الفصل الثاني عشر
شموخ : لا واثق مره رح اجلس بمكان ثاني
ريان تعمد يستخدم معها اسلوب وهو يتمنى يجرحها فيه : بيت ابوي والله اجلس وين ماحب ..
شموخ احتقرته : محد قالك ان تصرفاتك بزر
ريان : ابعدي بس ابعدي ..
شموخ : واذا ماتحركت ولا تفكر تمد ايدك .. لاني هذي المره مراح اسكت لك
ريان (( ياحلو عيونك يا شموخ ..)) : اسمعي انا ماني برايق لك هاللحين .. اطلعي البسي وقولي لامي ونجلاء يجهزون ابطلعكم بمناسبة شركتي الجديده ..
شموخ حطت رجل على رجل وناظرته باحتقار ..: لا شركه جديده جعلك ماتتنهنى فيها ..
ريان عرف انها تحترق من جوا (( ليه تكرهيني كذا ياشموخ مو لهالدرجه حتى ماتحبي لي الخير )): الله يبارك فيك ..ههههه ...
شموخ : اوه قبل لانسى مبروك زواج حفيدتك ههه اقصد حفيدة زوجتك منى . ... يعني حفيدتها حفيدتك ههه
ريان احتقرها : الله يبارك فيك .. بس كلي تبن قبل لايجي حد يسمعك ..
شموخ بدلع : خايف
ريان : هههه من جدك انتي ..
شموخ شافت روز تمشي للمسبح مع خدامتين ثانين علشان ينظفون : روووز روز .. نادي دكتوره قرويه وماما وقولي لهم ريان الهم بيحتفل معهم ..- وقفت وصارت قريبه من طوله ماعدى مسافه بسيطه شوي- انبسطوا بالطلعه ..
توها بتمشي ...ريان مسك ايدها ولفت عليه معصبه متوعده لو يضربها بتذبحه .. شافته ناظرات بغربيبه مافهمتها تهديد والا بيجبرها والا ناوي يضربها ..بهدوء قال : وانتي مانتي بطالعه معنا ..
شموخ سحبت ايدها بقوه : لاااا ..
مشت لداخل وريان اخذ نفس (( غببببببببببببي غبي غبي ماقدرت تمسك مشاعرك وتضبطها جد حمار ..))
شموخ مشت بدلعها وغنجها للفيلا : جد تافه وماعنده سالفه ياكرررررهه ..
نجلاء وام ريان كان ضحكهم طالع من الغرفه .. شموخ حست بنار تغلي بصدرها ليه امها تضحك مع نجلاء من متى..؟ حتى انها متحمسه تاخذها معها لخطوبه اخو سجى صاحبتها .. ضربت الارض برجلها من القهر (( ليه تضحك معها )) كان نفسها تكسر الباب عليهم ..
ريان كان يشوفها كيف مقهوره قال بشماته و ببرود : ههه نجلاء وامي داخل ..؟
شموخ ناظرته مقهروه .:............
ريان درى انها غيرانه من نجلاء يعرف تفكيرها : ياحليهم بنت وامها
شموخ انقهرت وافتحت الباب بقوه وبدون استاذان
نجلاء كانت لابسه فستان سماوي طويل ومرتب عليها بدون اكمام لكن ساتر وحلو عليها مغيرها كثير ...
ام ريان بحماس وهي تعدل لنجلاء فستانها : ايش رايك بينك .. اوه ريان هنا .... ايش رايك ..؟
ريان وقف ورى شموخ بالضبط ويحس بتنفسها السريع ... وهي قدرت تشم ريحة سجايره كويس : لاااا ملكه ايش هالحلى نجول
نجلاء احمرت اخدودها واستحت اول مره ريان يمدحها واول مره تحس نفسها حلوه كذا ... رفعت شعرها : ارفعه والا ات
قبل لاتكمل كلامها ضربت شموخ الارض مثل البزارين و صرخ فيهم ..: ماما نسيتي انا بينك انا حبيبتك مو نجلاء .. – تاشر على نجلاء - نجلاء القرويه وانا المودرن والذوق ..مااااااما انا بينك والا نسينتي – مشت لعند نجلاء وهي تخربط شعرها بعصبيه وتخرب فستانها اللي رتبته امها لها - انت قرويه وشينه ماما نجلاء ماتنفع لك مو لتفكيرك انا اللي افهمك
اللكل سكت مصدوم حتى نجلاء ماقدرت تحكي او تبعد ايد شموخ عنها .... كانت شموخ منهاره مره ...
شموخ تكمل وهي ترمي الملابس اللي على سرير نجلاء: مهما عملتي ماما تحبني انااااا سمعتي انا بينك ... – لفت على ام ريان – مااااما قوليها انك ماتحبيها وانها قرويه ومهما عملت انا بنتك المفضله ..
