المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : [ آهـِ لوْ آرجعُعِ بععٌعِمريَ كمِ سنهةة ,,/ كآنِ آصيرِ رِ رِ " آنسَآن ثآني مو انا "


ĝαℓαẍŷ
02-03-2011, 04:57 PM
بدآيهة آلروآييه طبعن كل شي فيه بنآت آلآ في وحده بويآ بسس لآ يجي الي فبآلكمِ ترآ روآيهة

مب كذآ يععٌعني آنتو آن ششأللهه تشوفونهآإ http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/h6.bmp يَ آنآ ععآجبتني http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la3.bmp <- بتطولين ! ؟http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png

الروآيه مو سعوديه ولآ في السعوديه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif


يلآ نبدآ

ابو خآلد : يآلله يَ خآلد جيب شنطة النونو بنودي امك الحيييين المسستشفى يلآ سرعة
خالد بصدمه طبعن عمره 3 سنوات : طيب طيب :| <- مو داري عن شي يَ حياتي







فيً المسستشفىَ
الدكتورِ : مبروكِ جآتكِ بنت
ابو خخآلد : آلللهة يبآركِ فيك و يبششركِ بالخخُخير http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
الدكتور : تسسلم يلآ عاد تبغون تششوفون المدآم تفضلو http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
خآلد بطريقهةة تنآحه : اييوآ :|
ام خآلد : جبت بنت http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif يَ زينهآ طالع طآلع كيف امانه مو ححلوه
ابو خآلد : الا واللله تجنننن
خآلد : الحين ذي اختي ؟ الجديده ؟! كيف جآت ؟ اشترينآهآ ؟
ابو خآلد بصدمه : لآ حبيبي ما اشترينهآ
خالد : اجل كيف جآت
قآطعهم دق الباب

طق طق طق

ابو خخآلد : تفضضضل
الممرضه : السلآم عليكم بس بأقيسس ضغطها و كذا
ابو خالد : تيك يور تآيم <- http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png




و بعدِ 18 سسنة

روآإن : خخخخخآإلدِ الله يكسر يدك تعآل هنآ جيب الريموت يَ هبلّ
خآلد بطريقة ترفع الضغط : لآء يعني لآء اول شي تنبحين مثِل الكلبِ ولآ ترا ما اعطيك
روآن : لآ حححول ع شغغل المبزره ذي هههوو ههوو
خآلد : بصصوت ععالي
روان : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو هاه عجبك ؟ ولآ بععد http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png
خآلد : :http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/y.gifخخخذي خخخذي الريموت الله يرججججك
ام خآلد : خالد ههههههههههههههههه لآ تقول خليتها تنبح ؟
خآلد : اييي واللله اجل كيف اصير ذيب
روان : لآ تكفى عآد اصص بس ماني فاضية لك
ابو خآلد : خالد خالد
خآلد : سم يبه
ابو خالد : قوم قوم وقف
خالد : لــــيش ؟!
ابو خالد : كذا بس <- وحط الجريده ع جمب
خالد وقف : هاه وقفت
ابو خالد : قوم حب راس اختك قول لها اسف
خالد بصدمه :| نعععععععععععععم ! واللله لو وشش
ابو خالد شال العقال من راسسسسه : يلآ بووسها ع راسها
روان بطريقهة كسسحه : احسن
ام خالد : ههههههههه
ابو خالد بضحكه : قوم ولآ مغطتك بالعقال الي عندي
خالد : طيب http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png
راح و سلم عليها
روآن : هي لآ اشوفك تعيدها
خالد بصوت بشويش : تشوفين يَ الكلبه اذا ما وريتك
روان : كككككك روح منآك بس
ابو خآلد : اييي زيين سويت يلآ برووح العملل
روان : انتضضرنييي يَ ابويي ما اتفقنا حنا ع كذا بروح معك
ابو خآلد : يلآ امششي قدآمي و غيري لبسسك
خآلد : حششآ اقسسم باللله ولد اقولل تروحين المدرسه اصرف
روان : اليوم ماعندييي شي ذا اول شي ثاني شي شركهة ابوي فيها شي يَ ابوي
ابو خآلد : انتي الحيين غيري ملآبسسك و اسمعي كلآم خالد و اسحبي عليه
روان : كفو كفو
ام خآلد : مدام كذا اجللل خالد يعني ماعندك محاضره اليوم خلنا نرووح البححر
خالد : ايي طيب


و الكل رآح إلي طريقهه و روآن البنت الي شكلها يوحي ع ان ملآمحها ملآمح رجل و شكلها يوحي
بأنها " بويآ " و البنآت وراها وراها بسس هي مب حقت الحركات ذي
و لآنها ملآمحها جذآبهة <- بنسبة للولد او البويا


آليوم آلي بعده و هو ثاني يوم درآسه و روآن عمرها 18 سنه و عمر خالد 21 سنه و روان بالثنوي و خالد جآمعة تخصص مهندس

