. لآ تخاف عيني بارده ..
عبدالله : والله مايندرى ..
مازن : الا اقول ش خبار الحب ؟
عبدالله : وشا هالقافه ..
مازن : هذا جزاني اطمن عنها ..
عبدالله : لآ تتطمن اغـآآآآآآآآآآآآآآر ..
مازن : آسفين يالغيور ..
***************
زهره رجعت من المدرسه وكانت متردده انها تتصل على عبدالله لأن قال لها اتصلي علي اذا وصلتي طمنيني عنك ..
اتصلت زهره على عبدالله بعد تردد ..
جواال عبدالله .....
طرن طر... ماكمل الرنه الثانيه ..
[حيآه في القلب لآتنتهي] يتصل بكـ ..
عبدالله بهدوء وحب : هلآ وغلآ ومسهلآ ..
زهره بخجل و نعومه : هلآ بيك شخباركـ ؟
عبدالله : اكيد بخير دآمني اكلمك ..
زهره : دوم يارب ..
عبدالله : تدومين لي يارب ..
زهره : انا وصلت توني من المدرسه وتصلت عشان اطمنك انت متى رجعت من الدوام ؟
عبدالله: توني هذا انا بالسياره مابعد اوصل البيت ..
زهره : طيب حبيبي انتبه لنفسك ..
عبدالله بفرح : ايش قلتي ..؟
زهره بخحل ماتدري كيف طلعت منها هالكلمه: انتبه لنفسك ..
عبدالله : لآ اللي قبلها ..
زهره بخجل : ............... ولآ شئ
عبدالله بحب : بلى قلتي ..
زهره بالموت طلعت الكلمه : ح حبيبي ..
عبدالله : ياحياتي ودنيتي وعمري وقلبي انتي ..
زهره بخجل ابتسمت وغمضت عيونها : ترى استحي ..
عبدالله : ياعمري باللي يستحون ..
زهره : طيب انا اخليك يلآ باي ..
عبدالله : باي ياعمري ..
عبدالله سكر الجوال وطبع قبله على الشاشه ..
زهره سكرت الجوال وتحس ان الدنيا ضحكت لها ..
زهره راحت نآمت ..
عبدالله وصل للبيت وريح ..
...........
جوال عبدالله ..
طرن طرن طرن ..
عبدالله يرفع الجوال ..
عبدالله : الو ..
مازن : هلا عبود ..
عبدالله : هلا مويزن وش تبي داق هالوقت ..
مازن : اقول بس بلآ دلع .. قررنا كلنا الشباب نروح للبحر ..
عبدالله : صج الله عاااد انا حديي من زمان مارحت البحر ..
مازن : يعني نتوكل على الله بتروح معانا .؟
عبدالله : أي خلآص بروح بس متى .؟
مازن : ان شاء الله على الأربعاء بعد العصر ..
عبدالله : اوكي خلآص ..
بعد ماسكر عبدالله من مازن قال ... يالله اشتقت لزهورتي من زمان ماكلمتها ..
واتصل عليها ..
زهره : هلآ وغلآ ..
عبدالله : مسآء النور ي وجه النور ..
زهره : مسآء الخير ي وجه الخير ..
عبدالله ضحك على اسلوبها : هههههههههههههههههه
زهره : وش فيك تضحك؟
عبدالله : قلآده ..
زهره : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ها شمسويه وي الدراسه ..؟
زهره : الحمدلله زيونه ..
عبدالله : لآ ماابي زيونه ابقيج تشدين حيلج انا ابقى زوجتي تكون ششاطره ..
زهره تعجبت من كلمة زوجتي : زوجتك
عبدالله : أي زوجتي وام عيالي بعد يابعد كل هالكون ..
زهره : هههههههههههههه ..
عبدالله بحب وفرح : زهره ..
زهره : عيون وروح زهره ..
عبدالله : احبكــ لآ تتركيني ..
زهره : ماتتركك روحي الا الموت ..
عبدالله : بسم الله عليج ي حياتي ..
زهره بحنآن : وانا اموت فيك ..
عبدالله : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ..
عبدالله : زهور ترى انا بروح البحر يوم الربوع ..
زهره بلهفه : الله البحر عآد انا مشتهيه اروح البحر ..
عبدالله : ياقلبي عليج شرايج امرش ونروح سوى ..
زهره : ههههههههههههههههههههههه لا والله ..
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زهره بخوف : عبدالله طلبتك انتبه لنفسك واخذ لك ملابس كثيره عشان ماتبرد واكل عدل واشرب ماي واجد عشان ماتعطش وتذكرني على البحر ..
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يانبضي من عيوني ..
زهره : تسلم عيونك ..
عبدالله : يلا حيااتي انا بقوم عشان اجهز اغراضي لبكرا تامريني على شئ ؟
زهره .. : سلآمتك حبيبي انتبه لنفسك ..
عبدالله : وانتي انتبهي لنفسك باي ..
زهره بحب من الـأعماق : احبكـ ..
عبدالله بقلب ذآيب : وانا مااعيش من دونك ..
زهره بخجل : يلا باي ..
******************
سكرت زهره الجوال وعلى طول اتصلت اسماء ..
اسماء بعصبيه : زعيط صار لي ساعه اتصل عليج وكله مشغول ..
زهره بأحراج : أي انا انا كنت اكلم ..
قاطعتها اسماء : تكلمين عبدالله صح .؟ أي وانا اقول وش فيها ماتتصل ولا شئ من لقى احبابه نسى اصحابه ..
زهره : افآ عليج بس يااسوم انا انسآك انسى عمري وماانساك ..
اسماء : وش هالرومانسيه اللي نازله عليج ..
زهره : والله انتي تدرين اني انا رومانسيه من زمان ..
اسماء : ههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض ..
زهره بتنهيده من القلب : آمين يآ رب ..
اسماء : يلا باي اخليج وي فارس الأحلآم ..
زهره بضحك : ههههههههههههههههههههه بايات ..