ام ريان سكتت تناظر بنجلاء وريان مستغربه من ردة فعل شموخ اول مره تشوفها كذا من وفاة مروج
اما ريان كان يشوفها ترتجف وتصرخ كانت ضيفه ومكسوره ماقد شاف شموخ بهالشكل .. او بهالانهيار هذا كان نفسه يضمها ويهدي رجفتها ويهمس لها لاتخافي حنا معك ونحبك انتي اختنا ..وحبيبتنا
شموخ كملت وهي تصرخ بوجه امها : لكن الظاهر خلاص من عرفتي اني اعرف انك مو ماما صرتي تكرهيني .. وانا بعد اكرهك ومابغى حد مايبغاني .. واذا انتم ماتبوني انا بطلع من هالبيت ..
ركضت بسرعه لبرى الغرفه مرت على ريان المصدوم من شكلها شموخ كان وجهها مقهور .. شوي تبكي مجروحه ومرت من عنده ..
دخلت لغرفتها وسكرت الباب عليها ... ماقدرت تستحمل اكثر بكت وبكت ..محروق قلبها ...
اما بغرفة نجلاء اللكل كان ساكت سكتوا بستوعبون وش صار ..؟
نجلاء بعد خمس دقايق نطقت : ايش قصدها شموخ بمو بنتك ..؟ وليه تبكي كذا ..؟
ام ريان جلست على السرير بضف وبكت : هذا اللي خفت منه .. كرهت هاليوم يجي وشكله جاء
ريان مانطق انهيار شموخ هزه من جوا كان يضنها قويه واقوى من كذا بكثير على اتفه سبب انهارت وبكت ..
دخل لغرفته وسكر الباب ...
اخذ سيجاره قريبه منه يفكر ماتوقع ان شموخ تحس .. هي كانت حساسه لكنها بالسنوات الاخيره صارت قاسيه وتستهتر بمشاعر اللي حولها ...
اخذ له سيجاره وسحب منه يبغى ينسى ينسى المها ودموعها ..
..... ........ ........ ........ .....
ام ريان : وهذا القصه هذا اللي خبيته سنين 21 سنه لكنه طلع وطلع بسهوله ...
نجلاء حطت ايدها على فمها مصدومه بينك المغروره الحقيره اللي تكرها مو اختها بنت عمها ....
ام ريان كانت تبكي خوف على شموخ هذا اول الغيث .. قلبها الصغير تحمل كثير حتى فقد الرحمه فيه وهي تدري بهالشي كيف لو بعدين ..
قامت ودقت على ريان الباب ..
فتح لها بسرعه خاف ان شموخ صار لها شي ..لكن امه استقبلته بكف حمر وجهه ...
حط ايده على خده مصدوم : يمه ..
ام ريان: انا الغلطانه اللي امنتك ..وقلتلك عن شموخ .. نبهني ابوك ماصدقت وقلت رجال وبيحن عليها .. لكنك لحد هاللحين بزر ... خساره 9 شهور شلتك فيهم ببطني مالت علي وعلى تربيتي ماعرفت اربيك .. ياليتك مت قبل لااجيبك ..
ريان : يمه وش ه
ام ريان : اسكت انا سكت لك لما روحت مروج من ايدنا لكن والله ياريان لو يصير بشموخ شي انا اللي بوقف بوجهك ..
تركته وطلعت لغرفته شموخ تدق عليها : شموخ ماما شموخ حبيبتي افتحي الباب ..
شموخ صرخت : مابغى روحي لنجلاء حبيبتك روحي لها صارت تلبس وتكشخ ..
ريان اخذ مفتاح سيارته وطلع من البيت امه اول مره تمد ايدها عليه اول مره تقلل من احترامه والسبب اكيد الحلوه شموخ ..مل كل مره هي انسه مشاكل سبب كل شي ...
نجلا ء: خلاص ماما اتركيها هاللحين هي تعبانه .. واطلعي لغرفتك ارتاحي انتي بعد ..
ام ريان هزت راسها باسف وراحت مع نجلاء
شموخ كانت منهاره تبكي .. محد صار يحبها امها تهتم بنجلاء وهي لا .. من جلست نجلاء بالبيت وهم دوم سوالف وضحك مع بعض وهي لا ..ريان يجرحها يوم عن يوم يكسر اشياء حلوه بداخلها كرها فيه وبنفسه .. سامي ماله وجد بحياتها ومايبغى يكون له وجود لانه اكيد عارف انها مو اخته ..
قلبت الجديد مع القديم وهي تضم بيسو لعندها بستها المفضله ..
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
بيوم الخطوبه ..
سجى تمشي بفستانها الذهبي مبسوطه .... شافت الصدمه بعيون بنات خوالها اللي جاءوا من الرياض كان ستايل غريب عليها بالذهبي ..
