سامي جالس بجنب ابوه بمجلس الرجال الكبير ..وهو مقفله معه طول حكيهم كان بالسياسه لو انه ماخذ معه خويه وليد لكن تذكر ان وليد سبقهم لمصر على الاتفاق وهو مطنش قل حماسه لسفرت مصر ..
كان جالس ببدله وكاب وابوه تفشل منه وعطاه نظرات تهديد وكان نفسه يقتله ..
سامي طنش يكره الثوب وسواليفه ...
بو ريان : لا احس ان فيها تلاعب كبير ..
وزير من الوزره قال بهدوء : بالعكس الانتخابات هذي بتكون صارمه ..
بو رياض : هو يعتمد على من بيدخل فيها ..؟
ولد عم بو ريان اللي رمى ريان بوجهه الاوراق : كبارية التجار كلهم بيدخلوا
الوزير : وانت اولهم اكيد ههههههههه
..............
بنفس المجلس من الجهه الثانيه
تركي : ماتحسوا بخنقه
متعب: اسكت بنفجر ..
ماجد: هذي سوالفك انت وابوك ..
متعب : وش اسوي كبارية الرجال هنا .. وهو ملزم علي علشان اتعلم ..والاخ رياض مبسوط مادري كيف يفهم عليهم ..
تركي: ابتلزق فيهم يمكن اطلع بشي صحفي كبير ..
ماجد: ههههه كل شي صحافه انت ..؟
متعب : على قولت اختي سجى .. سوفااج سوفاج ..
تركي: اقول بو الهش ورى مانعرف خواتنا على بعض ..
ماجد : ياليت عندي خوات كان زوجهتم اياكم ..
تركي ومتعب : الحمد لله ماعندك هع هع هع هع
ماجد : امحق عليك حوج ..
متعب : لااا احس ماينفعوا ابدا ربى مملكه وانطوائيه اما سجى صدق انها اجتماعيه لكن مغروره ومصدقه حالها صحفيه ..
ماجد : اختك صحفيه ..
متعب بلامبالاه : ايوه بالجريده مع تركي – يتريق – فنجااااان قهوه هع هع هع هع مصخره ..
تركي كان بيطيح منه فنجان القهوه لو ما مسك نفسه سجى هي نفسها سجى اخت متعب كيف ماربط كيف مافكر جد ماعنده سالفه وين مرجلته ونخوته يحاول يخاوي اخت صديق عمره ويطعنه بالظهر حتى لو كانت اخته خفيفه ورايح فيها بس مو هو اللي يخون ويغدر ..
طلع جواله ومسح رقمها بسرعه وكل الرسايل اللي ارسل لها علشان ماتجيه لحضة شيطان ويحاكيها
متعب : وععع شوفوا من جاء ...
ماجد: وين ..؟
دخل ريان نافخ ريشه ويمشي ولا مشيت ملك له هيبه بمشيته...
دخلته وهو تاجر المعروف ... هابوه .. اكبر رجال لانه باختصار مدعوم ..
الوزير وقف : هلاوالله بريان هلا ..
ريان شبه ابتسامه وبرزه : هلا فيك ..
بو ريان وسامي ناظروا بعض من وين يعرف الوزير ريان ويوقف له ...
كل التجار اهتزوا لوجوده لانه حوت بالسوق ومايرحم ..
بو ريان نفخ ريشه ورفع راسه مفتخر بولده مادرى ان كل هذا مص فيه دم الفقاره المساكين ..
متعب : شوفوا الفرق بين الاخوان بس
تركي: بس سامي يعجبك بالتضبيط
ماجد ببلاهه: يتشابهون ..
متعب: يالدلخ توام ..
ريان باس راس ابوه وجلس رجل على رجل وكل اهتمام الموجودين له والسبب مجهول عند سامي وابوه
سامي يكره ريان اذا حد اهتم فيه واهملوه مثل العاده ريان الناجح والرجال وهو الكخه والوع ...