ام خآلد : روان يلآ قومي قومي عندك مدرسسه
روآن بصوت شوي خشن : لآ حححححححححححححوول وقته ! ؟
ام خالد : قومي قومي بس وانتي ساكته و مآكله ترآب و خلي الخدامه تسوي لك فطور
روان : آكل تراب و اقوم وانا ساكته طيب يلآ الحين بقوم
آم خالد : كويسسس و شدي حيلك مو زي السنه الي فاتت جايبه لي 94 ابغاا السنه ذي فوق 97
روان : طيب يسير خير <- و دخلت الحمام تتروشش و تحط جل كالعاده لآن شعرها قصير و مره سبآيكي و مره تخليه كذا من غير شي بس يكون ناعم يعني بالاخير شعرها ممره ححلو و شكلها بالنسسبه للبويا ممرره تخقق
و قامت ولبست قميس لآكوست و سكني جينز اسود و جزمة بربري <- ابوها صاحب شركه

و رآحت للمدرسسسه و متحمسسسه تقآبل صديقآتهآ و بالاخصصصص صحبتها الي مرره تموت فيها و ما تبغا الشر لها ابدن " دانا "

و دخلت المدرسسسسه بثقه و طبعن البنات لما تدخخلل روان يجلسسون يطالعون و محد يقدر يجيب راسها ابدن و ما تعطي وجه ابدن الا لصديقاتها الششله و بسس غير كذا رسسميات

دانا تنططط : روآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإن إإإإإإإإإإإإإإإنتيَ
روآن بأبتسآمه تذوب : يَ هلآلآ دندونتي <- و يضمون بعض بسس بأحترام اهم شي لآ يروح بآلكم بععيد
و بنآت المدرسسه حاسديين دانا و يغارون منها
روآن : كيفك يَ زقهةة و حشتيني وربببييي http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
دانا : انتيَ اكثر وقسسم بالله http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
و يجون باقي بنات الشله يسلمون عليها طبعن حتى الشله يحبون بععضض بس بنات الشله كلهم ميتين في روآن بطريقهةة غغير و مو عارفين التفسير ذا ليشش
روآن : هلآ مهآ يَ هلآلآلآلآلآلآلآ واللله
مهآ بصوت ناعم طبعن كالعاده : هلآ فيك يَ تبن
روآن : ففف يَ صوتك ذآ
و كملوو سلآم
فالحصصه طبعن المدرسه مفرقين شلهة روان فالفصول اربعه في فصل اثنين في فصل و الباقي في فصل واحد

فالحصه

روآن بصوت بشويش : سسآره سسآره
سآره : هاه
روآن : تتوقعين الابله تحسب نفسها حلوه ؟
ساره : اي طبعن شوفي بعد اهم شي طريقهة شعرها لآ و بعديين طوق فيه ورده كبير جدن ليه ليه !
روان : طيب هي ليشش لآبسه حزام كبير فالوسسط آإعععععع
ساره : انتي منتي فاهمه الآبلآت عندهم ذا الشي اسمه كشخه
روآن : آععع حسبي اللله بسسس
جود تدق روان من ورا : روان روان ششوفي ششوفييي هبه ذي كيف تطالع فيك اقسسم بالله ودي اصكها بالجزمه
ساره : ما تعودتييي ع ذا الشي يعني !!!!
بسمه : من جججدِ
الابله بطريقه عصبيه : بنآإت انا شششآيفتكم من اولل تتكلمون : ما تحسسون يعنيييي ع دمكم و الي ما تبغا الحصه تتفضضلل تطلع برآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإ من جد عديمين الاحترام
ساره تكتب فالورقه : عديمين احترآإم :| حسبي الله الكلمه ذيي قديمه اخر واحد قالها مات
روان قرت الي كتبته قامت تضحك : ههههآإإإإإإإي
الابله : روآإإإإإإإإإإن مو عاجبتك الحصصه اطلعييي برآإ ولآ اوقفيييييي ورا
روآن : خخخ لآ وربي اصصرف شي اطلع من الحصصصه ككككككك
روآن و تقوم تمشي كالعااده بالثقه http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png و تفتح الباب و تطلع
ساره و بسمه و جود مصدومين من رده فعل روان
الابله : منجد البنت ذي قليلهة ادب
بسمه : ابلهة مو قدامنا لو سمحتي
الابله : اذا مو عاجبك الحقيها
بسسمه بطريقة خوف : لآ خلآص أففف
ساره و جود يضحكون
***************************