تمشي نافخه ريشها وكانها طاوس ...
ام نواف وام هواجس وملاك سبقوا البنات على القاعه لانهم بالمشغل ..
ام رياض بابتسامه شاقه الحلق لان نفسها من زمان رياض ياخذ وعود لان جمالها وجاذيتها تجذب ..: هلااا والله بام نواف ...
ام نواف : هلا فيك
ام رياض : الخطوبه خطوبتكم مو لازم احكي
ام نواف : اكييد ..
جاءت ام يعقوب رافعه خشمها لفوق وجهها احمر من القهر : على البركه يام نواف ويام رياض
ام نواف : الله يبارك فيك
ام رياض تكره ام يعقوب وبينهم حرب : الله يبارك فيك وعقبال يعقوب ..
ام يعقوب: لا يعقوب بدري عليه جرب ردات حظه مره ومافيه يعيدها ..
ام نواف انقهرت لكن سكتت ..
ام هواجس: اييوه الله يوفقه باللي تسعده هذا وعود خذت سيد سيده
ام رياض ابتسمت بفخر : تسلمين ..
ام يعقوب : الا انتم ياستغلاليات .. مبروك زواج هواجس على بو ماهر الخلد ...
ام رياض شهقت : بو ماهر الخلد ...... سعود الخلد زوج بنتك ..
ام هواجس رفعت راسها وابتسمت : ايوه الله يخليه لها
ام رياض: لا مشاء الله الله يهنيها ...
ام يعقوب راحت متنرفزه ...
{ احب بهذا الجزء اترك كل واحد يتكلم عن مشاعره **
₪× سجى ×₪
مشيت بخطوبة اخوي رياض وانا ابتسم ومبسوطه احس باني اميره بهذاك الوقت كانت العيون كلها علي ... تناظرني بانبهار وكاني من كوكب ثاني ... كنت مبسوطه واضحك بداخلي .. احب اقه البنات وابهر احريم واجنن العجاير .. فستاني كان لاق بجسمي مره ومبين تفاصيله وطوله ... وكان لونه ذهبي جذاب وهذا من ارشدات اختي الغاليه ربى لانها شاطره بالذوق الانثوي ...
وقفتني بنت عمي احلام مع بنت خالتها وفاء اكرهم ماحبهم رامين نفسهم علي واسلووبهم سخيف بالحكي ..
احلام : مشاء الله سجى فستانك يجنن ..
رديت عليها بغرور ومن طرف انفي : اكيد دامي انا لابسته ههههه...
وفاء بنت خالها : لا وشعرك جناان
آف اكيد هذولاء مو عايشين بالدنيا وجائين من كوكب ثاني ..: ايوه شكرا
ورحت عنهم بسرعه قبل لايمدحون ملابسي الداخليه ههه..
شماتي شماته بوعود ونور وندى ..وكيف بيجوا للملكه ورياض متعمد مايعطيهم المهر يحرجهم ...
تمشيت بفخر وبغرور وانا ماني بشايفه احد ...
.............................................
₪× ندى ×₪
اقسم بالله ان الفرحه مش سسايعتني حاسه اني بطير من الوناسه اختي وعود طيبه وحبوبه وتستاهل .. ويارب يكون رياض مثل سعود زوج هواجس حبوب ومايقصر عنها بشي ..
احس انها ملكتي انا مو وعود مبسوطه مرررره حتى رقصت بالمششغل بدون موسيقى ورقصت معي وعود ...
جلسنا وعود بالغرفه وكان بالفستان حياكل منها حته ..حنااان عليها ماقد شفتها حلوه كذا .. كان لونه ارتكواز ولتحت ركبتها وفيه برتغالي شوي معطيها بياض اكثر وشعرها حكايه ثانيه لونه مثل الليل مشاء الله تبارك الله خفت احسدها ..هههه
طلعنا من الغرفه ان ونور اللي لابسه فستان ناعم مثلها وكانها اصغر مني وانا بفستتاني الذهبي الضيق .. بعد قليبي هوجد تفهم علي ههه
تمشينا بين الناس وكانوا يناظرونا مادري استحيت اول مره احد يناظرني كذ مو متعوده همست لنور : نوييييير
نور وشكلها مستحيه مثلي : خيير ....
ندى : شكلي فيه شي غلط ..
ناظرت نور وقالت مستغربه: لا اا انا شكلي فيه شي
: لاااا تهبلين ..
نور: اجل ليه الناس تناظرنا كذا
: مادري والله ..
رحنا لعند امي وخالتي ساره وماعرفونا بالبدايه هههه متعوين على كشتنا ..وبعدها مدحون فينا وعرفنا ليه الناس تناظرنا ..
