انفتحت بوابة المدرسه وطلعوا البنات
.....اللي تتمخطر بالمشي ....... واللي تركض للباص .... واللي تسولف مع صديقاتها بوسط الشارع
واشكال بنات الثانوي كثيره وبالذات في مدارس الحكومه ...
ندى : آآآف حر ..
صديقتها فيّ : وانتي صادقه لا واليوم وعود غايبه اكيد بتجلسي لوحدك
ندى : لاااا انا ماكده على ابوي يجي بدري اخاف اجلس مع الحارس لوحدي
في ّ: خلاص ابنتظر معك لحد مايجي ابوك
ندى : لا اذا جاء ابوك روحي بس وانا معي الله والبنات شوفيهم كثير...
وقفت سيارة سامي الفياغراء عند باب المدرسه ومع زحمة السيارات .. وطبعا من النادر توقف قبال هالمدرسه القدديمه مثل هالسيارات البنات تعلقت عيونهم عليها
ندى : يلعن من بنته اللي بتركبها
فيّ : لا والمزيون اللي بداخلها .. اكيد سيارة ابلة
ندى : صح يمكن ابله ساره لانها كشخه
في ّ : تتوقعين هذا اخوها والا زوجها
ندى : لا هي مو متزوجه او يمكن واقف يغازل
نزل سامي من السياره وهو رافع ثوبه عن الارض الوصخه .. ابشركم لابس ثوب ومتشخص بالشركه مالبس بس هنا بنات .. ..
رفع ثوبه بقرف وتلطم الشماغ قالك عن الروائح الكريهه ...ووقف عند الحارس وعيونه على البنات بس النظره الشمسيه ماتبين عيونه
ندى : انتبه بس مع وجهك
فيّ : وععع جائي يتفشخر
ندى : خساره فاتها وعود الشكل المصخره ههه
فيّ : اموت واعرف من بتركب معه ..
سامي فتح الشماغ وبينت سكسوكته العذاب : ناد على ندى حمد الرابح
الحارس ماسمعه من الشماغ وعطاه الميكروفون : ناد انت
سامي بقرف مسك الميكرفون وقال بصوت واثق : ندى حمد الرباح ...
سحب منه الحارس وناد بصوت عالي قريب للصراخ : ندى حمد الرباح ... ندى حمد الرباح ..
فيّ : ندى طالعي يناديك
ندى : داريه سمعت يمه من هذا ...
فيّ : روحي شوفي ...
ندى : لا و الله انقلعي من هذا وش يبغى ...
فيّ : ندوووش روحي وانا بجي معك ..
ندى : واللله اي احد ينادي اسمي اروح له ..
فيّ : معك حق هذا شكله مايقرب لكم وكشخه ..
رجع صوت سامي يناديها : آآف ندى حمد الرباح
فيّ: تعالي نتفاهم معه
ندى : لاااا والله استحي اي رجال اكلمه ...
وهم على هالحال لحد ماجاء بو فيّ ...
ندى : لااااا لاتتركيني هنا
فيّ: وش رايك اقول لابوي يتفاهم معه
ندى : تسوين خير ..
راحت فيّ عند سيارتهم وتفاهمت مع ابوها وكان معصب لانها تاخرت لكن بعد ماسمع كلام فيّ قال برحابة صدر ونزل يتفاهم مع سامي
سامي واقف يناظر البنات بدو يخفون مابقى الا كم بنت وتافف شكلها رجعت البيت ... الا وقف قدامه رجال ومد ايده يسلم : السلام عليكم
سامي توقع انه يعرف ريان ومشبه عليه : ياهلا وعليكم السلام ...
بو فيّ : هلا اخوي انت تنادي من شوي على ندى حمد صح ..؟
سامي : ايوه
بو في ّ : وش تبغى فيها
سامي : نعم انت اخوها
بو فيّ : لا انا ابو صديقتها وهي خايفه البنت ليه تناديها ومن انت
سامي : هههه لاتخاف انا سامي اشتغل بشركه اللي يشتغل فيها حمد الرباح وطلب مني اجيب بنته لانه مايقدر يستاذن واذا مو مصدقني نادها تحكي مع ابوها
بو فيّ : اها ابناديها هاللحين ..