عندِ روآن رآحت الفصل الثاني الي مجتمعين فيه اكثر البنآت فصل " دانا " و من عند الشباك تأشر بيدها و تعطي بوسآت من بععيد و البنآت يعطونهاا و طبعن الابله ما تنتبه
رآحت روآن الحمام تشوف شكلها جآت بنت ما تعرفها روان
البنت : اشبك برا و عندك حصه
روآن : كذا
البنت : مممم اها
روآن طلعت من الحمام و خلصصصت
راحت الفصل الثاني الي فيه بنتين من شلتهم [ وداد و مشاعل ]
و نفسس الشي تأشر و ترسل بوسات و هم يردون الحركه ذي و الوكيله شافت روان و طبعن ابلآت المدرسه كلهم كارهينها
الوكيله : بنت انتي مآ عندك حصصه يآاليييي هنآك
روآن : هاه
الوكيله : اقول لك ما عندك حصه
روآن : واللله عنديي بسسس الابله طاردتني
الوكيله : مشألله و قاعده تتمشين امشي قدامي تعهد
روان : طيب بشويش مو بصرآخ شي والله
الابلآت و البنات عارفين ان روآن اسسم ابوها منتشر في كل انحاء البلد عشان كذا اذا هزأت او شيييي محد يهزئها بسسس في ابلة وحده تتجرأ الي هي ابلهة الرياضيات الي طردت روان و طبعن روان ما بتسكت لو الابله استمرت
رآحت روان و تكتب التعهد و تستعبط
روآن : خخخخ اوقع بحرف ال r ولآ حرفك خخخ سامجه صح خخخ <- تبغا ترفع ضغط الابله وبس
الوكيله طالعت و شالت عينها
روآن : طيب وشش اكتب اكتب الابله طردتني
الوكيله : قولي بسبب ازعاجي
روان : اهاا طيب في شي بععد ؟. لآني صرآحتن مره احبب اكتب تعهد
الوكيله و هي تخربط بأوراق فطاولتها : حسبي الله
روان : خخخخخ يلآ خلصت ممكن اطلع ؟
الوكيله : ممكن
روآن طلعت و راحت فصل دانا و الفصل ماكان عليهم اححد و دخلت عليهم
البنآت : روآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإن
روآن بأبتسسآمه : وين دانا
ليان : طبعن بس تسألين عنها احنا ولآ شي زقهة
روآن بضحكه : لآ وربي بسسسس شسمه ذا صديقتي يآخي
مهآ : منجد ليان تسأل روان عن صحبتها
ليان : طيب ما قللت شي
دانا دخلت الفصل و ضربت كتف روان من ورا
دانا : انا هنآإإإإإإإإإإ خخخخ اعرف اعرف اني ثقيلهة دم
روآن : خخخخخخ آحححح لآععااد تضربين
دانا : ايي طيب طيب <- تسليك
روآن و فجأه تفكرر في نفسهآ : انا ليشش بسسس احبب دانا ليش بس هي الي تهمني و الباقي احبهم و يموتون فيني بسسس انا ما احبهم مممرره يعني ععادي بس ليشش دانا ليشش
دانا نفس الشي تفكر في نفسها : انا اعرفف روآن من 8 او 7 سنين و اعرف ربى صديقتي من 9 سنين و احبهاا بسسس ليشش مو احبها زي روان بقووه بس لو اقول لربى اني احب روان اكثر بتزعل

دانا : ربى ربى يَ زقق طببعن يلآ اسسستكنييي استكني مع ليان و ريم ذولآ مب وناسه ترا
ريم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لآ يكثر
ربى : وشش اسسسوييي انتو ساحبين خليك مع روان
روان : خخخخخ بنآت الحييين متى الفسسحه
مها : الا اقولل انتيي وش مطلعك ماعندك حصصه
روان بصدمه : اوه صح نسسسييت ايي توني طالعه من الوكيله
قاطعتها دانا : تعهد اكيد http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png
روآن : صصصح
قامت دانا و عطت روآن بوسسه في خدهاا <- شي عادي عادي مو شي http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/y.gif
قامت روان و سوت نفس الشي طبعن روان عندها تبوسس دانا بسسسس البنآت الثانين لآلآلآلآ ليش ما تدري
و اذا روآن جات مثلن في يوم تبغا تقرب عند دانا يعني ***** ما تقدر ابدن لآن ما تحب تضرها ابدن
رجعت روآن لفصصلها و دخلت عليهم ابله ثانيه الي هي ابلة العربي http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png
روان دخلت الفصل طبعن بكل ثقهة : ححم http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/h6.bmp
الابله : مشألله وش مطولك للحين ؟
روآن : ليه وشش فيه توها ما خلصت الحصه ! http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q.png
الابله :ادخلي و ارجعي مكانك
روآن : يعني وشش بسسوي ؟
الابله طنششت و جلسست تكتب فالسبوره موضوع الدرسس
ساره : الللله يَ روآن ترا مره طولتيييي وشش كنتي تسوين
ججود : اكيييد نزلوك تحت عند الوكيله
روآن بأبتسآمهة سخافه : شي طبيعي ان المدرسسه كذا لآن تعرفين مدرستنا مشألله تتحمسس لذي المواضيع
بسمه : من جججد خخخخ
الابله : صمووت يَ بنات و الان ... <-



البارت ذا قصير خخخ عششان انا فيني نوم ان شألله اقوم اكمله http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif

