طلعت من الغرفة لبست عباتها وطلعت برا البيت مشت لجهة فيها سيارات كثير وقفت تاكسي
وطلبت منه يوصلها إلا بيت عمها أبو أحمد
عطته الوصف وفي كل خطوة يخطيها تحس بالخوف لكن لازم تطلب من احمد أي طريقة يطلع اخوها لو تذل نفسها بس اخوها ما يتعذب السجن
قطع تفكيرها صوت السايف : يابنتي وصلنا
نور ارتبكت : ها وصلنا
السايق : أي هاذا المكان إلا وصفتيه لي
طلت نور من النافذة لقت بيت عمها إلا من يومها هاذا تخاف منه تحس بكبره وجبروته
ضحكت حتى البيت صار لها جبروت يا نور
عطت السايق لفلوس ونزلت من باب السيارة
تقدمت والخوف ما فارقها
تحس انها راح تنذل تنذل ذلة مو عادية من أحمد
آه يا كرهي له
انسان مغرور وغبي يعذب ويذل بالناس على كيفه
وصلت للبوابة لكبيرة إلا واقفين عندها حراس حست بشعور غريب اتجاه هاذا البيت وكأنها راح تعيش فيه
ياربي يا نور شقاعدة تقولين
طلبت من الحارس يفتح لها الباب وأنها تبي تقابل احمد ضروري
الحارس : ومنووو حظرتك تقابليه
نور بترجي : الله يخليك ابي اكلمه انا بنت عمه
الحارس : طيب إذا انتي بنت عمه راح افتح لك
فتح لها الباب
دخلت وهي تشهق ياربي ساعدني ياربي ساعدني
تقدمت خطوات إلا تسمع صوت صراخ
تخبت وطلت شوي حتى تشوف
لقت أحمد مع شخص ملامح وجها مو باينة من الدم إلا غطا نص وجها
أحمد: راح اسامحك إذا إذا نفذت المهمة
الشاب : ان شاء الله انت بس قول
أحمد : ابيك تضغط على السجين عبد العزيز حتى يتعذب ويحس منووو أحمد (( رفع راسه )) أو تحس منو أحمد وما تكلمني كذا (( رفع صوته )) الخاااااااااااااااااااااااااااااينة
الشاب نقز من صرخة أحمد إلا خوفته : ا ا ان شاء الله ان شاء الله
أحمد بصراخ : يا الله طس عن وجهي
بعد الشاب وهو يسرع والخوف مافارقه
احمد وقف وبصعوبة قعد يتنفس اكرهههههههههههههههك اكرهك اكرهك ويوم من الأيام راح انتقم منك اكرهههههههههك يا شذى يا حيوانة يا حقيرة
(( نور ))
حطت يدها على فمها وتجمعت دموعها
هاذا شنووو ما يحس كان ودها تروح له وتضربه وتقتله حتى يحس على نفسه شوي هاذا اكيد مجنون أو مريض
سمعته يسب ويلعن في اسم شذى
حست بخوف وطلعت من المكان إلا اهي فيه
مرت من تحت البوابة وطلعت من البيت
حست انها مو قده مو قادرة مو قادرة اقول له طلع
أخوي طلع ولد عمك يلي ما تحس
.......
// بيت نواف//
قعد بالغرفة وهو حاس بالتعب لكنه يسمع صوت ندى وهي ترتب ملابسه
ندى آه من ندى إلا كل ماجا لها تاخذ تفكيري
معقولة صرت احبها
ونستني جنان الخاينة إلا خانتني
بس ليه مو قادر اعترف لها واقول لها يمكن لأني قسيت عليها بالبداية شوي ولا احسها عايشة مع واحد اعمى وهي توها بصغرها
قطع صمته وتفكيره وهو يناديها
نواف : ندى
ندى : هلا نواف
نواف : تعالين جنبي
ندى ابتسمت بخجل وقعدت جنب نواف
ندى بصوتها الناعم: تبي شي يانواف
نواف ابتسم واخذ يدها وظل متمسك فيها : لا بس ابيكِ
حست انها مو قادرة ترفع راسها من الخجل
ندى : ا ا ا
نواف : ندى انا آسف على كل يوم قسيت معك فيه
ندى : لا يا نواف لا تقول كذا وانا بعد آسفة
نواف ابتسم : لو كنت اشوف يا ندى شنووو راح يكون شعورك انتي الحين اكيد تكرهيني أي شتبين بواحد اعمى ما يشوف اكيد كنتي تحلمين بأنسان كامل يقدر يسعدك
ندى رفعت راسها نواف متعذب ما يشوف شي غير الظلام ما يشوف ولا شي
ندى : نواف انا انا ما كنت اقول كذا وكل بنت كانت تحلم انك تطالع بس نظرة فيها وأنا يمكن بالبداية رفضتك بس بعدها حـ (( وسكتت))
نواف : أي وبعدها شنوووو
ندى : بعدها مدري مدري
نواف ابتسم : ندى اقول لك شي
ندى : تفضل
نواف : انا احـ