اشر لبنتين وحده ضعيفه بالعبايه والثانيه مليانه شوي ..: فيّ تعالي وانت يا ندى
مشوا ببطى لازقين ببعض ومستحين ...
بو فيّ : يابنتي هذا موظف عند ابوك بالشركه وجائي ياخذك لانه مشغول
سامي لف على البنات مو عارف اي منهم ندى وحتى عيونهم ماتبين : انا سامي مع ابوك بالشغل وقال مايقدر يطلع وانك لوحدك بالمدرسه واختك غايبه وعطاني عنوان بيتكم وهذا انا بدق عليه علشان تصدقي
ندى تمسكت اكثر ب فيّ لانها السند الوحيده هاللحين : دق ابغى اسمع صوت ابوي
سامي رفع جواله n 70 ودق على رقم ...وهو يناظر البنت الضعيفه اللي كلمته : هلا يابو نواف انا عند مدرسة بنتك وهي مو راضيه تركب معي الا لما تتاكد ...
بو نواف : هههه تستحي عطني اياها
سامي مد الجوال اخذته ندى بايدها الضعفه وهي ترتجف ..ابتسم سامي على براءتها : الو يبه ..
بو نواف : هههه ندى حبيبتي ماقدرت اطلع هذا اخو مديري بالشغل اركبي معه
ندى لفت وجهه عنهم وقالت بصوت وواطي اسمعوه : بس شكله يخوف يبه اخاف
بو نواف : لا لاتخافي شكله رجال طيب وهو شرطي ترى يعني مايخوف
ندى : يبه مابغى اخااااف والله اخاف
بو نواف : شسوي ماقدرت اطلع والرجال طيب عرض يوصلك .. يله اركبي بلا دلع
اكبر خطاء انك تثقف باي احد وتسلم بناتك له حتى لو كان شرطي ووجه برياء ...
ندى بلعت ريقها : طيب واذا صار لي شي بذمتك ...
عطت سامي الجوال لانها ماتعرف تسكره ..
سامي : ها امشي والا بتجي ..
ندى هزت راسها بايوه
راحوا فيّ وابوها .. وركبت ندى ورى سامي وهي ميته من الخوف وماسكه الباب لطوارى
سامي جلس وابتسم وهو يناظرها بالمرايه (( ياحلو الخوافين هههه ))
انا اقولكم سامي من اي نوع من انوع التماسيح اللي يحب كــــــــــــــــــــــــــــل البنات وعنده اي بنت حلوه ويعشقها من جده ... يحبها ويميل لها هذا نوع لايمل ولا يكل و (( والجنه بدون بنات ماتنداس كيف الدنيا ))..هذا شعاره
(( ملاحضه : اقصد بالجنه هنا الارض الخضراء يعني من جنان الارض مو الجنه الجنه ))
ندى قلبها يدق بسرعه وترجف من الخوف متعوده تركب مع تاكسي بس معها وعود وهذا سعودي وواضح عليه لعاب ... (( يااارب ليه ماداومتي يا وعود .. انا اوريك يبه بس ارجع للبيت ))
سامي : ممكن اشغل موسيقى
ندى خافت اكثر: ........
سامي مصمم ينطقها : يزعجك اشغل موسيقى ...
ندى : .........
سامي : اها السكوت علامة الرضى يعني عادي – طلع سيدي وحطه بالمسجل –
ندى ساكته تناظره (( صوته حلو ههههه وسيارته كشخه تجنن ماتخيلت نفسها بيوم راكبه مثلها ))
سامي حط شريط يحبه هذا النوع من البنات البرياء والبسيط (( ياطيبه .. لا اضحك عليكم ههه ... حط اغنية انا صاحي لهم لراشد الماجد ))
ندى تحس المشوار طويل وتتمنى يخلص : ....
سامي : حرانه ارفع على التكييف
ندى بهمس وهي تحس ان اكثر من هالتكيف بيجمدها مو متعوده على هالدلال حتى مكيفات بيتهم مو بهالبروده : لا ..
سامي: هلا ماسمعتك
ندى : لاااا
سامي: اها اجل بردانه ...
ندى بسرعه : لا
سامي : يعني التكييف كويس
ندى (( اف هذا يبغى يسولف وبس )) : .....
سامي : انا اتفقت مع ابوك عمي حمد اوصلك كل يوم انتي واختك لانكم على طريقي ..