طلعت للمسرح ابغى اشيك على الترتيبات لقافه ... وانصدمت وان اشوف وحده تشبهني قدامي .....
ناظرت عدل بعدها عرفت ان النسخه من فستاني كانت سجى بنت عمي فهد ..
سجى حسيت وجهها تغير اللوان واشكال وحسيتها عصبت ونفسها تذبحني ..
ابتسمت لها وانا مقهوره منها واخيرا صار راسي براسها ...
مشت بسرعه متنرفزه ومقهوره واختفت ابتسامتها ..
...........................................
₪× سجى ×₪
ولعت وحسيت نار بصدري وانا اشوف هذي القرويه لابسه مثل فستاني ... وين تعرف هذي الموضه والا ايلي ماسون .. هذي اسواق شعبي ويخب عليها .... كنت ابغى افصخها فستانها اللي مثل فستاني .....
اخر شي تصورته انه راسها مايكون براسي ..كيف انقلبت الدنيا كذا ..
تركتها قبل لاقتلها ... واقتل بنت خالها ..
لا واللي زاد الطين بله وقفتني وحده من صديقاتي : سجى
ابتسمت لها مجامله ..: هلااا
: مشاء الله سجى حركه حلوه انت وربى نفس الفستان ..
وصلت معي اكيد تقصد الزفته ندى ..: لا هذي بنت عمي اخت العروسه
: يووووه مشاء الله تشبه لك مره مرررره ..
انا اشبها تاكل تبن ..: ايوه ..
تركتها ورحت اقول لربى عن قهري ...ودخلت لارب غفه البس افستان الفوشي اللي صممه لي زهير مراد مع ان الذهبي مطلعني مره انثى لكن والله لاغسل شعري وجهي واخلي الكوافيره الغبيه تعملي من جديد ..
₪× وعود ×₪
جلست بغرفة مخصصه للعروسات بقاعة الفندق .... وقلبي ماوقف دق ..
طلعوا نور وندى علشان يشوفون الحفل ويسلمون على المعازيم دعيت ربي انهي اعجب رياض ومايندم على زواجه لي ...وينسيني يعقوب اللي انا متاكده انه جالس بين المعازيم هاللحين
وقفت انظار نفسي بالمرايه مفتونه بجمالي الصارخ وجسمي الممشوق .... ماتصورت ان شكلي بيوم من الايام بيكون كذا .. لكن فستاني الارتكواز اللي اختارته هواجس طلع مقاسي وموديله عذاب صحيح انه خالع شوي من جهة الصدر والظهر لكن حلو ومغيرني .. والا المكياج كاني وحده ثانيه ...
.رفعت يدي اثبت خصله طايحه على رقبتي ...
اندق الباب بعنف وحماس بعدها سمعت اصوات نور وندى .. ابتسمت غصب عني وانا اشوفهم يدخلون بوجيه بشوشه
ندى : واخيرا ياوعيد بتعرسين
كملت نور معها : والله بفتك منك مثل مارتحنا من هوجد
حسيت بالفرحه من ا صوات نور وندى المبسوطه :ههههههههه اللي يسمعك يقول بروح مع رياض هاللحين ..
(حسيت بالحياء وانا انطق اسم رياض خطيبي ) اليوم .
..
ندى :ههههههههههه شوفي كيف تقول رياض - (قامت تقليد خجلي ونبرة صوتي : رياض ..يامي ...رياض ههههههه
نور : رياض .. رياض هههه هههه
توترت وحسيت لبي يد بسرعه مادري ليه يمكن بينربط اسمه باسمي بالايام الجائيه ...: وبعدين معكم
رنا وندى :هههههههههه
صرخت ندى وهي مبتسمه : نسيت فاتك وعوده سجى بت عمي فهد مثل فستاني بالضبط وتخيلي لما شاافتني هههههههه
نور تكمل عنها : تغير وجهها الوان وشوي تبكي ههههه
استغربت معقوله هواجس وصلت لمستوى بيت عمي فهد : هههههههههه
₪× رياض ×₪
ماطيق كلمة مبروك
كنت جالس باوج وسامتي واناقتي انا العريس ولازم اكون اوسم الجالسين ... كرهت كلمة مبروك بهاليوم ... لما يهناتوني على وفاتي وتوديعي لاحلى ايامي مع كاترين ...
اذكر لما لت لامي انب ابغى اتزوج من كاترين وعصبت علي وكل كلمات الاحتقار قالتها ...
(( انت لحد هاللحين بزر ... ارسلك تدرس بره تحب لي وتعشق لا ومن مسيحيه ...
رياض: يمه كاترين مو مسيحيه مسلمه حرام تتهميها ...
ام رياض : مالي دخل فيها وبسواليفها زواج من هالعوبه لا سمعت .. وحط بالك اذا تزوجها مالك جلسه بيتي هنا دور لك اي زباله تضفكم فيها .