قنوت
02-03-2011, 08:30 PM
بسمه : من جججدِ
الابله بطريقه عصبيه : بنآإت انا شششآيفتكم من اولل تتكلمون : ما تحسسون يعنيييي ع دمكم و الي ما تبغا الحصه تتفضضلل تطلع برآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإ من جد عديمين الاحترام
ساره تكتب فالورقه : عديمين احترآإم :| حسبي الله الكلمه ذيي قديمه اخر واحد قالها مات

وااااااااااااااااااااااااااااااو ريوووووووووم انا احب
الرواايااات
انتي الي كااتبتهااااا ولااا منقووووله
متحمسه لروااايه كثير عجبتني
ولاتقولي البارت قصير انا اقرا روايه
ثانيه الباارت سبع اسطر واذا بتكثر 10

ĝαℓαẍŷ
02-04-2011, 06:04 PM
■■■
[.. لآهذهـ كآتبتهّآ أخت
صديقتي .. وأنآ وصديقتي
حطينهآ بآلمنتدى .. ] هع
يلآ أنتظريني ّ مع البآرتّ
التِآني ..[ ومنـورهـ يآدووبآ
■■■

قنوت
02-04-2011, 06:23 PM
اهااا مااشاااء الله عليهااا
بداايه رووعه
ومتى البارت؟؟>>>لاتلوميني متحمسه

ĝαℓαẍŷ
02-04-2011, 06:37 PM
البّآرتّ التآني ,’



تررررررررن <<جرس الفسحه =

روآن <- اخيرآإإإإنِ مَ بغغينا
سساره تمسسسك يد روآن <- يلآ امشششي نروح عند البنات
روآن : يلآ
هبه تطآلع في سآره بحححٌقدِ ليشش مَ ندري
طلعو و رآحوو عند فصل " دانا "
دخلو الفصلل
دآنآ : سسسسآره روآإن يَ هلآلآ يلآ يلآ ننزللل جبت شيتوز و ببسي //
مها <- حححححححلو ق1
ربى : بنآت بنآت نبغغآ نخخخخرجِ مول او شي يوم الربووع
ريم : اييي اييي صح
روان : اووووه حمآس
تجي دانا و تمسسسك يد روآن و كل البنآت عند الدرج نازلين
الوكيله : مَ نبغا مسسسكت الايآدي ذي
روآن تطالع بنص ععين : هييييه لآ يكثر بسس و شووفي شغلكِ يلآ
الوكيله : ححسبي اللله
روآن : خخخخ تكفييين ععااد يلآ بنااات ترا جيعآنه
مها : ذي وشششش دخلهاااا
روآن : بطني بطنييي يعععوورنييي يَ بنآت ممممممممممممره ممممممممره
مهآ : من ايش ؟
ربى : تلقين الاخت جيعانه
روآن : لآ وربي مننن ششهر مدري كمم و هو صار يعورني
دانا بحماس و كأنها اكتششفت شي : اجججل الدوره بتجيييك بمآ انهاا ما قد جاتك
روآن : آإإإإععع الله لآ يقوللل
ريم : بس شي غغريب 3 ثآنوي مآ جاتك يَ ححضضك
و نزلوو البنآت
روآن وققفت في نصصصص السسساحه و كأنهاا ما تسسمع ولآ شي ولآ صصصوت بطنهاا سسسار يععوورهآ لدرجة انها ما تتععرف مين الي قدامها مين الي وراهااا
روآن بصصيآح : آآآآآآآآهه يعور <- طآحت ع الارضضض و فيهآ دموع بس ماسكتها
دانا بخخوف : روآآآآآن روآآآآآن اشششبببكِ روآن <- هذا اخخرر شي سمعته روآن و بعدها اغمى عليهاآ :|

ربى : يَ مممآإإممآ
ريم و فيها بكيه : يووووه اششبها اششبها اروح انااديي العيياااللل يساعدونا <- لآ تنسون الناس مو فالسعوديه مختطله المدرسه
جود و هي تصصفر : هييييه عيال تعالو تعالو في بنت امششو شيلوها نوديهآ المسستشفى
عبدالرحمن : آإفففف سلآمآت وشش صاير يلآ يلآلآلآلآ سسعود قمنآ

و المدرسسين اجتمعو و كلمو اوليآ امورها يروحون مستشفى آل *****
دانا : بروح بروح معها يَ ابله ما يصير صديقتي والله لآروح <- تبكي
ريم : لآلآلآلآ انا انا بروووح
مهآ : نعععم انتي و هييي انا الاسستاذ يقول وحده فيكم
دانا بصصرآخ : تسسسون فيهآ البنآت الييي ممرره صديقات روان اكثر مني بعدو هنآك بروح و لبسست عبايتها و ركبت سيارهة الاسعاف و تدمع و روآن قدامهاا مغمى عليها و ليشش عوآر البطن ذا نششوف
شلتها خايفين و دمعو ع رواان
هبه تجي برككض عند الشله : وشش وش صار في رواان
ساره : اففففففففففف لآ ححول روآن راحت بسياره اسععاف مع دانا
هبه و فيها صصصدمه : ايششش !! لآ تمزحوون <- و دمعت
البنآإت : !!!!!!!!! وشش جابها ذي اصلن ما عمرها كلمت روآن ابدن
هبه و هي تبكي : اشششبهآ وشش ساير بنآإت اللله يخليكم وش فيه
مها حزنت ع هبه و اخذتها و حكتها
هبه : يلآ انا بعععد برووح بسستأذن مالي دخل
مها : دانا مععهاا خلآ و اهلهاا بيروحوون لها
هبه:طيب قصدك ما اروح؟!! يلآبس بروح<- لبست عبايتها و استأذنت و راحت