قطعه صوت جواله
نواف : الووو
متعب : هلااا نواف
نواف : اهلين كيفك وشو مسوي بالدنيا
متعب : الحمد الله وانت
نواف : بخير
متعب : نواف ايش رايك نطلع
نواف : وين نروح
متعب : مدري أي مكان احس اني مخنوق
نواف : طيب
متعب : شوي وراح اجي لك
نواف : خلاص انا انتظرك
(( متعب ))
سكر جواله وتنهد
حياته مو عاجبته تذكر خواته إلا قعدوا يقنعوه يتزوج بنت عمه
لكن بعد مالقى شروق تقول له انتها تبيه
تذكر كلمتها إلا منساها أو يمكن يتخيلها مو مصدق انها من شروق
شروق : يا حبي لك يا متعب
يا حبي لك يا متعب
يا حبي لك يا متعب
صدق كانت تقولها ولا انا سمعي صار له شي ولا شنووو
شروق : متعب انت فوين سرحاان
متعب : شروق
شروق : هلا حبيبي
متعب قام : ايشششششششششششش
شروق ارتبكت شبلاكِ انتي مو قادرة تمسكين السانك راح تفضحين نفسك
متعب : شروق انتي قلتين شي ولا انا اتخيل
شروق بخوف : ها انا ما قلت شي قلت هلا متعب
متعب حط يده على راسه ياربي انا شفيني متأكد سمعتها تقول حبيبي
متعب : صدق قلتين كذا
شروق : اووو متعب يعني شبقول أي قلت هلا متعب
متعب : طيب ضنيتك قلتين شي ثاني مع السلامة
شروق : وين
متعب : طالع طيب عندك مانع
شروق : لا تكلمني بهالطريقة
متعب : وبأي طريقة تبيني اكلمك
شروق تدوس على قلبها : والله انت نسيت نفسك ولا شنووو انت واحد جاي لي من الشارع زين مني رزيتك وعيشتك ببيتي وخليتك تشتغل مع اكبر الشركات مـ
ماكملت كلامها إلا بكف على وجها
متعب :شروق ماكرهت حد ولا راح اكره حد مثلك
(( وطلع ))
تجمعت الدموع بعيونها
لييه كذا في بنت تحب وتقول لحبيبها كذا ليه بين له كرهي واخفي حبي ليه اخفي مشاعري الحقيقية اتجاه هالمتعب إلا قلب حياتي فوق تحت
(( نواف ))
قعد ينتظر متعب يجي له ويطلعوا
رن متعب على جواله وطلع وهو مبتسم لندى
طلع متعب من باب السيارة ودخل متعب معاه
نواف : كيفك
متعب : والله مدري حاس اني مشتت وتعبااان
نواف : ليييه
متعب : مدري شفيني صار لي ايام اسمع كلام غريب من سروق يمكن كلام حب وهي اصلاً ما تقوله صاير أوهم نفسي يمكن لأني ابي الاقي لو شوي حب منها فصرت أوهم نفسي انها بيجي يوم راح تحبني فيه
نواف : ويمكن هي تقوله صدق
متعب : للأسف شروق ما تعرف تقول كذا إلا تعرفه بس تجرح بالناس
..........
(( نور ))
طلعت من البوابة وهي خايفة فتحت شنطتها مالقت ولا ريال ياربي كيف اروح البيت وانا ما عندي شي
المسافة بعيدة بيتهم بعيييد
حست بالخوف وخصوصاً ان بدا الظلام يغطي الشوارع
وقفت تحت البيت وهي خايفة لقت سيارة متقربة منها خافت وقررت تدخل البيت لكن وقفت السيارة بجنبها
ريمه : نوووور
نور ابتسمت : ريمه
ريمه : نور شنوو تسوين هنا
نور : في الحقيقة انا ابي اروح البيت فما لقيت تـ
ريمه قطعتها : اركبين معي راح اوصلك
نور : ا لا لا بس
ريمه : نور خلاص ركبين
نور ابتسمت وحست ان ريمه هي المنقذ إلا انقذتها
ركبت معها السيارة ودخلت البيت وهي كلها احباط راحت مثل ماجات
اريام : نوووووور نور لحقين علي آآآآآآآآه
نور توجهت لغرفة اريام بكل سرعتها : اريام شبلاكِ
اريام : آلااااااااام مو قادرة مو قااادرة اتحمل اكثر من كذا
نور : اريام
(( ريمه ))
وصلت نور البيت وظلت مسندة ظهرها
سمعت صوت جوالها يدق
لقت رقمه إلا يخوفها ارتجفت وهي تمسك الجوال
ريمة : ال اللل لووو
ريان : افاااا انا من مدة انتظرك بالشقة ولا مو ناوية تجي
ريمه : انا جاية الحين
ريان : اوووكي قلبي انا انتظرك
ريمه : باي
سكرت الجوال ياربي هذا شنووو يبي
تذكرت كلامه كان يبيها بالمطعم والحين بالشقة
بالشقة !!!!!!!!!!!!!!!