ولد عم ابوه ناظره حاقد عليه ..بعد حركته بالمكتب (( كان يشتغل عندي ومايسوا قرش .. وهاللحين الوزير يوقف له ))
ريان : ايوه انا داخل هالانتخابات ..
الوزير بهدوءه : لااا شي طيب ومن هاللحين صوتي لك ..
الموجودين صاروا يتهامسون ايش سر اهتمام هالوزير بريان مادروا ان منى تقرب لها الوزير وموصيته على ريان علشان كذا وصل بسرعه ...
اغلب الموجودين من غير التجار الموجودين عطوه كلمه بيعطونه اصواتهم ...
رياض ناظر بريان شاك فيه لكن ابتسامته لابوه وهو يوقف للعشاء اكدت له ضنونه ..
وقت العشاء طلع اللكل الا رياض تقدم لريان : السلام عليكم ..
ريان مستغرب : وعليكم السلام ...
رياض : هههههه بذمتك ماعرفتني صحيح انك ضعفت كثير بس انا ماتغيرت
ريان مشى وتركه : شكلك واحد رايق وانا من امس مانمت ..
رياض : ههههههه شدعوه يابو دعيج عطنا وجه ..
ريان لف عليه مبتسم محد يعرف بو دعيج الا ربعه رياض وبكر وهذولا سافروا يدرسون بره ..واساسا انقطع عنه من 7 سنه تقريبا ..ناظر رياض من فوق لتحت ..
رياض غمز له : داري حلويت ..
ريان وكانه شاف كنز او حصل شي ضايع عليه من سنين : ريااااااااااااااض ...؟
رياض: واخيرا ياعم ريان ..
ريان: ههههههههه يالله من وين طالع انت ..
رياض : داري انك ماتحب هالحركات بس – فتح ايدينه - بالحضن يالغالي ..
ريان : ههههههههههه
غرقة عيونه من كثر ماضحك من قلب .. وضم رياض وهو مشتاق له مره اصلا نسى شكله من فرقتهم الايام هو داري ان اخته صديقة شموخ لكن توقع انه لحد هاللحين عايش بره لانه كان يحلم بالهجره على قولته ..
جلسوا رياض وريان ونسوا العشاء والناس وكل شي كانوا ربع 15 سنه من ايام الروضه لمتوسطه وبعدها راح رياض لرياض وسافر يكمل بره والايام فرقتهم ..
ريان : بالمررررره متغير ماعرفتك ياشيخ
رياض: هههههه العرس ومايسوي ..
ريان : عرست
رياض بخبث: ثنتين ..
ريان وكانه انسان ثاني : هههههههه مانت بصاحي ..
رياض: اقول كان الجو هنا يخنق وماقدر احكي كثير تعال معي لمطعم او مقهى نجلس نقرق على راحتنا ..
ريان وقفت : افا والله عندنا بالشرقيه وتاكل من مطعم تعال معي للبيت وبات عندي ونسولف سوا
رياض : لاااا الاهل وك
ريان قاطعه يضحك: هههه اي اهل تعال وانا احكي لك كل شي
اخذ ريان رياض معه لبييته اللي بالجبيل ..
منى مستغربه : تقول ليته ان عندك ضيوف
ريان مستعجل : ايوه واحد من اخواني لاتخافي مايدري انك هنا قلتله ماجر البيت اسمعي قولي للخدامه تجهز غرفة الضيوف وتحسبني معه – قبل لاتنطق كمل – قلتله اني لوحدي هنا يعني طبيعي انام معه
منى بهدوء : اوكيه انا كنت طالعه لبيت ولدي اصلا ..
ريان " فراقك عيييييييييد " : اوكيه ..