*************

في المستشفى و الدكاتره عند روان
خآلد : بسسم اللله عليها امسس ما كان فيها شي
ام خالد و تبكي : اصلن البنت قد لهاا شهر مدري كم و تشكي بطنهااا كل ما اقول نروح الدكتور تقول لآإإإه يَ ربي يَ ربي طلبتك بنتي تكون بخير
ابو خالد بتوتر : لآ حول ولآ قوه الا بالله
دانا تبكي تبكي تبكي
خالد : مسكينه صديقت روان امي روحي هديها
ام خآلد و هي تبكي : انا الي ابغا اهدأ مب هي آإه يَ رببيي

طلع الدكتور و تجمعو اهل روان و دانا
الدكتور بنضره صدمه مو عارف وش يقول
ابو خالد : هاه وشش صاير بشرناا بششرنا اللله يبشرك بالجنه
الدكتور لسى مصدوم
ام خالد و هي تبكي : روان فيهاا شي روآن فيهااا ششييي ؟ آه يَ حسفي
خالد دق الدكتور : هييييييييييييييه تكلم وشش في البنت
الدكتور : هاه اااااا ابغغآ الوآلد يجي معي عند المكتب
ام خالد و خخالد و ابو خالد و دانا بصدمة
خالد : واللللللللللللللللله نروووح مكتبك يَ كلنااا يَ بلآش مافي حنا بععد نبغا نعرف
الدكتور يطالع في الاب
ابو خالد : خلآص امشو امششوووو امششي بعد انتي معنا يَ دانا
رآحو المكتب

لحضة صممممموت و وحلآات من الصدمه محد يتكلم

ابوخآلد وهو كذا مو مصدق : انت منجدك ولآ تكذب لآلآلآ مب مصصدق انا !
خالد : .........
دانا : ......
ام خالد : .........
الدكتور : والله انا بنفسي مو مصدق او الحلآت الي كذا ما تجي الا 1%
خالد : الحييين اففهم ان روآن مو بنت !!!
الدكتور : انتو ما جبتوها بدري فالمستشفى قبل لآ يصير الي صار لآن جينآتهاا ولد ع بنت مدري كيف و تسمى الحآله ذي " خنثى " و طبعن 80% ولد 20% بنت و طبعن كل الي سوينآه اجرينآ عمليه و اصبحت [ رجل ] بس في مشكله !!
ابو خآلد صدمه : لآ لآ ماعااد نبغا نعرفف شييي لآ حول ولآ قوه الا بالله
دانا : . . . . . . . .
ام خالد طآحت من الصدمه
خالد : امييي امي لآ ححول يلآ يلآ باخذهاا اوديهآإ امششي يَ دانا روحي نادي الممرضه الي هناك سرعه
راح و راحت دانا معه و خلو الام ترتاح في غرفه و كذا
عند الدكتور

ابو خآلد : يعني روآن صارت رجال و عقيم مافي عيآل !! <- و بدأ يدمع ابو خالد
الدكتور : والله هذا الي سار معنااا و اذا عن العلآج روح مستشفى ال *******
ابو خالد : يعني ان شألله في علآج
الدكتور : ان شألله عاد انت شوف و الله معكِ