هاذي الكلمة تخوفها لا لا لازم اكلم حد يجي معي مستحيل انزل له بروحي لكن راح يفضحني ويفضح انسان عزيز معاي ياربي شيبي مني
السايق : وصلنا
نزلت من السيارة وكل خطوة تخطيها دقات قلبها تزيد
وصلت للعمارة إلا كلها شقق
دخلتها مشت ولقت مصعد قدامها
دخلتها وضغطت على الطابق الثالث
اخذت نفس كان يمشي وصل
الطابق
2
3
وانقتح باب المصعد
طلعت وهي كلها خوف خايفة توجهت لرقم الشقة
إلا قال لها عنه
بدت دموعها تنزل ياربي شيبي فيني
مدت يدها وهي ترتجف تدق الجرس
فتحه لها ريان وهو يبتسم بخبث
........................
كانت داخل الغرفة المظلمة إلا فيها نور واحد بس وهو نور الانارة إلا تحت السرير
كانت قاعدة
ودموعها ما وقفت
آآآآآآآآآآآه انا دمرت نفسي دمرت نفسي
غرور
ظلت تبكي وتبكي تدكرت أول ليلة لها مع زياد
غرور : زياد والله مالي ذنب لييه انتوا كذا لييه
زياد : اسكتي الله يفضحك مثل ما فضحتين ابوك
غرور ظلت تبكي : انت انسان حقير وما تفهم
زياد كان يبي يمد يده عليها لكنه وقف
زياد : غرور لا تضنين اني بستمر معك ورقت طلاقك راح توصل لك عن قريب
غرور بكت : لاااا يا زياد لا تقولها
طنشها وطلع من البيت وهو كله الم
أول ماشافها حبها وضنها بريئة لكن للأسف !! خانته
لاجيت ابنسى .. واتراجع .. واسامحك
ــــــــــــــ صاحن اجروحي .. واشتكن لي اطعونك
كلك خيانه قول .. وشلون ابمنحك
ــــــــــــــ وش موقفك من شخص ( داااايم ) يخونك
أكبر خطا .. لو جيت يمك .. اصالحك
ـــــــــــــ اول تحوووووّل .. لا تغرّك .. لحونك
اللي تقوله صح .. لو كنت جارحك
ــــــــــــ ( مير ) انت غارق للاسف .. في ظنونك
وصفك نسيته بس .. باقي .. ملامحك
ــــــــــــ بنهيك .. وانهي بالنهايه .. اجنونك
ما تستحق ( امد ) كفي واصافحك
ــــــــــــــ مثلك غلط عمري .. وابحيا .. بدونك
لعبت دورك .. شاهدات ٍ مسارحك
ـــــــــــــ خدعتني .. واظهرت .. خافي فنونك
كنت اعتقد .. قلبي هو ابرز مطامحك
ـــــــــــــ اللي يبيع .. الناس .. لجله .. يصونك
تعبت اسوق الشوق يمك .. واصارحك
ــــــــــــ اخلصت لك بالحب .. شوفت عيونك
لكن خسارة صرت .. غاية مصالحك
ـــــــــــ ياليتني ما جيت .. لحظه .. بكونك
بالامس .. كنت بنشوة الحب امازحك
ـــــــــــــ اخيل برقك .. واتحرى .. امزونك
واليوم من صفحة حياتي .. ابمسحك
ـــــــــــ ـ هديت صرحك .. ثم طاحت .. اركونك
ولابي اعيوني لو تصورت .. تلمحك
ــــــــــــــ اعلنت موتك .. وانسجن لي .. كفونك
وان جيت تطلب .. ترتجيني .. اسامحك
ـــــــــــــ بهديك طعنة .. من بقايا .. طعونك ..!!
................