رياض جلس بالمجلس الواسع بداخل القصر الفخم وعلى وجهه اكبر علامة استفهام حتى لو جمع ريان من اليوم للقرن الجاي فلوس ماقدر يعيش بهذا العز وامه يادوب موجهه وابوه دكتور جامعه .. هو كان بالدراسه فاشل بس يعديها من بكر صاحبهم .. (( من يومك خبيث وذكي وماكر يا ريان .... مادري وش وراك ..؟ ))
ريان: ها بو الشباب وين رايح فيه
رياض: لا سلامتك ..
ريان اشر للخدامات يحطوا الاغراض وينقلعوا : العشاء على وصول ..
رياض: قلتلك ماله داعي
ريان: اقول بلا رسميات وطمني عنك ياخوي
رياض ابتسم .. جد ماقد عرف احد ودخل قلبه مثل ريان : والله وش اقولك ماشيه .. الا انت كيفكم يارباعي هههه بصراحه – قال ينرفزه لانه عارف غيرة ريان على اهله - اللي اشتقتلهم جد خواتك اللي عيونهم رماديه الهبلان .. هههههه
ريان تغيرت ملامح وجهه وتنهد بضيق : قصدك شموخ ومروج ..
رياض استغرب ليه ماعصب عليه ريان لانه تكلم عن خواته وقبل يدخلهم للبيت اذا هو جاء مع انهم بالابتدائيه : .......
ريان : يؤؤؤ يارياض يا اني محتاج احكي .. وشكلك انت اللي بتسمع
رياض : قل وانا اخوك والله ان هالسنين مانستني صداقتك ..
.............................
سامي: ها يبه هذا اللي شاد فيه الظهر طلع من غير لايسلم على الرجال
بو ريان عطاه نظره : على الاقل هابته المجالس ووقفت له الرجال .. مو انت الله يسود وجهك بهالبدله ..
سامي بلا مبالاه : ولا يهموني هالرجاجيل وش ماخذ منهم يعني ..
بو ريان سكت لان سامي وجهه مغسول بمرق ولا يستحي من اي كلمه تنقال عنه ..
اساسا سامي كان جالس والجوال بحضنه ماغير يتبسم ويرسل لخوياته ...وبنفس المكان كان متعب دم ضروسه سامي وسمعته الزفت لكنه ساكت وماتكلم عنه قدام الشباب علشان خاطر الناقه الصفراء
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
اليوم الثاني
سجى : ربى احسك سطحيه وماتعرفي شي
ربى : لاااا مابقى الا البزر تعلمني ...
سجى: لا من جدي .. مفروض تقولي لعمر يجي لفندق وتجلسي معه
ربى تناظر الجناح اللي اخذوه ومافيه الا جلسه وحده : وين ادخله هنا وانتي
سجى ببرود عكس اللي بداخلها : لااا انا عادي وش علي منه بعدين هو مثل متعب ورياض ..
ربى بخبث : الا سجو ماشفتي حامد لحقنا لشرقيه
سجى بلامبالاه : وش دخلني فيه
ربى: لااااااا علينا
سجى: اسمعي ربى هذي افكار ماما ... الكثيره انا مستحيل افكر بحامد مادري Boxing وبعدين انتي وماما كيف تفكروا هذا حامد مثل اخوي متعب همجي ومتخلف وماعنده اسلوب انا مستواي عالي واللي باخذه بيكون نادر او مثل ع – مسكت لسانها باللحضه الاخيره وغرقة عيونها اللي تسويه خطاء واللي تتمناه بعيد زوج اختتتتتتتتتتتتتها الوحيده ..اخته اللي جالسه اقبالها تسمع احلامها برجابة صدر ..-
ربى : سجوووووووي ليه سكتي واحد مثل مين ..؟قولي لاتستحي ههههههه
سجى ارتبكت : مثل .... ريان اخو شموخ شخصيه وكشخه ومزيوون
ربى بحماس وبصوت واطي علشان ماتسمعهم امهم اللي تحكي مع ان نواف تلفون : سجى انتي تحبي صح ..؟
سجى خافت وتوترت : ها ...؟
ربى بخبث وهي مبسوطه : والله كنت عارفه اللي فيك حالة حب ههههه يله بسرعه قولي من هذا ريان وش قصته ..؟
سجى توهقت اي ريان هي مو ساله عنه اصلا بس حبت تضيع افكار اختها وتخليها تطمن من جهتها وماتفكر بلحضه او تشك انها تحب عمر زوج اختها :: ايوه احبه .. يالله ياربى اذا شفته احس بشي غير مشاعر ثانيه قلبي يدق بسرعه وجسمي يصير حااااار وارتجف ونظراته تعجبني
ربى مستغربه : انت وين شفتيه ..؟
سجى كانت تحكي عن مشاعرها مع عمر : ها .. ماشفته كثير بس مرتين ببيت بينك..