روآن صحيت لقت نفسهآإ في غرفة مستشفى و ما تدري وش الي صاير تنادي : اممي ابوي امي لآ حوول وش جابني هنا <- قامت تبغا تقوم شوي في األم و بعدها رجعت تنسدح ع السرير
جاتها دانا و ايلين الحيين مصدومه ان كانت اعز صديقه لها كانت ولد و كيف صار كذا و دخلت في تفكيير
روان : دانا !! وشش فيه ليشش انا هناا وشش صااررر
دانا : ....
روان : دانا اكلمك انا
دانا : هاه وششش
روان : وشش جابني هنا وشش فيني
دانا راحت عند روآن و تمسك يدها تبغا تهديهآ قبل ما تقول الصدمه !!
روآن بتوتر : قولي فيني شي ! ب1
دانا : لآ بس الي بقوله لك ممكن يصدمك بس تكفين هدي انا بنفسي ما صدقت
روآن : انتي كنتي تبكين !!!
دانا : شي طبيعي يعني !
روأن بخخووف و هلع و توتر : طيب ققققولي وش فيني تكفين
دانا : روآن .. اااممممم ..
روان : تكلمي بسسرعه قولي
دانا : روآن انتي .. انتي مو بنت !!!!!!!!!!!!!!
روان بصدمه : وشش تقوليين ههه تخرفين انتي لآ والله انك شاربه شي هههههه ذي حركاتك هههه
خالد دخل و متضايق شوي : هذا الي صار
روان : لآلآلآ انتو ممممو من جدكمم تمزحوووونننن واللله انكم تمزحووون لآ تخلونيي انبسط ع الفاضي
خالد و دانا : !!!!!!!!! تنبسطين !!!!!!!!!!
روآن : يعني شوفو انا ابغا الشي ذا لآنيي انا اصلن من صغري وانا حاسه انيي مب بنت صرآحتن بسس انيي مصدومه و فيني بكيه و فرحانه شعور مختلط
دانا : من جدكِ !!!!!
خالد فاتح فمه مصدوم : !!!!
ابو خالد دخل الغرفه و متضايق
روآن : ابوي ابوي منججدكم انتوو !!
ابو خالد بدمه و ضيقه : ذا الي صار يا بنتي اقصصصد ...
روان : !!!!!!!!!!!يعنننيي من ججد انا ولد وللللد ولللللد خلآص اكيد
خالد : انتيي روحيي الحمآم يعني اذا مو حاسه !!
روان : يَ ماما !!!!!!!!!!!!!!!
دانا فيهآ ابتسامه بسيطه لآن هي من اول مسستغربه ان شعورهآ اتجآه روان غغغير عن كل البنآت و ماكانت فاهمه ليش

البآرت القادم ! بعدينhttp://www.s-radood.com/vb/images/icons/icon43.gif

قنوت
02-04-2011, 06:50 PM
لحضه لحضه احين رووووان وش تصير لدانا
اذا هم صحبات لكان وين اهل روان
............
البارت روعه يسلموووو

ĝαℓαẍŷ
02-04-2011, 06:55 PM
لحضه لحضه احين رووووان وش تصير لدانا
اذا هم صحبات لكان وين اهل روان
............
البارت روعه يسلموووو


■■■
[.. روآن صدييقه دآنآ
الـأروع توآجدكـ
■■■

قنوت
02-07-2011, 08:18 PM
انــا مادخلت صارلي يومين
وقلت بدخل وبلقى باااااارت
فـــــين البارت ريووووم..

ĝαℓαẍŷ
02-11-2011, 01:43 AM
[.. عذرييينيي حبيبتيّ
بس جهآإزي
خربآإنَ ,,

قنوت
02-11-2011, 01:50 AM
معذووره خيه
خذي رااحتك..

~حكاية صمت~
02-12-2011, 01:32 PM
رووووعة...
بس وييييين البارت :(

قنوت
02-13-2011, 09:57 PM
ريم الغلا
شكلك نسيتي الروايه
..قُنوت..

ĝαℓαẍŷ
03-04-2011, 05:12 PM
رووووعة...
بس وييييين البارت :(


■■■
[.. الـأروعِ توّآإجِدكّ
.. البآرتِ
كآآهوِ بآلطريييقِ خخخّ
■■■

ĝαℓαẍŷ
03-04-2011, 05:17 PM
ريم الغلا
شكلك نسيتي الروايه
..قُنوت..

■■■
[.. لآ غنآتي مِآنسيتّهآِ ..
وأعذرووونيِ
ع ـآلتأخييرِ ..
■■■

مرسال العشق
03-04-2011, 05:47 PM
شكله الروايه حلووه مره
مشكوره خيتوو

ĝαℓαẍŷ
03-04-2011, 05:52 PM
البآرتّ التآلـت وصصلِ ..

شوي دق بآب الغغرفه حقت روآن
طق طق

خالد : تفضل

دانا : !!!!!!!!!!!!!!
روآن في نفسها تقول <- وش جابها ذي :| !
هبه : آلسسلآم عليكمَ
ابو خآلد و خآلد : وعليكم اسلآم
روآن من غير نفس : وعليكم السلآم
دانا : مممم انا بروح اشتري لي شي من الكافتيريا
هبه تحط باقة الورد جمب الطاوله عند روآن : الححُحمدآلله ع السلآمه
خآلد يقول في نفسه <- اقسسم بالله صديقآت روان كلهم صوآريخ بالذات " دانا "
روآن : آلله يسلمكِ لاكآن عذبتي نفسكِ
هبه : ولو
روان : الا وين امي يَ ابوي
ابو خالد بصوت جدن تعبان : يَ حياتي على هالمسكينه اغمى عليها يوم درت انك ..
روان بدمعه : وينهاا وينهآ <- و تجي تقوم و صح تحس باللآلم بس عادي تقآوم
ابو خالد : خليك انا توني جاي من عندها و جيت اتطمن عليك
روآن : لآلآلآ عادي وآللله لآ اروح عندها
هبه آنعجبت جدن في ششخصية روآن و اول مره تنجذب لبنت ! <- ع حسب معلومتها لآنها باقي ما تدري
روآن هي و ابوها طالعين و تمشي بشويش عشان الالم و شافت دانا
دانا : روآن خليك خليك مكانك لآ تعورين نفسك
روآن بأبتسآمه : هه اقول ما فكرتو لي بأسم ! ؟ و باقي تكلموني ع اساس اني بنت هه
ابو خالد بأبتسآمه : اجل وش تبغا يكون اسمك
روآن : فيصل ههههه <- اسم دانا الي تحبه
دانا : خخخخخخخخ
هبه وراهم و سمعت كل ششي و مصدومه:| طلعت روآن ولد و انا اقولل ليش انا منجذبه لروآن لذي الدرجه طلعت ولد
الله يَ هبه وناسه لو روآن اقصد فيصل يسير لكِ ي2