...
صرخت بووجهم امي هذاك اليوم وكانت هذي اول مره اصرخ فيها عليها : كاترين لي ورح اتزوجها اتزوجها ..
لفيت اناظر شفت ابوي مبسوط مره .. من زمان ماضحك كذا والله انا اللي نشبت نفسي بهالزواج كل عمامي هنا
فتحت عيوني اوسع شي لما شفت يعوب جاليس مع الموجودين لا وحاقد علي من نظراته احسهه بيقتلني ...شدعوه لحد هاللحين يحبها .. جد مهبول حد يحب وحده اسمها وعود من اسمها واضح القرف ...
ابتسمت ليعقوب ابتسامه عذبه علشان اقهره احسه منافس لي ههه هههه على مين..؟!
حسيت يعقوب زعلان ومتضايق مره ..وفي عيونه شي غريب لهذي الدرجه يحب هذي وعود لاطلقتها يتهنى فيها هههه ..
..................................
***********
..................................
بدلت سجى ملابسها وطلعت لناس واستغربوا من شكلها فكروها اخت اللي لابسه ذهبي من شوي وكان شكلها بنوووووووت مره احلى من الذهبي لانه عطاها سنها وشكلها المالوف ..
شافتها سجى نور وصاروا يضحكون عليها طنشتهم ومشت (( مقهورين بنات الفقر ))
وهي تتمشى انتبهت باهل عمر دق قلبها بسرعه وراحت لعندهم : هلاااا والله هلا بخالتي والبنات
اهل عمر استغربوا من معاملتها لانها مغروره كثير بعكس ربى
ام عمر: هلا فيك .؟
سجى بابتسامه عريضه : حياء الله الغاليه كيفكم ..؟
ام عمر : الحمد لله كوسين انتي اللي كيفك ..؟
سجى : انا كويسه وباحسن حال .. حياكم تو مانورت الملكه ..
اخت عمر " الاء" : منوره بوجودك ...
سجى : خذوا راحتكم واذا حتجتوا لشي نادوني ..
ام عمر: تسلمين والله
كملت سجى طريقها وهي تتبسم ..
الاء: غريبه سجى اخت ربى صايره حليوه
ام عمر : يمكن الله هداها ..
الاء: لاااا انا اعرفها هذي مغروره وماهي بشايفه احد ..احسها تستعرض بس .....
..............................
***********
..................................
* ... * .. الدنيا ياصاحبي يوم لك ويوم عليك ...* ....*
ندى بغرور : هلا احلام وفاء ..دانه كيفكم .؟
احلام وفاء ودانه واشكالهم مقهوره : كويسين ...
ندى : ها وش رايكم بملكة وعود .. اكشخ من زواج فاطمه صح ..؟
نور : الا احلى من ملكتها على يعقوب
ندى: لااااا الله يعافيك لاتذكريني هههه تنذكر ماتنعاد ...
احلام : اها غريبه مغيرين فساتينكم المعتاده ههه
دانه : صح هذاك الوردي مادري السماوي ..
نور: اووه خبرك قديم انتي صرنا من نسايب بو ماهر الخلد
ندى مشت : تعالي بس نوير هذولا وش يدريهم عن الخلد هذولا يعقوب ولدهم ويخب عليهم ههههه
نور : اي والله هههههه
دانه واحلام و وفاء مقهورررررررين كانوا بينفجرون مادروا ان الدنيا دواره ...
.... ....... .... .... ... ....... .... ...... .......
*************** .
... .... ..............................................
شموخ جالسه بغرفتها تتجهز للملكه وهي متناسيه اللي صار امس وماتبغى تفكر فيه ابدا ...
ماتحتاج لاي مشغل ولاي اي مصففه هي تعرف لاناقتها ولجمالها تعرف تبرز الحلو فيها وتخفي الشين ...
ولو انها تفتح مشغل كان صارت امهر مصففه لكن مو شموخ اللي تخرب برستيجها وتتنازل وتحط لاحد شي ...
دقت امها الباب
شموخ بدلعها : ادخلي ماااااااما
ام ريان بابتسامه حنونه من للي صار امس ماشافتها وماقدرت تدخل عندها الا هاللحين ...: هلا حياتي شموخ جاهزه ..
شموخ : مااااما .. انا بينك وش شموخ
ام ريان: هههه نسيت جاهزه طيب بينك ..
شموخ رمت القلوس وانتهت من اخر لمسات مكياجها : ايوه بقي البس الفستان الله وش ههالكشخ ماما
ام ريان ابتسمت بفخر : حلو ..
شموخ : يجنن ايوه ماما كذا على طول ارفعي ا لراس
ام ريان : واللله انتي اللي ترفعي الراس مكياجك يابينك ياخذ العقل ..