ندى استغربت معقوله ابوها يكون عم هذا لا ومتفق معه يوصلهم يمكن ابوها جائته ترقيه بس حتى لو مايصير عم بو الفياغراء
سامي لما طولت : دوامك كل يوم كذا
ندى : لا الاسبوع الجاي الاختبارات ويتغير ...
سامي انبسط بدت تسولف جد البنات مهبل بسرعه يصدقون : اها ..وكيف بيكون دوامك
ندى بطريق غير مباشر تقلعه : مايركب مع دوامك هذا يعني احيا 9 واحيانا 11 ..
سامي : لااتوقع يناسبني انا شرطي و اقدر اطلع وامشيها
ندى (( مبروك درينا انك شرطي )):...........
سامي دخل لحاره ضيقه بالمره : ايهم بيتكم ..
ندى انبسطت اخيرا وصلت : هذا السماوي
سامي شافه بس حب يستهبل : اي واحد سوري نظري لك عليه
ندى : امم شفت البيت اللي واقف عنده هذا اللي لابس بلوزه الهلال ومعه ثلاثه بزارين .. هذا اللي يمشون عنده بنتين ..
سامي رفع النظاره الشمسيه : ايوه شفته
وقفت سيارة الفياغراء عند البيت السماوي القديم وكانوا هواجس ونور يمشون لعند بيتهم و نواف مع ربعه ...كلهم لفوا على السياره ونزلت ندى بسرعه من غير لاتشكره او شي ...
سرعوا لعندها بنات خالها وهم يناظرونها
هواجس : وجع نديوه من هذا اللي راكبه معه
هذا اخر شي سمعه سامي لانه طلع بسرعه من هالحاره القديمه ماكانها بالشرقيه ماتوقع ان في هالبيوت هاللحين ..وهو على باله انهم على قد حالهم بس بعد اللي شافه غير ...
ندى بغرور: ابعدوا عني انا بنت الفياغراء
نواف وربعه معه : من هذا ..؟
واحد من اصدقاء نواف : اختك راكبه مع لاعب كرة السله المشهور
ندى : اي مشوار
نور بعصبيه : ندييييه بسرعه ردي علينا
ندى ضحكت ودخلت بيتهم ببرود : ههههههههه
وتركت المعصبين وراها
اللهم صل على محمد وعلى آل محمداللهم صل على محمد وعلى آل محمد!!!ّّ+_()*&^%$#اللهم صل على محمد وعلى آل محمد!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
الساعه 9 ..
رياض جالس يقنع بامه تشيل هذي من باله ..
ام رياض : انسى الموضوع سمعت .. انسسسسسسى انا حكيت مع بيت عمك وبيردوا علينا بعد اسبوع ...
رياض : وانا قلت مابغاها ...
ام رياض : لا بتاخذها غصب عنك والله عاد سكتنا لك بكاترين مادري نتالي وماتكلمنا ودي افرح فيك خلاص
رياض : اقولك متعب عندك افرحي فيه انا وش لك فيني ..
ام رياض : متعب مو حق زواج مستهتر وفسقان انت تكانه وتشرف
رياض : اللي يسمعك يقول اللي خاطبتها لي تشرف لاتلوعي كبدي بس
سجى دخلت : وبنفس الموضوع اكيد اغسل ايدك ماما مصره ...
رياض : ابعدي عن وجهي زييييين ..
سجى : وش فيه هذا معصب ..؟ خلاص خطبنا البنت وانتهى الموضوع
ام رياض : اللي يسمعك يقول انها وافقت
رياض بثقه : والله بعد هذي تقدر ترفض اكيد بتوافق ..
سجى : طراروه اكيد بتوافق
اللهم صل على محمد وعلى آل محمداللهم صل على محمد وعلى آل محمد!!!ّّ+_()*&^%$#اللهم صل على محمد وعلى آل محمد!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
ريان : نجلاء وين امي ..؟
نجلاء توها راجعه من المستشفى ومبسوطه على الاخير : مادري عندها حفله الظاهر
ريان : غريبه وش هالابتسامات ..؟
نجلاء: اليوم توضفت بتخصصي بالقلب ماني مصدقه
ريان ببرود: على البركه وعسى الراتب زين ..؟
نجلاء(( هذا اللي يهمك )): ايوه ..
ريان : كم ...؟
نجلاء : نفس اللي قبل ...