....................






</B></I>

ملكوت
12-09-2012, 11:19 PM
الجزء السآبع ..
يوم الربوع ..
عبدالله يجهز اغراضه للسفر بعد ماخلص اتصل على زهره يتطمن عليها ..
عبدالله بحب : مسساء النور ..
زهره : مسساء الخير ..
عبدالله : ترى انا بعد شوي بمشي البحر اتصلت اتطمن عليج ..
زهره : يالله بشتاق لك حييييييييييل ..
عبدالله : ياحبي لج ان ششاء الله بس اوصل اتصل عليج ..
زهره : تكفى حياتي انتبه لنفسك مااوصيك تكفى ..
عبدالله : ان شاء الله حبيبتي وانتي بعد انتبهي لنفسك ..
زهره : ان ششاء الله
زهره بدلع : لآتنسى تتذكرني عند البحر مو تنساني ..
عبدالله بحب : وانا متى نسيتك عشان اتذكرك ..
زهره بخجل ابتسمت : .....
ربي مايحرمني منك ..
عبدالله برجاء : ولآ منك ياعمري ..
يلآ حبيبتي شكله مازن جى تحت ينتظرني باي ..
زهره : بايات ..
.....................
عبدالله نزل لمازن ركب السياره ..
مازن : تو الناس لا كان نزلت كان ظليت صار لي ساعه وانا واقف في هاا الحر .
عبدالله : اقول مويزن لآتقعد تصروخ صار لك ساعه ماصار لك الا 10 دقايق ..
الموهم نزلني البقاله اشتريلي شوية اغراض ..
مازن : وبعد بقاله لآ احنه متأخرين متأخرين على الشباب اهم مابقى شئ ويوصلون واحنه ماتحركنا .. وش تبي من البقاله
..
عبدالله : ششوية شبسات على جلكسيات للتسليه ..
مازن : أي حق المتن مراح ترجع من البحر الا وانت صاير فيل ..
عبدالله : اسم الله علي ان ششاء الله انت تصير فيل ..
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
*****************
زهره نامت وجلست المغرب .. تنتظر اتصال عبدالله عشان تتطمن ..
اتصلت اسماء ..
اسماء .. : سلام ..
زهره : وعليكم السلآم ..
اسماء : طفشانه مو مشتهيه اذاكر بجي عندك اذاكر ..
زهره : حيآك البيت بيتك رفسي الباب ودخلي ..
اسماء : ههههههههههههههههه يلا باي جايه ..
زهره : بايات ..
بعد نصف ساعه وصلت اسماء ..
اسماء تسلم على زهره : اشوفك سمنانه هالأيام يازعيط ..
زهره : صج ؟؟
اسماء : ايووه والله أي من العشق يمكن يسمن .
زهره : ههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر جلسي بس جلسي ..
اسماء : هههههههههههههههههههههههههه
ويرن جوال زهره .. ( نبض الحياه ) يتصل بك ..
زهره بتطلع من الغرفه عشان تكلم عبدالله بس اسماء ماخلتها مسكتها من يدها وقرصتها وزهره صرخت آهـــــ
عبدالله بخوف : زهره شفيج ..
زهره بضحك وتأشر على اسماء هين : ههههه سلآمتك مافيني شئ بس صديقتي قرصتني ..
عبدالله : روحي قرصيها بدل ماقرصتك ولا خليني انا انتفها ..
زهره بضحك : ههههههههههههههههههههههه حرام عليك ترى ماارضى عليها ..
عبدالله بغيره : ياسلآم وانا ترضين علي صح ؟
زهره : لآ اكيد انت اغلى شئ عندي ..
عبدالله : ياقلبيي انتي .. ترى انا وصلت البحر تطمني ..
زهره بفرح : صج الحمدلله على سلآمتك ي قلبي ..
عبدالله : يلا حبيبتي انا بروح الشباب ينادوني مع السلامه ..
زهره : الله يسلمك ..
اسماء : لا والله حبيبي وحياتي ومدري وشو شرايج بعد كان رحتي البحر معه..
زهره بمزح : والله اهو قالي بس انا قلت عندي مدرسه وكذا يعني اختبارات ..
اسماء : لآ حلفي والله من صجج..
زهره : ههههههههههههههههه صدقت بعد ..
اسماء : يلآ بس خل نذاكر احسن لنا من عبيدش ذا ..
زهره : اقول عن الغلط اسمه عبدالله عبودي .. فديته ..
اسماء : عبيص بعد وكيفي .