(( هبه ))
قعدت متمللة وتعبانة حاسة انها دايخة بالمررة
ابتسمت الشخص إلا حبيته يطلع هههههه
نزلت دموعها
لقت اخوها خالد جا ومسح دمعتها
خالد : هبه لا تبكي
هبه ما قدرت وضمت اخوها بحضنها
هبه : ليييه كذا يصير معي الكل ظلمني ما قدرت اقول لحد السبب كلهم يضنون اني السبب بموته كلهم
خالد : هبه حنا فاهمينك
هبه ابتسمت وظلت متمسكة بخالد
أم خالد : وانت كم مرة قلت لك لا تقعد مع هاذي المجرمة
خالد : يمه هبه مش مجرمة
أم خالد : على ذكر طاريك بكرا اجهزي ابيكِ تروحين معي بيت عمك أبو محمد
هبه : يمه ما ابي اروح
أم خالد : مو على كيفك وراح تروحين فاهمة
هبه بخوف : ان شاء الله
مشت أم خالد بغرورها المعتاد
هبه نزلت راسها
كيف اروح بيتك يا مازن ونتوا كلكم تكرهوني كيف
// في الساعة الواحد ليلاً //
قعدت شروق تتابع فلم رعب
وهي ترتجف
غطت عيونها بيدها وطفت الفلم
قلبها دق قعدت تطالع يمين ويسار تحس بالخوف كأنها تشوف إلا طلع بفلم الرعي
شروق : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
قعدت تصارخ وبخوف نطت على السرير وقعدت تقرأ كل الآيات إلا حافظتها
ليييه اشهد افلام رعب
خافت تنزل من السرير
ياربي يمكن في واحد تحت السرير
بدت دموعها تتشجع
لا ياشروق الله راح يحميني
تشجعت ونزلت من تحت السرير
ودموعها بدت تنزل من الخوف
فتحت الباب ولقت شخص قدامها
ما ققدرت وطاحت
............................
فتح لها الباب بخبث وهو مبتسم
ريان : تفضلين لييه واقفة
ريمه : خلص شتبي
ريان : ما يصير لا زم تدخلين
دخلت ريمة وهي ترتجف وكل شوي تلتفت لريان وتشوف شقاعد يسوي
ريان : قعدين
ريمه : ما ابي
ريان بصراخ : قعديييييييييييييييييييين
ريمه قعدت وبدت تجمع الدموع بعيونها
ريان قعد قبالها وحد الابتوب على الطاولة
ريان : اول شي كشفين عن وجهك يعني شيلين الغطا ما يصير اكلمك وانتي كذا
ريان : ما سمعت شي ياريمه إذا تبين الفضيحة تنتشر فأنا مستعد من الحين وأول شخص ينرسل له هي انتي
ريمه : انت شتبي مني انا وحدة ما عرفك وماسويت لك شي
ريان : طالعي هاذا الابتوب والحين رلااح انشر فضيحتك مع ههههه صاحبتك
ريمه استسلمت وهي كلها خوف
كشفت عن وجها وهي منزلة راسها وكلها ألم وخوف
قاعدة مع انسان غريب بشقته وما تدري شنوو راح يسوي فيها
رفع ريان راسه ولقا بنت بكامل نعومتها وبرأتها
ارتبك ومايدري ليه تراجع عن إلا كان راح يسويه
ظل يطالعها وهز رسه
كان يبي يخليها تشوف مقطع لغرور معاه وفضيحتها لكن مايدري ما حب يخليها تشوفه
ريمه بصوتها الناعم ومع نبرة ألم ودموعها إلا بدت تنزل : انت شنووو تبي
ريان ضاغط على يده من قبل لا يتهور بشي وبصراخ : طلعين برا ااا
ريمه رفعت راسها وهي تتنفس بقوة
ريان : ما سمعتين قلت لك طلعين برااااااااااااااااا
قامت بسرعة وبخوف طلعت من الشقة بأسرع شي عندها
نزلت ووصلت
لقت السيارة تنتظرها دخلت السيارة بخوف
منووو هاذا ؟؟؟؟؟
شيبي مني ؟؟؟؟؟؟؟
ليه كان يصارخ كذا ؟؟؟؟؟؟
(( ريان ))
ضيعتها من بين يدك يا غبي
مدري ليييه ما حبيت
شنوووووو ياريان ما حبيت اليوم ضيعتها لكن بكرا مستحيييييل اضيعها من بين يدي
// في بيت متعب //
وبالتحديد بغرفة شروق
متعب : شروق شبلاكِ شصاير لك
شروق تبكي : خوفتني
متعب بسخرية : انا انا من مدددددة مخوفك
شروق تبكي