ربى : والله انك خطيره حابه لك واحد وطايحه فيه قز وماتحكين ..؟
سجى : ههههه هو ثقيل هذا اخوها وماعنده حركات بطاله ..
ربى عقدت حواجبها : ليه انتي تدوري على الحركات البطاله ..؟
سجى بسرعه : اكيد لااااااااا بس بينك تقول م
قاطعتهم امهم : اسمعوا جهزوا شنطكم الطياره بعد ساعه ..
ربى وسجى هزوا راسهم خايفين لاتكون امهم سمعت شي ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
نجلاء صحت من النوم .. وبسرعه للحمام تروشت علشان تروح للمستشفى ..تاخرت على احمد دمعتها متحجره بعيونها وهي حاطه ببالها انها بتدخل للغرفه وماتشوفه ..
سكرت المويه بسرعه وافكار كثيره معذبتها..مسحت دموعها اللي طلعت لو تتخيل بس ان احمد مو موجود ..
طلعت من الحمام شافت شموخ واقفه بغرفتها البيضاء وقبال الدولاب
شدت على الفووطه اللي لافتها على جسمها ومسحت دمعتها بسرعه قبل لاتنتبه شموخ : بينك وش تسوين هنا
شموخ وهي ترمي الملابس من الدولاب بملل : بطلع وابغى من ملابسك اللي اشتريتيها
نجلاء(( ماتحب تشوف عندي شي كويس لازم تاخذه والله ماني برايقتلك ياشموخ )): ...........
شموخ لفت عليها وايدها على خصرها كانت متسببه : ليه منطمه كان مو عاجبك
نجلاء مشطت شعرها : لا خذي توني ادري ان ذوقي القروي يعجبك انسه مشاكل ..
شموخ ترمي بالملابس اكثر : لااا مو عاجبني بس كذا مزاج حابه اجرب اكون قرويه
نجلاء عصبت اللي فيها مكفيها : بينننننننننننننننك اطلعي بره
ناظرتها شموخ ورفعت حواجبها وهي تبتسم : ليه معصبه كذا وتصارخي ها ..؟
نجلاء غرقة عيونها : بليز اطلعي ماني برايقه لك ..
شموخ بعد مارمت كل اللي بالدولاب لفت لدرج الاكسسوارت ..: ليه تبكين لانك فاشله يعني ..وجهك احمر ..
نجلاء اخذت ملابس ودخلت للحمام تبدل شموخ وحده دمها بارد وماتحس ..
شموخ بعد مادخلت نجلاء (( غريبه دكتور قرويه تبكي وش وراها من بلاء ..لهالدرجه المستشفى ماثره عليها .. اجل ليه تغير ستايلها كذا وراك شي يانجيله لازم اعرفه .. ))
نجلاء مسحت دموعها بالحمام وطلعت بعد مالبست بنطلون جنز وبلوزه زرقاء بدون اكمام كانت لابسه ومو هامها البس المهم تروح لحبيبها المستشفى ..
شموخ رمت نص الاكسسوارت على الارض علشان تستفز نجلاء اكثر وتخليها تصرخ عليها بعد كذا تبكي شموخ وتركض لامها تشكي كره اختها اللي هي بنت عمها لها ...