زهره : ل آمو كيفج وقامو يتهاوشون هههههههههههههه

في البحر الساعه 3 الليل ..
عبدالله جالس لحاله ع البحر ويتذكر زهره وسوالفها وضحكها ..
يحس انه حيل مشتاق لها و مو قادر كيف يوصف حبه لها ..
رسم على الرمل قلب كبير مره وكتب في وسطه اسمها ..
وجلس يتأمل اسمها وهو سرحان .. نزلت دمعه من عينه مايدري وش سببها ..
الساعه 4 الفجر جلست زهره تصلي ..
صلت وجلست على السرير ماجى لها نوم اتصلت على عبدالله تطمئن عليه ..
زهره : الو وو ..
عبدالله : احلى الوو بالكون ..
زهره بخحل : ها وش قاعد تسوي ؟
عبدالله : ارسم قلب واكتب اسمج عليه ..
زهره : صج ..
عبدالله : والله ..
عبدالله : اشتقت لج ..
زهره : وانا اكثير ي قلبي ..
عبدالله : زهره انا بكلم امي تكلم اهلك وتخطبك منهم ..
زهره بفرح : ..................
عبدالله : الو زهره وينج شفيج ؟
زهره : لآ ابد مافيني شئ بس تفآجئت شوي ..
عبدالله : ههههههههههههه لها الدرجه
زهره بخجل حست انه يقصد شئ .: هههههههههههه عآآد استحي والله ..
عبدالله : يذوبوني اللي يستحون ..
زهره ابتسمت ..
عبدالله : انا بكرا اذا رجعت من البحر على طول بكلم امي تكلم اهلك ..
زهره بخجل : اوكي ..
عبدالله : يلا قلبي انا اخليج مظطر اسكر لأنو الشباب يجهزون الفطور ..
زهره : اوكي بالعافيه ..
عبدالله : الله يعافيك يا روحي ..
زهره فرحت كثير ..
واخيرا بنجتمع انا وقلبي في بيت واحد الله وتحققت امنيتي .. ونآمت ..
.................
يوم الجمعه ..
رجع عبدالله من البحر ..
وجلس من النوم وكلم امه عن موضوع زهره وامه فرحت حيل وافقت وتصلت على ام زهره .. وام زهره فرحت وافقو اهل زهره ..
عبدالله بفرح ومو شايلته الدنيا : واخيرا يازهره واخيرا والله ان ماني مصدق انه انا وانتي بنكون لبعض ..
زهره بفرح وخجل : ولا انا ياعمري احس الدنياو مو شايلتني ..
عبدالله : ترى اتفقنا انو يوم الخميس الجاي تكون الملكه ..
زهره : بها السرعه .؟
عبدالله : حمدي ربك ماخليته اليوم ..
زهره بخجل :.. ههههههههههههه
عبدالله بصراخ : صدقيني ماني قادر اصبر عنج احبك والله احبك والله احبـــــــكــــ ..
زهره بضحك .. : بس اسكت يمكن كل اللي في بيتكم سمع ..
عبدالله : الود ودي اوقف على الأرض الكرويه واصرخ احب زهره وهي تحبني واخلي العالم كله يسمع ..
زهره بحب : احبكـ ..
عبدالله ذآب : واانا اموت لو مااكون بقربك ..
زهره : اسم الله عليك حبيبي ..
عبدالله : تخافين علي ياقلبي .
زهره : اكيد اخاف عليك اذا ماخفت عليك منو اخاف عليه ..
عبدالله : فديتك والله ..
زهره بخجل : يلآ عبودي حبيبي انا بقوم اذاكر ..
عبدالله : ي روح عبودي انتي .. ذاكري عدل ..
زهره : ان شاء الله ..
***************
يوم السبت بالمدرسه زهره قالت لــ اسماء بالموضوع ..
وعزمت كل صديقاتها على الملكه يوم الخميس ..
اسماء بفرح : الف الف الف مليون مبروك ياقلبي الله يوفقكم ويتمم لكم على خير ..
زهره : الله يبارك فيك وعقبال مانفرح فيك ..
اسماء بخجل : الله كريم ..
زهره : ههههههههههههههههههه مستعجله ..
اسماء بخجل: هههههههههههههههههههههههههه
*****************
يوم الخميس يوم الملكه زهره بالمشغل متوتره حييل ومعاها اسماء ..
اسماء : شفيك زهره شوي وتبكين انتبهي لآتبكين يخترب المككياج ..
زهره بخوف : والله انا حدي خايفه يااسماء ..
اسماء : لا تخافين انتي بتتزوجين اللي يحبك ويحميك وبيصونك ..
زهره ارتاحت اشوي ..وابتسمت ..
عبدالله ومازن في صالون الحلاقه ..
مازن : من قدك يا عبود اليوم انت معرس .
عبدالله بفرح : عقبال لك يامازن وافرح بعرسك ..
مازن بحماس : الله كريم الله كريم الله كريم ...
عبدالله ومازن يضحكون : هههههههههههههههههه
***********************

ملكوت
12-09-2012, 11:22 PM
على فكرى ترى بس بااقي بارت وااحد ..
اللي هو البارت الثامن ..
وحدده حمااسي ورهيب ..
انتظروني ..
تحياتي ..
ملكوت.