كان مكياجها صارخ وقوي ..: داريهه اصلا انا كلي حلا ..هههه .. دكتوره قرويه جهزت والا ..
ام ريان: توها راجعه من المشغل .. وتحت تنتظرنا ..
شموخ : بليز ماما تاكدي من شكلها لاتفشلنا
ام ريان: لا شدعوه ان شاء الله بتطلع كشخه
شموخ: هههههه اشك ...
طلعت ام ريان علشان تلبس شموخ فستانها
ام ريان بابتسامه اعجاب: مشاء الله نجلاء قمر
نجلاء: جد والله حلو ..
ام ريان: ايوه تهبلين..
نجلاء: ههههه تسلمين يالغلا كله ..
ام ريان : ايوووه كذا صيري قمر لو انك طالعه من زمان من هذي المستشفى ..
نجلاء تغير الموضوع : صحيح ماما شمس اختك طلعت نتيجتها والا لسه
ام ريان: ههههه الله يقطع بليسها هالبنت مذاكره عدل علشان تنقلع لمصر ...
نجلاء: اهاااا .. قبل لانسى ماما من شوي حكى ريان ويقولك هو بيسافر كم يوم
ام ريان عقدت حواجبها : بيسافر وين...؟
نجلاء: مادري ماقالي تعرفي ريان محد يعرف عن اللي يعمله شي بس قال كم يوم وراجع ..
ام ريان تنهدت : زعلااان داريه زعلان مني .
نجلاء: لا ماما مو ذا انتي عارفه ان ريان مايهرب ومايخاف احد بس يقول سامي عندهم ضغط بالشغل
ام ريان : ياليت يصير كذا ..
نجلاء : ماما متى بنمشي الساعه صارت 9 ...
ام ريان : والله مادري عن اختك متى بتخلص ..؟
بعد نص ساعه طلعت شموخ كاشخه : يله خلصت ...
لبسوا ام ريان ونجلاء عباياتهم ..
قالت شموخ قبل لايطلعون بغرور :دكتوره قرويه بليز اذا حد سالك تعرفيني قولي لا مابغى حد يعرف انك معي
نجلاء صدمتها الكلمات وجرحتها لكن قالت ببرود : ومن قالك اني بقول انك بنت عمي مايشرفني بصراحه ...
شموخ ضربت الارض بدلع وعصبيه : مااااااما سكتيها احسن
ام ريان ناظرت بنجلاء وكانها تقولها (( خلاص اتركيها ماعليك منها ))
نجلاء غطت وجهها وطلعت معصبه من اولها كذا ...
......................
*********
............................
كان بالملكه البنات كلهم ملفتات للانظار وكل وحده اكشخ من الثانيه ..واحلى منها .. ومساكين الحريم كل شوي عاجبتهم وحده ..
سجى عند البوابه مع امها يسلمون على حريم الكباريه اللي عازمينهم
ندى ونور بين الضيوف ويسلمون على جماعتهم اللي جاءوا من القصيم والرياض علشان ام رياض بس ....
دخلت شموخ من البوابه وسلمت على سجى ....
سجى انبسطت مره بحبيبة قلبها : هلااااااا بينك كيفك حياتي
شموخ تسلم عليها بحراره: مرررره مشتاقتلك ..
سجى سحبتها من ايدها وماسلمت على نجلاء : تعالي بسرررررررررعه تعدلي بالغرفه ..
راحت شموخ وهي بعبايتها لداخل الغرف علشان ماتشوف احد ....
₪× نجلاء ×₪
دخلت انا وامي وشموخ لصاله وحسيت بشي غريب من زماااااااان مادخلت مثل هذي الاماكان .. فكنت طوال الوقت معصبه وعاقده حواجبي ...
واللي قهرني اكثر كلام شموخ جرحتني لاني بهذي الفتره الحساسه من حياتي ادقق باي كلمه واحسب لها حساب
سجى صديقة شموخ اكررررررررررها لانها مثل شموخ وتصرفاتهم غبيه مغرورات ودلوعات واحسهم وجهان لعمله واحده ...
ماما حبيبي نت فاهمتها غلط هي تدلع شموخ علشان مرضها اللي ماتعرفه وهو نقص المناعه عندها كبير كثير واي جرح بسيط يمكنيقتلها .. صحيح اني اكرها واحقد عليها لكن ماتمنى لها الموت ...
ريان اخوي احسه معصب منها ومقهور لكن ساكت بمزاجه وهادي والله يستر من هدوءه لاني اتوقعه مايسبق العاصفه ...
ماما حبيبتي كانت مبسوطه فيني مره وتعرفني على الموجهات وعلى الجيران وكل صحباتها اللي تعرفهم ام رياض ..