لكن نجلاء ماهمها كل هذا لبست عبائيتها واخذت شنطتها ..
شموخ انقهرت : انا بطلع هاللحين مع شوبار دوري لك احد يوديك ..
نجلاء: اوكيه ..
شموخ انقهرت اكثر من استسلامها : دكتوره قرويه ... لاتطنشي كذا انا احاكيك .
نجلاء استغربت : وش فيك مقهوره قلتلك اوكيه ..
شموخ : لا لاتقولي اوكيه عانديني نجلاء انتي وراك بلاء وبلاء كبير بعد
نجلاء (( ياللللله من زمان ماسمعت اسمها بلسان شموخ المايع والدلوع )) : شموخ اقسم بالله فيني اللي مكفيني
شموخ خافت على نجلاء كان وجهها اصفر وشكلها مو طبيعي : نجلاء وش فيك انتي مريضه
نجلاء فتحت عيونها على الاخير هي سمعت لهفه بصوت شموخ والا تتوهم :............
شموخ مسكتها وجلستها : نجلاء وش صاير معك ..؟ معك الخبيث اعوذ بالله
نجلاء : اذا الخبيث بيخوفك علي كذا ياليته معي بسم الله علي ؟...
شموخ حست على نفسها : لا تصدقي نفسك بس اسال
نجلاء : شموخ من جد مستعجله وراي مشوار مهم ..
شموخ : بروح معك
نجلاء ( لاااااااااا من وين طلعت لي هذي )): نعم ..؟
شموخ : ليه خفتي بروح معك
نجلاء تحاول تكون بارده : اوكيه وتراني رايحه ادور وظيفه بمشغل ..
شموخ باستنكار : مشغل ...؟ مانتي باحيه وش لك بهالشغله وايش اللي حادك عليها انتي تبغي تفشلينا ..؟
نجلاء: ادوري لي شغله بدل الطفش اللي بيقتلني (( يابنت عمي وراي ايجار شقه هاللحين ودواء احمد ))
شموخ رجعت شعرها لورى بغرور : ولو مو بنت الخيال اللي شتغل بمشغل اساسا انت وش عرفك بالمكياج والاستشوار
نجلاء انجرحت من تحقير شموخ اللي مضيعه وقتها : بشتغل محاسبه وتراك والله انتي ماخرتني على الفاضي
شموخ بعصبيه : لا حتى لو طفشانه ماتخربي برستيجنا من دكتوره ل.... لشي ماينقال ..
نجلاء : آآآآآآآآف
شموخ :ليه مصره تشتغلي رواتبك اللي جمعتيها طول سنين شغلك وينها لامكياج ولا ملابس ..ومصرفك على بابا
نجلاء(( من كل عقلي انا جالسه اتناقش مع هذي المغروره )) : انتي وش تبين هاللحين ..؟
شموخ : احساسي يقول ان وراك مصيبه كبيره .. اجل وش لك بهالوظيفه الخايسه قدمي على مستوصف احسن لك
نجلاء (( جبتيها يالداهيه شموخ وهي ضايعه )) : بشوف ..
وقفت وعدلت غطاءها ..
شموخ ناظرتها مقهوره تموت وتعرف ايش فيها حاولت باللين مافاد معها لازم تعرف بطريقه ثانيه ..
نجلاء كانت تكذب بالمشغل صحيح فكرت بشغل لكن مو مشغل وقالت كذا تضيع شموخ ...
ركبت مع شوبار وطنشتها (( بزر وتحكم ))
شموخ ركضت لغرفتها ولبست عباءيتها وطلعت تدور شوبار علشان تلحق نجلاء ماشافته ..: الحقيره الغبيه القرويه اخذته انا لك يانجلاء ..
نزلت نجلاء عند المستشفى و بسرعه لغرفة احمد وايدها على قلبها ماتشوفه .. فتحت الباب من غير استاذان .. شافت احمد جالس ياكل ... لاشعور منها ابتسمت تحت الغطاء وقلبها صار يدق بسرعه : صباح الخير ..