تالين
12-10-2012, 01:30 PM
إلبارت حده رووووعه
بس كيف إلبارت الاخير 8 أنا ماعمري قريت رواية كذا حدها صغيره أقل شئ 25.بارت أنا أحس روايتك قصه إلانه إلروايه تكون طويله بس مع هاذ روووعه يعطيك ألعافيه وبنتظارك

تالين
12-10-2012, 05:43 PM
متى البارت

خادمة سيد الشهداء
12-10-2012, 06:25 PM
رووووووووووووووووعةة اتمنى تكمليها بأقرب وقت ممكن

ملكوت
12-10-2012, 08:39 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجا الليل http://www.s-radood.com/vb/m/buttons/viewpost.gif (http://www.s-radood.com/vb/showthread.php?p=544057#post544057)
إلبارت حده رووووعه
بس كيف إلبارت الاخير 8 أنا ماعمري قريت رواية كذا حدها صغيره أقل شئ 25.بارت أنا أحس روايتك قصه إلانه إلروايه تكون طويله بس مع هاذ روووعه يعطيك ألعافيه وبنتظارك


كنت بسويها طويله بس لأني كتبتها نهاية الأجازه بداية فتحت المدرسه فضطريت اني مااخليها طويله لأني بستغرق وقت لكتابتها ..:oo5o.com (33):
ششكرا لمرورك يالغلآ ..

ملكوت
12-10-2012, 08:40 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادمة سيد الشهداء http://www.s-radood.com/vb/m/buttons/viewpost.gif (http://www.s-radood.com/vb/showthread.php?p=544242#post544242)
رووووووووووووووووعةة اتمنى تكمليها بأقرب وقت ممكن

الأروع مرورك غاليتي دمتي ب خيير ..

ملكوت
12-10-2012, 08:43 PM
ان ششاء الله بينزل البارت الثآمن والأخير ..
يـوم الأأربعآء ...
وذلك سبب ضغط المدرسه والأختبآرات ..
دعواتكم .. لأختكم ملكوت ..

تالين
12-11-2012, 01:40 PM
بنتظارك

ملكوت
12-11-2012, 07:20 PM
ان ششاء الله بكرا بينزل البارت بأذن الله ..