اما ام رياض ايش هذا كتله من الغرور والتكبر تسلم ببرود ومن طرف انفها لكن مع كذا حسيتها تع ماما كثير وسلمت عليها بحراره ..
: نجلاء ليه ساكته ..؟
رفعت راسي شفت وحده من صديقات ماما من المجتمع المخملي تحاكيني :لا عادي
كملت وهي تفتح لي صحن الفطاير اللي على الطاوله : كلي يادكتورتنا مره ضعيفه
احس اني عرقيت ومررره تلبكت ماتعودت على هذا الجو ابدا ...
ابتسمت بلطف: مشكوره ...
وحلفت بداخلي اول واخر مره اطلع احس بضيقه لان ريماس الخايسه مو معي وانا لوحدي مع الناس بدون ماكون دكتورتهم ...
آآه ياريماس وينك وين احمد ..؟
.................................
*****
.................................
سجى اخذت شموخ معها للغرفه اللي جالسه فيها وعود علشان تتعدل ..وكانت مسووووطه بالمره بشموخ لانها وجه اجتماعي يرفع الراس ..
شموخ بدلع وهي تكلم سجى بدون ماتسلم على وعود او حتى تناظرها : سجو بيبي قولي لهم يجيبواا لي مويه بالمره عطشانه والا اقولك انتظري ..- اشرت على روز بتعالي - give my water
(( جيبي لي مويه ))
روز: yes
₪× وعود ×₪
كنت جالسه وخايفه مره وكل الافكار براسي انفتح الباب وضنيتهم نور وندى لكن فتحت فمي وانا اشوف سجى داخله مع وحده سبحان اللي خلقها مشاء الله عيوني عليها بارده ملكت جمال قليل بحقها ... وحده قمر بمعنى الكلمه طويله وبيضاء وملامحها بسم الله عليها تاخذ العقل ولابسه عدسات رماديه وشعرها صابغه اشقر على بني كذا ونافتحه كثير وكان له لمعه جذابه .. ناظررتها مفهيه وهي شكلها مانتبهت فيني ولاسلمت كان في اكسوار يبرق على شعرها لونه اصفر مع ذهبي ..... مع انها لابسه العبايه مابعد فصختها لكن شكلها يجنننننن ...
لما حكت وبينت اسنانها البيضاء وفص فيهم مثل اللي عند سجى فتحت فمي اكثر صوتها يجنن وطريقة حكيها كشخه لكن مغرررررررررررررررررررروره ..طلعت متعمده ماتسلم علي وماهي بشايفتني اصلا ..
يالله كلمه وحده توصفها (( جميييييييييييييييييييييييييييله ))...
سجى كانت مبسوطه فيها وسمعتها تناديها بينك .. خساره هالحلى واسمها كذا .. شكلها اجنبيه عايشه بالسعوديه .. مع ان وسع عيونهاعربي ...وطريقة كلامها سعوديه مائه بالمئه .. ودلوعه مرره ومايعه اكثر من سجى .. لان سجى شكلها بيبي اما هذي مراءه مثيره مثل مايقولوا في الافلام ههههههه
شربت مويه بلباقه وهي سانده ظهرها بثقه وشموخ وكانها من سيدات المجتمع الراقي ببريطانيا او امريكا .. شكلها بطرانه من صديقات سجى ..
بعد كذا وقفت و فصخت عبايتها ...
كان جسمها مخصر وحلوه بالمره ..انهبلت على شكلها .. فستانها اصفر لونه غريييب ...وموديله كوكتيل يعني مثبت على صدرها بدون خيوط او علاقات .. يبدى من الصدر وينتهي لاخر الظهر .. واضح انها مهتمه بجسمها مره لانه نظيف .. وفستانها طويل وفيه ذيل من ورى يوصل شبرين تقريبا طويل بالمره وفتحه من اول فخذها لاخر الفستان استغفر الله لو انها مالبست هالفستان كان احسن مررره فاصخ وفيه ذيل كله على بعضه حرام .. لكن اللي بجمالها اقل شي يلبسون كذا ...
عطتها شغالتها العطر ""Escada وتعطرت نص القزازه تغريبا .. وسجى على راسها تمدح فيها وبجمالها وهي بكل غرور الارض تضبط مكياجها وشكلها .........كانت تبرق بكل شي ومكياجها ولبسها جرياء ...
بعدها قالت شي لشغالته بالانجليزي بصراحه انا علاقتي بالانجليزي مو مره لكن اللي فهمتها اجلسي هنا لحد ماناديك ...
طلعت مع سجى وانا لحد هاللحين اناظرها مفهيه ماقدرت ارفع عيوني عنها لامها جذابه مره هذي لو شافها رجال وش قال ..؟
اموت واعرف وش اسمها ومن بنته ...