بععدِ 3 ششهور من معرفةة ان روآن اصبح [ فيصلِ ]

اوصف لكمِ فيصل

جسمه يذوب قص شعرهـ زياده و لونه اسسود حوآجبه مرسومه ملآمحه تجذب و تدوخ برونزي البشره يموت في شي اسمه " دانا " يعني سو الي تبغا بس انكِ تدوس بـ " دانا " بطرف يَ ويلكِ و نفس الشي دانا تعشق شي اسمه فيصل بس يَ ترى بيكملون مع بعض !! ولآ في شي !


خالد : اقول فيصصل وش رآيكِ نروح الملعب عند الشباب
فيصل : لآ مشغول
خآلد : وش فيه مشغول
فيصل : في غيرهآ <- و يحط اورآقه فالدولآب
خالد : ففف يَ فيصل والي يرحم والديك طيب اجل الموعد ياخي
فيصل : لو تعطيني مليون ما اسويها يلآ حبيبي تأمر بشي
خالد : لآ

فيصل نزل تحت عند جنآح امه و ابوه
و يسلم فوق كل رآس و يد امه و ابوه

فيصل : تآمرون بشي انا طالع
ابو خالد يحط الجريده ع جمب : عند دانا ؟
فيصل يبتسم
ام خآلد : روح الله يسهل عليك
فيصل طلع
ابو خالد : يَ حليله يحزن الولد عقيم اخاف نخطب له يرفضون
ام خالد : آه ربي يسهل دانا اذا تحبه من جد تعيش معه اقول ورآ مو مشغل التلفيزيون
*********
عند فيصل
ططرن ططططرن <- جرس قصر بيت دانا
فتحت الخدآمه : فيتل تفضل تفضل انا هالحين نادي دانا
فيصل : ايي طيب http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
قعد فيصل ع الكنبه و يطالع البيت كذا يتأمل جا ابو دانا
ابو دانا : حي آلله فيصل ولد عبدالعزيز آل ***
فيصل : آلله يحيك بس بغيت ..
قاطعه ابو دانا : الحين تجي يلآ انا بطلع انام بس لآ اوصيك عليها !!
فيصل : مَ توصي ذيب http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
طلع ابو دانا و نزلت دانا بكل اناقه و لبس و كشخه و تضبيط ع كيفك
فيصل : يَ هلآ وآلله
دانا : يلآلآ يلآ امش قوم و انت جالس خلنا نطلع
فيصل : طيب يلآ
دانا و فيصل طلعو رآحو لآفخم مطعم فالمدينه
****************
هبه : يوه يَ بنآت الححيين مين آحلآ ولد فالمدرسه
غآده : فيصل طبعن
ليآن : في غغيره !
هبه : طيب انا ابغا اجيب راسه
ريم وغاده و ليان : ههههههههإآيِ.. اقول ارتاحي بسس او شوفي يمكن فآلآحلآم اتوقع
هبه : مَ اكون آنأ هبه لو مَ خربت بينه و بين دانا
غاده : وش بتسويين :|
هبه : مممدري الي بشوفه
*****************
فيصل : هههههههه حلوه حلوه
دانا : اقول فيصل الحين تتوقع البنآت يغارون !
فيصل : شوفي يَ دآنأ هي وحده من الثنتين يَ يغآرون يَ حاقدين لآني ولد عبدالعزيز ال **** و الانسآن البطران
دانا : تدري اول ما ععرفتك طبعن يوم كنت روآن ههههههههآي..
فيصل : يووه لآ تذكريني
دانا : اسمع تصدق كنت احس بشي غريب يوم اشوفك و يقفل مزآجي يوم تغيب !
فيصل : ع بالك انتي بس الي كنتي كذا انا برضضو
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
دانا : يلآ يلآلآلآ جا اكلنا http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
فيصل : اوووووووووووووووووه
*********************
خآلد : اقول ابو عزه جآك من السمك شي ؟
عبدالعزيز : يَ خي احنا ما نعرف نصيد الا اسماك كبر اصبع يدي
خالد : لآ حول انا حالف اني ما اكل الا من السمك الي نصيده
عبدالعزيز : الا اقول وين اخخوكِ ورآه ما جا
خالد : يوووه ذا وين و حنا وين
عبدالعزيز & خآلد : دآنآ
عبدالعزيز : يعععوووه يَ الحب
خالد : اقول لآ تلومه سار يعرف دانا من 9 سنين الحين
عبدالعزيز : اييي صصح عشرة
خالد : المهم الححييين وشش راييك استغفر ربي و نروح ناكل من برا لآن محد صاد غير سمكه وحده و كلهآ قد اصابعك
عبدالعزيز : ايي اييي يلآ استغفرالله بس
**************
هبه : اسسسسمع زين و حط كلآمي في بآلك
ناصر : وششش احط فبآلي يَ حلو
هبه : ففففف اسمع بس المهم ابغاك بأي طريقه تتقرب من دانا لدرجة ان فيصل يعصب و تصير مشاكل بينهم
ناصر : اييي طيب بس على كم ؟
هبه : الي تبغاه بسس اهم شي انك تبعدهم عن بعض ابغا يجي يوم يتضاربون
ناصر : ايي ولآ يهمك
هبه : زين و خذ 1000 ريال بسس حق الكلآم الي قلته و بتآخذ اضعاف اضعاف و الي تبغاه اذا فرقتهم
ناصر : ولو
*************
فيصل و دانا فالسياره
فيصل : يلآ يَ هبله انزلي من السيآره لآني انسآن جدن فيه نوم
دانا و تعطيه بوسه : نوم العوآفي يلآ انا بعد بنآم
فيصل و يمسك يدهآ و يسلم عليهآ و طلعت دانا من السياره
و جلسس فيصل يطآلع ايلين ما تأكد انها دخلت البيت و وصلت غرفتها بععد و تطالعه من عند بلكونه الغرفه و بعدها يروح
رجع فيصللل البيت و وقف سيآرته و اعطآ الخادم يروح يوقفهآ فالكرآج
و فتح فيصل الباب و هو يصفر و عند البآب لقآ رسسسآله و قرآهآ