ملكوت
12-12-2012, 03:07 PM
الجزء الثآمن والأخير ..
واجتمعنا سوى ي نبضه ونبضي ..
وتلاقت العيون بخحل ي ايده وايدي ..
الله يسعد قلب بحبه نبض والله يسعد قلبه بحبي نبض ..
روح روحي انت وكل شرايني والنبض ..
ربي مايحرمني دفاك وحنانك وحبك وشوقك ..
ربي يخليك لي ونرسم على وجه القمر قصة حب يعجز وصفها كل البشر .. بقلمي ملكوت
موعـــــــد اللقآء ..
زهره تنزل من الدرج على موسيقى هادئه وناعمه بكل دلع والكل يناظرها ويقول ماشاء الله ..
اسماء تهمس في اذن زهره : زعيط وجع ابتسمي فشلتينا ..
زهره بخوف : اسماء انا خايفه ..
اسماء : لا تخافين وتركتها ومشت ..
وصلت للكوشه وصورت كم صوره وجاو صديقاتها يباركون لها ..
جات اسماء وحظنتها وفيها الصيحه ..
زهره : مساعه بالمشغل تقولين لي لا تبكين يخترب مكياجك واللحين انتي اللي بيخترب مكياجك هههههههههه
اسماء بحزن : هههههههههههههههههههههه .. بفارقك يااعز صديقه .
زهره بحزن : ترى ماابعد اتزوج واروح من بيت اهلي يعني تقدرين تزوريني نفس اول وحتى لو تزوجت ماراح يمنع انش ماتزوريني ..
اسماء ابتسمت ..
.....................
جات ام عبدالله وقالت للمعازيم يتغطون بيدخل عبدالله ..
زهره تحس انه قلبها بيوقف من سمعت طاري عبدالله وحست بخوف مو طبيعي ...
جيتكـ يا كل نبضي واحسآسي ..
جيتكـ ي روح سكنت روحي ..
جيتكـ بشوق ولهفه وحنان ..
ودي اضمك فوق جنحان الحمام ونطير لسما الأمان ..
جيتك يـ كل شئ في دنيتي جيتك وانا كلي شوق وحرمان ..
جيتكـ ضمآن ارتوي من بحر حبك واصير في بحر حبك غريق ..بقلمي ملكوت البراءة ...
دخل عبدالله بكل هيبه وفرح وابتسآمه تذوب ..
زهره كانت في قمة الخجل والخوف .. وكل ماقرب عبدالله خطوه زاد خجلها وخوفها ...
وصل عبدالله لعند زهره .. ورفع راسها وباسها على جبينها ومسك ايدها وهمس لها .. احبك احيك احبك .. وكل نبض في قلبي يعشقك ..
زهره صار وجها احمر من الخجل وابتسمت ..
صورو مع بعض كم صوره وجلسو ..
بعد ساعتين مشو المعازيم واصدقاء زهره ..
جات اسماء لزهره تسلم عليها وحظنو بعض بقوه ..
اسماء : زهره امانه انتبهي لنفسك ..
زهره : ان شاء الله ..
اسماء : عبدالله تكفى انتبه لزهره ترى اهي رقيقه وحساسه ولا تزعلها امانه عندك ..
عبدالله : احد يوصي انسان على روحه ..
ومشت اسماء ..
عبدالله : يــآه واخير ياقلبي صرنا لبعض واخيرا ربي مايحرمني منك ..
زهره بخجل وابتسامه : ولا منك ..
عبدالله : انزين رفعي راسك خل اشبع من جمالك ..
زهره بخحل رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه ..
ونزلت راسها مره ثانيه ..
عبدالله حس با احساس الفرح والحب ..
عبدالله : زهره انا احبك .. ومسك يدها وباسها ..
زهره : ربي مايحرمني منك ..
عبدالله : ولا منك ..
عبدالله : يلا قومي جهزي وغيري ملابسك بنروح مطعم ..
زهره بخحل : ان شاء الله ..
زهره غيرت ملا بسها وجات لعبدالله ..
عبدالله يطالع زهره بكل حب ومسك يدها : يلا مشينا ..
في السياره عبدالله ماترك يد زهره ..
وصلو للمطعم ..
عبدالله يعطي زهره المنيو .. طلبي لك ي اقلبي ..
زهره بخجل : عاادي انت اطلب لي على ذوقك ..
عبدالله : هههههههههه طيب ..
وطلبو لهم ..
زهره من الخجل ما كلت ولا شئ ..
جلس عبدالله في الكرسي اللي بجنبها وجلس يأكلها وهي مستحيه ..
بعدين طلعو من المطعم وراحو على البحر ..
زهره بخجل : الله من زمان ماشفت البحر ..
عبدالله بلهفه : تحبين البحر .
زهره : امممووووت عليه بس انت احبك اكثر ..
عبدالله بحب سرحان بعيونها : يا حياتي انتي ..
ورجعت زهره البيت الساعه 3 وهي طايره بعبدالله ..
ونامت الصباح الساعه 6 بعد ما كلمت عبدالله على الجوال ..

وحددو موعد الزواج بعد شهر في الأجازه الكبيره ..
وجات الأجازه وزهره انشغلت كله في السوق تجهز للزواج اهي واسماء ..
باقي على الزواج اسبوع..
زهره قالت لعبدالله مايتصل عليها ولا يشوفها لمدة اسبوع عشان تشتاق له ويشتاق لها ..
عبدالله قرر اهو بنفسه يروح الخبر يوصل بطاقات ادعوه لأهل ابوه ..
قبل اسبوع من الزواج عبدالله اتصل على زهره ..
عبدالله : هلا وغلا بقلبي ونبضي ..
زهره بحب : هلا بيك وبعمري ..
عبدالله شخبارك ياقلبي .؟
زهره : بخير دامك بخير ..
عبدالله : حياتي انا اليوم ان شاء الله بمشي الخبر بوصل بطاقات الزواج لأهلي بنفسي ..
زهره : ان شاء الله بس امانه انتبه لنفسك ..
عبدالله : ان شاء الله حبيبتي .. يلا مع السلآمه انا العصر بمشي ..
زهره : في حفظ الله ..
********************
في الخبر ..وقبل الزواج بيومين ..
عبدالله يتصل على زهره ومو راضيه ترد عشان الأتفاق اللي بينهم ..
عبدالله : والله اني بشتاق لج بس ردي ردي ..والله مشتاق لج ..
رسل رساله لها ..
( زهور قلبي تكفين ردي والله مشتاق لج بقول لج شئ ضروري )
زهره فتحت الرساله وخافت انه صاير فيه شئ .. وعلى طول اتصلت عليه ..
زهره شوي وتبكي : يمه قلبي شفيك حبيبي ..
عبدالله بضحك : واخير ياروحي سمعت صوتك ..
زهره : حررام عليك وقفت قلبي وانت تضحك ..
عبدالله : شسوي والله مشتاق لج وانتي مو راضيه تردين ..
زهره : أي انا ابغاك تشتاق لي مابقى الا يومين على زواجنا ..
عبدالله : يالله احس الدنيا مو شايلتني من الفرح ودي اطير اطير واخيرا بنكون في بيت واحد لي لوحدي ..محد ياخذك مني ..
زهره ببتسامه وخجل :ههههههههه انا خايفه ..
عبدالله متعجب : خايفه انج بتكونين معاي .؟
زهره بـ احراج : لآلآلآ .. بس اني يعني تعودت على بيتنا واهلي وكذا ..
بس حتى لو انا ابغيك انت وحدك كلهم ماابيهم اهم شئ انت ..
عبدالله : ياقلبي انتي الله يخليك لي ..
زهره : شكلك نسيت الموضوع الضروري اللي متصل علشانه ..
عبدالله : ايه ان شاء الله انا بكرا بنزل الحساء ..
زهره : صصج الحمدلله انتبه لنفسك ..
عبدالله : ان شاء الله ..
زهره : يلا اجل اخليك مع السلامه بروح السوق بقى لي شوية اغراض ..
عبدالله : زهره احبكــ موت لاتنسيني ..
زهر ه : ماينسيني الا الموت ياروحي ..
عبدالله .. يلا مع السلامه ..
زهره : مع السلامه ..
...
بقى يوم واحد على الزواج ..
زهره خايفه واسماء صديقتها تهديها ..
عبدالله في الطريق باقي له ساعه ويوصل الحساء..
وهو يمشي بالطريق ويفكر في زهره وزواجهم ..
فجآءه شاف شاحنه كبيره متوجهه له وماقدر يتحكم بالسياره ونقلب بالسياره وتجمعو الناس عليه واتصلو على الأسعاف وبسرعه شالوه وودوه المستشفى ..
في سيارة الأسعاف عبدالله ينادي زهره ..
زهره لا تتركيني لاتتركيني انا احتاجلك لاتخليني ..
وطول الطريق وهو يردد هالكلام .. وصلو المستشفى وبسرعه ..
نزلوه من سيارة الأسعاف بس مالحق يدخل المستشفى مات وهو ينادي بأسم زهره ..