..........................
**********************
...........................
شموخ ماكانت مثل ماتبين انها ماشافت وعود لا كانت شايفتها وكويس بعد ...
لمحتها اول مادخلت وهي دقيقة ملاحه مره .. مافاتها جمال البنت البسيط والملفت للانتباه : سجو من اللي كانت بداخل الغرفه ..
سجى بلامبالاه : العروس وعود ...
شموخ: هذي زوجت رياض – بغيره منها حتى لو كانت مو احلى منها لكن الناس تعجبهم هالاشكال – وع مره شكلها غلط
سجى: غريبه ماما وربى منهبلين علييها ..
شموخ: من هذي اللي لابسه ارتكواز جد ماعندهم نظر توقعتها حلوه ...
سجى: لكن احلى من كاترين مع وجهها ..
شموخ: اسمعي واضح انهم بنات فقر لاتنزلي نفسك لهم
سجى وهذا اللي تفكر فيه: عارفه
.......
طلعت شموخ للقاعه ومعها سجى ... وش اقولكم ..عن الناس لما شافوها .. صحيح البنات الموجدين حلوات وكشخه لكن شموخ لها سحر خاص هاله جذابه ... مغناطيس يجذب .. مشيها شعرها لبسها ابتسامتها ...
هذي اللي قال فيها راشد الماجد ..
(( الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحضور ))
نور : ندوووووووووش وجع من هذي اللي مع سجى
ندى تقز شموخ : مادري تهبببببل
نور: مشاء الله ياحلوها وياطولها ..
ندى: هههه شوفي سجى ضاعت قدامها ...
والحريم عيونهم بتطلع
مشت شموخ تتمخطر وشايفه نفسها بالمره ولا كان حد حولها سلمت على ربى من طرف انفها وعلى ام رياض بتعالي لكن ام رياض كانت خاقه عليها وعيونها تقول (( محد بياخذه متعب غيرك .. ))
احلام : وععععععع مغروره
وفاء: طويله بزييياده ..
دانه : الحمدلله والشكر شايفه نفسها ..
شموخ كانت تردد بداخلها ((طبيعي الفت الانظار .. طبيعي اللكل مني يغار ..))
جلست مع بنات الفلان الفلاني .. والعلان العلاني .. من بنات الطبقه الارستقراطيه بالمملكه وكانت احلاهم واتحداهم....
ومن بعيد كانت ام ريوف موجوده وتحتقرها ونفسها تقتلها لكن بنتاتها جلسوا وقالوا لها ماتهتم ..
شموخ : من فساني هذا قصدك ..
وحده من البنات: ايوه مو غريب علي
شموخ: من شانيل ..ماخذ معهم اسبوعين ..
بنت ثانيه : اقول انا شايفته بالفاشن ..
شموخ ماكانت تناظر احد جالسه ومغتره بجمالها وشكلها وكل همها تضحك وتبين جمال ابتسامتها وبالذات مع سجى .. لانها تعز سجى مرره ..
ام رياض قاطعتهم : شموخ
شموخ بدلع : هلا ...
ام رياض: تعالي ابوريك اختي نفسها تشوفك
شموخ : معليش شويه وجائيه
ام رياض انحرجت وسجى استغربت من تصرف شموخ لكن خمنت انها تعامل امها كذا لانها تشكي لها عن معاملة امها
شموخ رفعت حواجبها مستغربه ليه يناظروها كذا ..
ام رياض ابتسمت : خلاص انا عندا لمدخل انتظرك
شموخ بلامبالاه : اوكيه
راحت ام رياض وكملوا سواليف وضحك ...
وبعدها تنازلت شموخ وراحت سلمت على اخت م راض
شموخ: هاااي ...
ام رياض:هذي شموخ اللي حكيت لك عنها ...
ندى ونور بلقافه كانوا واقفين وراهم ومعطينهم ظهرهم ...
ام حامد (( اخت ام رياض)) : مشاء الله كيفك ياشموخ
شموخ بطفش :كويسه ..- اشرت لمكان بعيد- هناك ماما اذا حبه تسلمي عليها انا بجلس مع البنات بااي ..
تركتهم وراحت ..
ام رياض: ها وش رايك
ام حامدمعصبه :وع شايفه نفسها
ام رياض: وراك ياخويتي انا ماقلت عن اخلاقها عن شكله تشرف صح ..؟
ام حامد بغيره لان ام رياض مختاره لعيالها اجمل البنات: هي دلوعه ومايعه وماحسها تركب مع متعب الخشن
ام رياض: لاااا هذي اختيار متعب ...
ام حامد : ماتوقع تقبل بمتعب ..
ام رياض: ههه مو ولد الجازي اللي ينرد ..
ام حامد : ايوه نشوف ..
.......................
*****************
...........................
|