احمد حس ان الدم رجع فيه وقلبه ينبض بالحياء من جديد لما شافها لكن استغرب من طريقة دخولها : صباح النور وش فيك ..؟
فسخت نقايها وجهها كان وردي .. جلست بالكرسي اللي بجنبه : لا مافي شي بس – سكتت وش تقول خفت تموت وماشوفك –
احمد تركت الملعقه وقال باهتمام : بس ايش وش فيك – ناظر وجهها كله بتفحص – ليه عيونك حمراء كذا وجهك احمر – بحنان - كنتي تبكين
نجلاء توترت وشفايفها ارتجفت كاشفها لكن ضحكت برقه : ههه مثل العاده تهاوشت مع بينك ماعليك كيفك اليوم
احمد عرف انها تبكي : احسن بشوي ..- سكت ورجع يناظر الاكل بعدها قال بتردد – ايش صار مع مالك امس
نجلاء ارتبكت لكن ماوضحت : اتقفنا ..
ناظرها احمد مستغرب : اتفقتوا
نجلاء ابتسمت تطمنه : ايوه وقالي اختر موعد نملك علشان ياخذ اذن خروج من المستشفى ..وعطاني رقمه لاحتجنا شي
احمد : وعلى مسئولية من ..؟
نجلاء ناظرت بعيد عن عيونه : مسئوليتي انا ..
احمد : انتي .....اجل بلاها هالفكره الغبيه انا كم يووم وات
نجلاء : لاتخاف ومسئوليتك انت بعد .. وبليز احمد – لفت عنده – اذا تحبني لاتتشائم كذا علشان خاطري ..
احمد اشر على عيونه الذابله : من عيوني
ابتسمت نجلاء وقلبها بيطلع من مكانه تحبه اقل من شهر لكن تعشقه وماقد نبض قلبها لغيره ..: متى حاب نحكي مع ملاك ..
احمد بضيقه : نجلاء انتي متاكده من قرارك ..؟
نجلاء بثقه : ايوه ومتحمسه بعد اليوم باخذ ايجار الشقه لكن انتظر يصير يعني يكون معي بطاقة العائله علشان ادفع لهم وننتقل وجهاز القلب معي بالبيت اشتريته
احمد ابتسم وطلع ورقه من الدرج بصعوبه : تفضلي
نجلاء عقدت حواجبها : ايش هذا ..؟ - اخذت الوقه وفتحتها كان شيك ب45 الف ريال ..
احمد لمعت عيونه بجاذبيه : مهرك ..
نجلاء شهقت : مهري ..؟؟؟؟
قبل لاتفتح فمها وتحتج اندق الباب
احمد : تفضل نجلاء تغطي
نجلاء غطت وجهها والشيك بايدها مصدومه من وين دبر المهر والفلوس اصلا هي مو سائله عن دراهم ..
سمعت صوت مالوف افتقدته الايام اللي فاتت كلها
دكتور مشعل : ها كيف الصحه
احمد : كويس
مشعل : يقولوا تبغى تتركنا
احمد : ايوه جلستي هنا مالها داعي اروح للبيت احسن
نجلاء سكتت لايفضحها صوتها ماتبغى مشعل يعرفها خافت ماتدري ليه .. واتوقعت ان مشعل بيعترض على احمد يطلع لان حالته ماتستحمل بره المستشفى دقيقه وحده بدون مايكون فيه مختص معه ..لكن رد مشعل صدمها
مشعل ببرود : ايوه يكون احسن لان صحتك ماتستحمل مستشفيات تقدر تطلع غيرك احق بهالعنايه والسرير
نجلاء لفت عليها بسرعه ولا شعوري ... كان نفسها تصرخ بوجهه وتقطعه باسنانها الحقير غير احمد احق بسريره الا يالملعون ..