***************

ملكوت
12-12-2012, 03:11 PM
زهره فجآءه حست بضيقه كتمت على انفاسها قالت يمكن من الخوف ..
.....
ام عبدالله بالبيت ..
يرن التلفون ..
ام عبدالله : الو ..
: السلام عليكم ..
ام عبدالله : وعليكم السلام ..
: هذا بيت عبدالله محمد ال .............
ام عبدالله بخوف : أي هذا هو ..
: عبدالله عطاكم عمره في حادث سياره ..
ام عبدالله : انصدمت وطاحت على الأأرض ونقلوها للمستشفى ودخلت في غيبوبه وماقامت منها ..
اسماء عرفت بالخبر ومو عارفه كيف تقول لزهره ..
اسماء دخلت غرفة زهره وهي مرتبكه مو عارفه كيف تفهمها ..
لقتها نايمه وباين عليها التعب من تجهيز الزواج وروحة السوق ..
جلست يمها انتظرتها تجلس ..
جلست الساعه 11 الليل ..
لقت اسماء جنبها وباين عليها الحزن ..
زهره خافت : اسماء وش فيك غريبه جايه بيتنا هالوقت وش صاير ..
اسماء ساكته تحس انها لو تكلمت بتبكي .: ...........
زهره : يمه قلبي اسماء تكفين رحميني خوفتيني وش فيج وش صاير اهلج فيهم شئ اهلي انا فيهم شئ لآ ليكون اهلي فيهم شئ ..
ونزلت زهره من غرفتها وراحت الصاله مالقت احد خافت راحت غرفة امها .. امها كانت جالسه بس سمعت صوت زهره اتصنعت النوم .زهره تطمنت على امها انها مافيها شئ جلست ام زهره تبكي على حال بنتها ماتهنت وي عبدالله وماكملت لحقت على زواجها ماقدرت تقول لزهره وقالت لأسماء لأنها قريبه حيل من زهره انها تفهمها بكي شئ ..
صعدت زهره غرفتها ..
الحمدلله اهلي مافيهم شئ ..
واسماء حاطه يدها على جبينها ..
زهره : اسماء والله قلبي بيوقف تكلمي تكفين وش صاير ..
اسماء بحزن : عبد عبدالله ..
زهره بخوف : عبدالله يمه عبدالله حياتي وش فيه عبدالله ..
اسماء : زهره تكفين اهدي ولا مراح اقول لش ..
زهره وهي حاطه يدها على قلبها وتترجى اسماء ..
زهره وهي تبكي : اسماء ابوس ايدينج وش فيها عبدالله امانه قولي حرام عليج عبدالله وش فيه تكفين ..
اسماء بصراخ وحزن : زهره بس اهدي عبدالله مات مااااات ..
زهره بصدمه وهي مو مصدقه وبكاء : اسماء بلآ مزح فاضي وش هالكلآم لآ تقعدين تقولين عن حبيبي كذا ..
اسماء وهي متضايقه وحزينه على حال صديقتها زهره : زهره فهمي عبدالله مات والله مات في حادث سياره وهو جاي من الخبر ..