ريان : يعني كم ..؟
نجلاء : مبلغ حلو وخلاص
ريان: لاتخافي ماناظر بفلوسك ... بس اسال انتي وجهك
نجلاء : آآآف
ريان بتردد : وين شموخ ..؟
نجلاء : اسكت لاتنط هالحين ..تستعد للحفله ..
نزلت ام ريان لابسه جلابيه وملفع وفارقه شعرها لنص وحاطه شخوط (( شخوط شي احمر ينحط على الشعر لزينه هذا من للعجاير )) وحناء سوداء اصطناعيه طبعا
ريان ونجلاء اول ماشافوها : ههههه
ام ريان بنرفزه : وجع وش فيكم
ريان : يمه وش مسويه بنفسك
ام ريان : شرايكم للحفله التنكريه
نجلاء: هذا لتراث مو لحفله تنكريه
ام ريان : انتي وش عرفك بهالسوالف
ريان : جد ناس ماهي عارفه وين تودي فلوسها يمه انتي والموجهات صديقاتك شافطين
نجلاء: انتظر هاللحين تنزل انسه مشاكل وتشوف الاعظم ..
ريان : اكيد هذيك بتصير مهرج قالك احلى من نانسي هههههه
نجلاء: وانت صادق هههههه
ام ريان : روز جيبي الدخون اتبخر احسن من وجيهم ..- صرخت – بييييينك بينك ..
شموخ من فوق بدلعها قالت : فايف منت ماااااما
ريان (( ماما ياحليلك لوتدرين ماقلتيها هههه)) ..
ام ريان : وش عندك ريان جالس بالبيت اليوم
ريان (( ايه والله من زمان عن منى بس هي مشغوله مع بنت بنتها ريوف ومشكلتها ))
نجلاء: ريان ماما تحاكيك
ريان : ها معك ..يعني مايصير اجلس بالبيت بعدين انا انتظر المحروس سام ..
ام ريان : ليه .؟ وش لك فيه ..؟
ريان : لا سلامتك بس مشتاق له ولسيارتي اللي لطشها
سامي دخل : ههههه سيارتك يالطيب وصلت سالمه
ام ريان : لو ذاكرين مليون احسن
سامي: آفا مانعقبشي ...
ام ريان : لا تعجب بس من يومين ماشفتك
سامي: وش دعوه امس واليوم بس .. هلا نجوله شخبارك
نجلاء(( الحمدلله احد فتكر فيني )) : كويسه انت كيفك
سامي رمى نفسه على الكنب : انا عاااااااال العال ... يمه وش هذاههههههههههههه
ام ريان تنرفزت : جاكم الثاني انتم وش عرفكم
سامي: ياقلبي تهبلين قمر حتى بهالدراعه
ام ريان ابتسمت : ناس تفهم ..
سامي : وين رايحه حفله تنكريه
ام ريان : ايوه عندك مانع ..
سامي: لا بس وين شيومه عنك ... الا يمه بسالك من الحلوه اللي كانت مع شموخ الظهر
ام ريان : بسم الله متى قزيتها .؟ انت ثواني وقفت
ريان نفخ من السيجاره وقال ببرود : مايكون سامي اذا مانتبه ببنت
سامي: كنت مستعجل مامداني ارقمها من هذي يمه ماخبر شموخ تعزم صديقاتها الا ريوف بنت الجيران كانت تنط عندنا
نجلاء: ياحبك للبنات وسواليفهم
سامي : ياحبيبتي نجوله الجنه بدون بنات ماتنداس شلون الدنيا ..
(( ملاحضه اقصد بالجنه هنا الارض الخضراء يعني من جنان الارض مو الجنه الجنه ))
ام ريان : هذي سجى صديقتها القديمه ايام الثانويه وجاءت من الرياض قالت تمرها ...
نجلاء: وعععع كملت ..
ريان : وش فيك
نجلاء : هذي سجى مثل شموخ نسخه من بعض ونفس التفكير ...
ام ريان تنادي : بينك يله بنتاخر ..