[ فيصل اسمع بالطيب و خلنآ حلوين طيب َ انا ابغا طلب واحححد و هو طلب صغير جدن انك تبعد عن دانا

و اذا مَ ابتعدت عاد انا اعرف وين دانا و ين اراضيهآ و تعرف وش الي بسويه فيهآ لو مأ ابتعدت عنهآ و ادري مآ ترضآ

بذآ الشي بسس احسن لي و لكِ يَ تبعد عنهآ يَ تشوف شي عمركِ ما شفته
معَ تحيآإت <- n

فيصل مصدوم جدن
فيصل : ميراقو كيف جات الرساله هنا
ميرآقو الخادم : هادا ولد قال خل هادي رسآله قدام باب عشان فيصل يجي شوفه
فيصل : معلوم شكل ولد
ميرآقو : لآ هو في البس كاب انا مافي شوف زين شكله
فيصل و هو يعفط الورقه بين يده و محروق من دآخل و دخل القصر و رآح لجنآحه و اخذ شآور وطلع من الحمام
و دق جوآله
فيصل : آلو
... : ههههههآي وصلتك آلرسآله يَ حلو ؟
فيصل يضغط ع اسنانه : مييين انت !!!!
...: مو حلو تستعججلِ المهم يَ حبيبي انت تعرف نوآيآتي اذا مآ ابتعدت عن دانا تععرف مصيرهآ وين بيكون هههههآي
فيصل : قآبلنيي و ششششششووف وششش بيصير فيكِ يَ قليل الادب
...: هههههآإي تبغاني انا اقابلك اسمع حبيبي مانبغا لف و دورآن الحيين انت ابتعد عنهآ و تشوف كل شي ححلو
فيصل سكر في وجهه
جآته مسج
[ انت سو الي ابغاه و تشوف دانا بخير ]
فيصل رمآ الجوآل و انكسسر و مسسك شعره و يفكر
و قال لو اقول لدآنآ دانا بتهآيط و تقول ماعلي فيهم و اعرفهاا بس لو جات مني احسن عشان نبتعد بس انا لو ابتعد عنها يوم مآ اقدر
وش السوآه يَ فيصل وش آلسوآه نآم فيصل و هو يفكر

جججآ الصبح كالعاده دقت دانا ع جوآل فيصل لقته مقفل قامت دقت ع تليفون غرفته
رد فيصل و بصوت نوم : هاه
دانا : فيصصصصصل حبييبي قوم قوم يلآ مدرسه و بعدين ذا اخر ترم لآزم تششد ابو حيلك تجيب نسبه عشان ندخل الجامعه
فيصل تذكر كلآم الرجآل : حححم دانا انا الحيين بنآم بعدين اكلمك يلآ سلآم <- و قفل
دانا استغربت ردة فعله لهآ لدرجة انها انصدمت و حست ان فيهآ بكيه

بنت السادة
03-22-2011, 12:27 AM
وين الباااااااااااااااااجيييييي
.؟؟؟
مشكووورة خيو ع القصة
بس بليييييييييييييييييييييييييييز كمليها ما احب اقرا روايات ناااقصة
كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
:1 (9):