زهره بصراخ وبكاءزلزل البيت كله : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ


</b></i>

ملكوت
12-12-2012, 03:12 PM
عبدالله ما مات ماااااااامات لآ تقولون كذا حرااااام عليكم بكرا زواجنا ما ماات ليش تقولون كذا ..
زهره راحت فتحت دولاب الملآبس وطلعت كل الهدايا والرسايل اللي من عبدالله وفستان زواجها وهي تبكي وتشم الأغراض واسماء تهديها ..
اسماء وهي تبكي على حال زهره : زهره تكفين خلآص اهدي هذا يومه ..
زهره بــ بكاء يقطع القلب : آهـ آهــ ليشي ياربي ليش آهـ مالحقت اتهنى بحبه ماشبعت منه ليش يا ربي انا وش سويت بدنيتي ياربي آهــ بكرا زواجنا اهو قال بيمسك يديني بكرا وبيبوسني على جبيني وبياخذني لحظنه وبعيشني احلى عيشه ياربي انا ابيه آهــ ياربي ..
اسماء : زهره استغفري الله حراام اللي تقولينه ادعي له بالرحمه ..
زهره : حررام عليكم انتو ماتحسون باللي احسه انا روحي ماتت مااتت من بعد عبدالله انا جسد بس جسد ..
طاحت زهره على الأأرض ونقلوها المستشفى ..
اسماء بخوف : دكتور طمنا ..
الدكتور : هي عندها صدمه ولازم تبقى تحت الملآحظه لمدة يوم كامل ..
اسماء ببكاء : إلهي من الذي نزل بك ملتمساً قراك فما قريته، ومن الذي أناخ ببابك مرتجياً نداك فما أوليته، أيحسن أن أرجع عن بابك بالخيبة مصروفاً، ولست أعرف سواك مولىً بالإحسان موصوفاً، ياارحم الراحمين ياشافي يامعافي اشفي زهره برحمتك وعطفك يارب ..
اسماء رجعت بيتهم وهي تحس بتعب نامت ..
يوم الثاني جلست عشان تجيب زهره من المستشفى
..
راحت المستشفى ودخلت لقت زهره جالسه على السرير وتطالع النافذه ماتتحرك ولا تتكلم بس دموعها تنزل وماتحس بشئ ابد ..
اسماء تكلمها : زهره زهره شفيش ليش ماتتكلمين .. زهره تكفين كلميني ..
زهره موحاسه انه احد يكلمها فاقده الوعي بس تذرف دموع ..
خذتها اسماء نزلتها من السرير ولبستها العبايه وطلعو من المستشفى ..
في بيت زهره ..
زهره شافت امها ورجعت لوعيها وتذكرت عبدالله انه مات ..
وحظنت امها بقوه ..
زهره بـ الم وحسره وحزن : يمه يمه رآح يمه عبدالله رآح ومالحقتي تفرحين بزواجي يمه كان اليوم انا علي الفستان الأبيض يمه كان اليوم عبدالله اللحين في الصالون ولابس البشت ويمسك يديني ويقول لي واخيرا صرنا مع بعض في بيت واحد .. يمه خلآص عبدالله راح راح من هالدنيا وياليته ماخذني معاه يمه خلاص انا ميته يمه انا ماعندي احساس بشئ يمه قلبي يوجعني يمه وينه عبدالله عودني كل يوم يقول لي احبك بكل وقت يمه ليش راح وتركني ليش ..
ام زهره تبكي بحسره على حال بنتها وتهديها : خلآص يمه خلآص الله يعوضك بغيره ..
زهره صرخت : لآلآلآلآ يمه لاتقولين كذا انا مو حق احد غير عبدالله يمه لاتقولين كذا لاتقولين كذا .. انا انتهيت من غير عبدالله انتهيت ..
صعدت زهره غرفتها وهي تبكي ..
وجلست تقرء رسايل عبدالله وتشم ريحته فيهم ..
زهره تكلم الرسايل : عبدالله حبيبي وروحي وحياتي انت ليش رحت وتركتني ليش رحت حرام عليك والله انا احبك احبك احبك ..
تذكرت الرساله اللي اول مره رسلها لها عبدالله يوم يعطيها الشنطه وخذتها وهي تبكي والله حبيتك ياعبدالله حبيتك ليش رحت عني وتركتني بحزني وحيده ..
اسماء حضنت زهره بقوه وزهره تبكي : اسماء اسماء ..
اسماء راح عبدالله راح وظليت انا وحيده كان اليوم زواجنا ..
اسماء قاطعتها : زهره فهميني والله حرام عليك اللي تسوينه بنفسك رحمي حالك عبدالله يحبك وطلبي له الرحمه ..
زهره قامت تبكي اكثر ..: حرام عليه تركني وانا بحاجته انا مااقدر اعيش من دونه ..
ونامت زهره وهي تبكي ماقدرت تتحمل من كثر البكاء ..
اسماء مشت راحت بيتهم .. لأن عندها اختبار لآزم تذاكر من وقت ..
زهره جلست الساعه 3 الليل ..
اتـّصـــل ..اتـّـصل علــيه.. واتــّــصل
وترجع الــــرنه .. دمـعـت(ن) نـزاله
اتصلت على جوال عبدالله ..
ان الهاتف الذي طلبته مغلق...
بكت زهره بحرقة قلب وهي تتذكر كل يوم مر عليها اهي وعبدالله
ظلت زهره شهور على هالحاله ماتكلم احد ولاتطلع من غرفتها حابسه نفسها بين الرسايل والهدايا اللي من عبدالله وكل ماشتاقت له اتصلت على جواله
ويجاوبها الجوال بألم وانكسار :ان الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق
وتبكي وتبكي وتبكي بس ماجفت دموعها ..
وينك حبيبي وينك ..
تخطيت كل مسافات الفرح والأبتسامه بس مالقيتك ..
ضآعت ضحكتي والبسمه اللي كنت تهيم فيها ..
ملئ قلبي بالحزن والتعب والآهآت لــ جل عينك ..
طويت مسآفآت العتب وهاجرت الناس ..
ماتت روحي من روحك رحلت عن دنياي ..
بس بقى فكري حي عايش على ذكراك ..
اتصفح اوراق الحب واتذكر قصة خيآل عآنقت الأهداب ..
هاجرت كل الدنيا وبقيت انا وحدي اتألم واشتآق ..
اشتاق لصوتك وانتظر بس يجي منك اتصال ..
اتصل وانسى انك راحل عن دنيا لـ دار القبر ..
اتصل على امل اسمع صوتك وانسى الأحزان ..
بس للأسف اسمع صدى صوتي يون انت خيال انت خيال انت خيال
وارجع اعاند جرآحي وابتسم للحروف اللي عانقت دفئ الأحساس ..
املي خفوقي بكلمة الترحال ..
وانثر اوجاعي على حزن ابد ماطاب ..
خلآص ياقلبي هو رحل وترك انسانه بغيبته بعيشة عذاب ..
رحل وترك ذكراه بين جدران الآلآم ..
تركني اتوسد احزاني على وسادة الأحلآم ..
خيآل اني اشوفك ياحبيبي بس واقعه اشوفك بالأحلآم ..
اعشق الخيآل والحلم هو انت ..
نهايه مريره قطعت قلبي برحيلكـ .. كآن خيآل لكنه لآمس قلبي الحسآس فـ جرت دموعي .. بـ قلمي ملكوت.
النهايه .. اتمنى ترفرف لــ ذآئقتكم ..
ولأول مره اسرد روآيه من وحي خيآلي الأليم ..
.. ملآحظه : كل الخواطر المكتوبه هنا من قلمي ..
ملكوت..