سامي : غريبه نجوله ساكته ماقلتي شي من كلامك عن تاخر شموخ
ريان : لا هي مبسوطه اليوم
سامي : غريبه اقصد حلو .. وش عندك ..؟
نجلاء بعد رد ريان قل حماسها قالت بلامبالاه : سلامتك بس نقلوني لقسم القلب من الاطفال
سامي بحماس: جد من جدك ..مو هذا حلمك
نجلاء ابتسمت غصب عنها انبسطت ان سامي يعرف عن حلمها : ايوه
سامي: على البركه والله ماتعدي كذا .. البسي وعازمك على احلى مطعم ..
نجلاء انبسطت سامي حبوب وفرحها بردة فعله : جد ..؟
سامي : ايوه يله البسي ..
نزلت شموخ من الدرج وهي تقفز وتختصر الثلاث درجات بوحده ..: هاااااااااااااااااااي
ام ريان : ياقلبي ايش هذا يجنن
ريان لف عليها ..كانت شموخ لابسه فستان اسود لنص الفخذ ومنقط بالابيض مثل فساتين الثمانينات ... ورافعه شعرها بتسريحة سعاد حسني ونفس مكياجها وروجها الاحمر نفسه ..
كان ستايلها مثل سعاد حسني بالضبط لكن عيونها رماديه وشعرها الكستنائي كانت احلى من سعاد حسني وبشاشتها اجمل ...
شموخ ميلت راسها ومسكت ايدها ببعض ورمشت بالرموش الكثيفه اللي ركبتهم علشان توصل لستايل سعاد : أأأأي رايكوا احلى من سعاد حسني صح هههههههه
ريان ناظرها لثواني وقلبه يدق بسرعه حاول يضبط اعصابه واخذ له سيجاره ثانيه ..
نجلاء بدون نفس وقفت : انا بلبس عبايتي وبنزل
سامي يصفر : ايش هذا ياخطيره
شموخ تلف على نفسها : عارفه جنان صح ...
ريان ميل فمه : الا مصخره ..
شموخ : عاجبني بكيفي .. سام يجنن صح ..؟
سامي : لا شموخه بتغطي على اللكل
ام ريان : بسم الله عليك من عيون اللكل اقري على نفسك ..
ريان بعصبيه : انتي متى بتكبري لابسه مصخره وانتم تضحكوا لها وتصفقوا ..
سامي : ريان ليه معصب عادي خلها تنبسط ..
شموخ باحتقار : ومن قالك اني بهتم اتركه يقول اللي يبغاه للفجر
ام ريان : لاحول ولا قوة الابالله يله شموخ تاخرنا ..
شموخ لبست عبايتها : بليز مسيو ريان لاتدخل فيني مره ثانيه
شموخ طلعت مع امها ...
سامي : ريان خف شوي على شيمو تراها حساسه ودلوعه
ريان رمى السيجاره على السراميك وداس عليها : انت مالك دخل
نجلاء نزلت تحت : جهزت ..
سامي وقف : يله – مسك ايدها – اسمعي ابغاك تمسك بايدي طول الوقت خليني اكشخ فيك ..
نجلاء : اعقل بس ههههه
طلعوا وجلس ريان لوحده يفكر بشموخ (( من عرفت انك مو اختي وانا حالتي حاله الله يلعنك يابليس ودي اكفخها هذي المغروره ماهي بشايفه احد حولها غبيه ....اطلع لمنى احسن لي ))
رسله لمنى رساله (( انا بمشي للجبيل اذا حابه تجي تعالي ))
اللهم صل على محمد وعلى آل محمداللهم صل على محمد وعلى آل محمد!!!ّّ+_()*&^%$#اللهم صل على محمد وعلى آل محمد!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
هواجس : وعوده .... وعود
وعود فتحت عيونه بكسل : همم.. جويس ببيتنا
هواجس : بسرعه قومي الحقي ...
وعود : وش الحقه شصاير
هواجس : هههههههه انتي نايمه بالعسل وانتي انخطبتي يعيني ماقدروا على جمالك ...
وعود فزت : جويس اذا جائيه تثقلي دمك والله مالي خلقك ..
هواجس : والله والله ماكذب وندى ونور هاللحين جالسين يسحبون كلام من عمتي
وعود ناظرتها مو فاهمه شي : كيف انخطبت ...؟ ولمين ..؟
هواجس : والله علمنا علمك بس وحنا نتعشى طبعا صحيناك وانتي مو هنا ..دق التلفون وتوقعي من المتصله ..؟
وعودعلى اعصابها : مين خلصينا ...؟
هواجس : الجازي ام رياض .. – رفعت حواجبها وقالت بدلع – ريااااااض
وعود : من رياض ..؟
هواجس : اوووه رياض زوجت عمك فهد ام ربى وسجى ...