متعب وقف : انا طالع
شروق طالعته ومسكت يده قبل لا يطلع
شروق : متعب نام معي الليلة والله خايفة
متعب : ما ابي
شروق : متعب
متعب قعد جنبها بالسرير
شروق تمددت على السرير وغمضت وهي كلها تحس بالنعاس بس الخوف مو مبعد عنها
غمضت عيونها وهي مبتسمة : آسفة على إلا قلته لك اليوم ماكنت اقصد ولا كلمة من إلا قلته
متعب : لا عادي تعودت منك هاذا الكلام
شروق مسكت يده : الكلام إلا سمعته مني اليوم يا متعب ماكان خيال
متعب : شنوووووو قلتين
شروق : تصبح على خير
متعب : سألتك يا الله جاوبيني
شروق من بين التعس والنوم غالبها دارت وعطت متعب ظهرها : انا احبك
شنووو شقالت هاذي
متعب : شروق .. يا شروق
لكن شروق ماكانت تسمع ولا شي لأنها نامت
ابتسم وغطها ونام بجنبها وهو مبتسم ولله مدري انا توني راح انام ولا انا صحيت الحين من حلمي
// بيت عبد العزيز //
نور : اريام قومين معي المستشفى
اريام : ااا نور
نور ساعدت اريام بلبسها لعباتها
وطلعت من البيت وقفت تاكسي وركبته مع اريام
وصلهم إلا مستشفى قريب
عطته فلوس إلا لقتهم عند اريام وعطتها اياهم
نزلت وساعدت ختها إلا كلها تعب
دخلت المستشفى
ودخلوا اريام الغرفة
وظلت نور تنتظر وهي خايفة على ختها إلا من مدة وهي تعبانة
كانت تبي تكلم ندى بس ما حبت تضايقها
بعد مرور ساعات
طلع الدكتور لنور
الدكتور : انتي اختها
نور : أي ها يا دكتور اريام شفيها
الدكتور : اختك تعبانة حيل و تحتاج إلا عملية وبأقصى سرعة ومحتاجين الحين موافقة ولي الأمر
نور : طيب الحين ولي أمرها مش موجود انا موافقة
الدكتور : ما اقدر اسوي أي شي إلا بموافقة ولي الأمر وبسرعة لأن اختك كل ما تأخرنا كل ما ازدادت آلمها ويمكن يؤدي هاذا الشي إلا
نور قطعته بين دموعها : خلاص لا تكمل راح اكلم الحين ولي امرها
بعدت عن الدكتور وطلعت من المستشفى
وقفت تاكسي وعطته عنوان بيت عمها إبو أحمد هاذي المرة لازم اكلمه مهما صار اريام تعبانة وتحتاجه وعبد العزيز مستحيل يقعد يالسجن كذا
وصلت البيت وفتح لها الحارس الباب
توجهت للباب الكبير وهي بكل تعبها
مدت يدها وفتحت الباب
دخلت وهي كلها تعب .. ارهاق .. حزن .. الم .. دموع .. خوف
مشت وماتدري لوين راح تمشي
سمعت صوت تعرفه
توجهت له لقت أحمد لابس ثوبه وكأنه طالع لشغله
تقربت منه وقلبها يدق حاسة بالخوف : ا ا أ أحمدد
أحمد لف لها وقعد يطالعها
نور ما قدرت ونزلت دموعها ورجلها ما قدرت وطاحت على الأرض وظلت جالسة
وبكت وبين بكاها : أحمد حراااام عليك اخوي بالسجن وانت كل يوم تزيده عذاب اختي مريضة ومو قادرة وتحتاج عملية تعبت حرام عليك يا احمد اقتلني عذبني مو تني سوي فيني إلا تبيه بس طلع اخوي من السجن طلعه
أحمد : مو بهاذي السهولة يا (( بسخرية )) نور
نور ظلت تشهق وتبكي
اكره شي عندها حد يذلها ويدوس بكرامتها لكن شتسوي لازم ترضى بالأمر الواقع
ما توقعت يجي اليوم وتذل نفسها له
تقربت منه عند رجله
نور : ابوس رجلك بس طلع اخوي
أحمد بأشمأزاز : بعدين عني
نور حطت يدها على فمها : اطلب قول إلا تبي
أحمد عجبه حالها تمنى يشوف الكل مثلها
أحمد : راح اطلع عبد العزيز من السجن واعالج اختك بأحسن شي وراح اعلي مرتبة اخوكِ معانا بالشغل بس بشرط واحد
نور بخوف : اطلب انا موافقة
أحمد بكره وحقد لنور : نك تتزوجيني
|