ملكوت
12-12-2012, 03:14 PM
اغلب المواقف او تقريبا الروايه شويه مقتبسه من حياتي اسمي صفاتي واغلب المواقف بس قصة الحب خياليه مو حقيقه ..
اتمنى من كل قلبي ان تعجبكم ..
ولآ تنسون الردود و التقيييم ..

تالين
12-13-2012, 02:36 AM
فاااااااااااشل
أنا ما أحب الروايات الحزينه شنو يموت
حراااااام








سوري ع صراحتي يمكن جرحتك
المهم يعطيك ألعافيه
بس ليش كذا
ودي

ملكوت
12-13-2012, 12:24 PM
:goss::f60952e1::cry::oo5o.com (40)::v9v9net_003::v9v9net_040::oo5o.com (38)::1 (22)::1 (22)::1 (22):
تحطيييييييييييييييييييييييييييييييييم ...
الروايه خيال مو صج ..

تالين
12-13-2012, 02:44 PM
ولو حتى لو خيال أنا وحده أعشق الروايات كثير قريت بس ولا مره البطل ماااات
طيب خلي نهايتها سعيده
إسفه إذ حطميتك إنتي تعرفين تألفين بس ليش يموت

ملكوت
12-14-2012, 12:31 PM
شششكرا لمروركم ..

خادمة سيد الشهداء
12-14-2012, 12:44 PM
روااية رائعه وإلى سبييل التقدم إن شاء الله.
و إن شاء الله المره الجايه خليها اطوول

تحياتي / بالتوفيق

ملكوت
12-14-2012, 02:19 PM
شششكرا لمرورك يالغاليه نورتي ..

عَنَآقَيد عَشقّ
12-16-2012, 05:13 PM
__

{}‘~
روايةه منتهىى البراءة !
غآليتي عشنـآ آجواء رومانسية ب جمال مخيلتكِ ،
آبكتني الروايه بحرقة تأثرت

الحياة يوم حلو يوم مر ـ
الله يعطي و الله يأخذ ، لآ يجرع الا لكافر ،
الحياة تتطلب الصبر من الصغيروالكبير ..
عزيزتي من المتابعين لك ابقي على هذا المستوى واكثر ،

ملكوت
12-16-2012, 07:34 PM
شششكرا لمرورك يآلغلآ ..
ادام الله عليكـ السعادهـ ..