وعود : خالتي الجازي .....؟ ليه داقه
هواجس : وعييييد والله بذبحك هاللحين اقولك انخطبتي واقولك عن رياض يعني محد خطبك غيره
وعود : رياااااض ولد عمي خطبني ...؟
هواجس : ايوه امه دقت من شوي وخطبتك – تضمها – مبروك يابنت عمتي الله بيعوضك عن يعقوب واهله ....
وعود بعدتها تستوعب : لحضه .. امس اروح للعرس وارجع على العصر انخطب شدعوه ولا نيكول كيدمن .. وبعدين رياض ماتزوج ومعه شهاده مو سهله بيخطبني انا اذا كنتي تمزحي فمزحك ماله داعي وسخيف ...
هواجس : والله من جدي – صرخت – عمتتتتتتي ندوش رنون تعالللللوا
لثواني كلهم صاروا بداخل الغرفه وعلى وجههم اكبر ابتسامه ...
ام نواف : صحيتيها ...؟
وعود : يمه خرابيط هواجس صحيحه ...
ندى بحماس جلست عندها : وعوده ام رياض بتنجن عليك ومانتظرت حتى لكم يوم كلمة امي وخطبتك وقالت ان عمي فهد بكره او اليوم بيزور ابوي هههههه واخيرا يا وعوده بتعيشي حياتك ...
وعود : ومن قالكم اني ابغى اتزوج ... لا ومن اعيال عمامي بعد ...
ندى وهواجس ونور استغربوا فكروها بتنبسط ....
ام نواف وكانت متاكده من ردها : ليه ...؟لحد هاللحين تنتظري يعقوب
وعود بسرعه : لايمه قلتلك نسيته بس انا اللي شفته بزواجي من يعقوب يكفي وماني مستعده ادخل بمشاكل مع بيت عمي فهد ...
ام نواف : انا مراح ارد هاللحين وهم جالسين بالشرقيه اسبوع فكري وردي
طلعت بعد ماغمزت للبنات يكملون المهمه ...
وقفت وعود معصبه : لاتحاولون طاوعتكم بزواج فاطمه وشفتوا ايش صار لي هاللحين انسوااا الموضوع ...
ندى : لا من هنا ولا هناك
وعود : انتي مع راعي الفياغراء خليك بحالك سمعتي
ندى تنرفزتها تنهدت : سامي بعد قلبي
نور ضربتها : هييييييييه انتي استحي على وجهك
هواجس : الوقحه تركب مع اي احد لاتستعجلي بتركبي باكشخ منها سيارة رياض زوج وعود
وعود : ماتفهمون لو تقطعوني ماخذه بعد يعقوب نووووو
ندى : يعني مانسيتيه ..
وعود : لا نسيته بس اخاف اعيد التجربه اسفه مابغاه ..ولاتفكروا حتى .. والله اذا فتحتوا الموضوع ياويلكم ..
نور : خلاص مو هاللحين نحاكيك بعدين تعشي ووسعي صدرك ...
هواجس ساكته وببالها تقنعها غصب عنها وبشروطها ..
طلعت وعود لصاله وكلمت امها معصبه : يمــــــــــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــــــــه
ام وعود : وشفيك
وعود : هاللحين هاللحين تكلمينهم وتقولي مابغى ولدها
بو وعود : وشفيك ..؟
وعود توها تنتبه بابوها : يبه مابغاه اذا تحبني تحاكيهم هاللحين وترفض
ام وعود : مايصير انتظري بكره
وعود : هاللحين والله مانام الا لما ترفضوه هاللحين
بو وعود : كيف هاللحين انتظروا كم يوم
وعود بعناد مو من عاداتها ابدا : هاللحييييييييين
اللهم صل على محمد وعلى آل محمداللهم صل على محمد وعلى آل محمد!!!ّّ+_()*&^%$#اللهم صل على محمد وعلى آل محمد!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
س: وش بيصير على وعود بترفض رياض ..؟
س : سامي بيلعب على ندى مثل مناهل ..؟
س: ريان وشموخ وبعدين معهم ..؟