احمد هز راسه : مشكور يادكتور بصراحه ماقصرت معي طول الفتره اللي مرت
مشعل بغرور : واجبي بعدين كل شي بقيمته ..
نجلاء مسكت شهقه كانت بتطلع منه قالولها مشعل مغرور لكن ماتوقعته كذا قالوا سمعت مدير المستشفى وولده ماتطمن ضحكت بوجههم وقالت انتم ماتعرفونهم.. لكن هاللحين تاكد لها كل شي ..
طلع مشعل مثل مادخل بادر ومغرور ماكانه يتعامل مع مرضى عندهم يائس بالحياه
نجلاء وهي تفتح غطاها : اكررررررررررررهه
احمد : لا يانجلاء لاتكرهي احد خلي قلبك ابيض مهما عمل لك ..
نجلاء ابتسمت له : اوكيه
احمد : لا مو اوكيه كذا ابغى وعد انك ماتكرهي احد وتسامحي وتتغاظي وتتقربي من الناس بقلب ابيض
نجلاء : وعد ..
احمد : هههههههه نجوله
نجلاء انبسطت على دلعه لها اصلا محد يطلعها كلن يناظرها الكبيره المثقفه الجديه .. حمرت خدودها وقلبها وصل لحلقها : يالبيه ..
احمد ابتسم اكثر : مستعده نملك اليوم
نجلاء توترت واطرافها بردت : ايوه ..
احمد توتر اكثر منها : اكيد ..
نجلاء : ايوه اكيد .. دام كل شي جاهز وعلشان اقدر اخذ الشقه ..
احمد : خلاص انا بحكي مع مالك اليوم
نجلاء : احمد ..
احمد : عيونه
نجلاء استحت : بسالك سوال ممكن ..
احمد : اكيد انت تامرين وتدللين مو بس تسالين
نجلاء وجهها صار احمر وتضيعها : لا ملكنا قل اللي تبي خلني اعرف اسالك هاللحين ..
احمد : ههههههه اوكيه
نجلاء : امم اهلك يدرون اقصد ب
احمد قاطعها : لا لانهم مايهتمون .. لكن بنت اخوي مالك ..لمى تدري وبتجي اليوم ..مع ابوها
نجلاء خافت من بنت اخوه هذي اكيد مثل ابوها : اها ..
احمد دق على اخوه يجي علشان يخلصوا الاجراءات ويملكوا
بعد دقيقه كانت نجلاء ساكته تفكر مالها الا مروه صديقتها تخلصها من الموضوع
احمد ناظر بنجلاء كانت سرحانه وبعالم ثاني
قال بهدوء :حبيبتي وش تفكري فيه
نجلاء ابتسمت له : لا بس خايفه شوي
احمد : هههههه اكيد عروس
نجلاء استحت وقالت تتهرب : احمد عندي كم مشوار وبرجع ..
احمد : عندك ساعه وحده بس علشان اخوي والشيخ ..
نجلاء : اوووه من هاللحين بدنيا
احمد مافهم : كيف ..؟
نجلاء طلعت مستحيه وجهها احمر اول مره تحس كذا كانت ترتجف وتحس قلبها بيوقف من قوي دقاته ..
احمد فهم قصدها لماا طلعت وانفجر بالضحك : ههههههههههه
كان يحسها فراشه ترفرف بحياته وتعطيها طعم لون .. كان عايش بكائبه وصحته تتراجع لكن بس من ظهورها امس تغير كل هذا صحى الصباح يحس نفسيته ممتازه ومن النشاط اللي فيه نفسه يطلع يركض في الممشى مثل قبل المرض ..
يحس بقربها انه بالجنه ..
..................
نجلاء ترددت قبل تحكي مع مروه لكن بشجاعه ماتدري مصدرها قالت لمروه كل شي وطلبت منها مساعدتها علشان تستلم هي الاجراءات لما توقع مسئوليتها بحالة احمد ماتبغى مشعل يدري انها تزوجته ..
مروه كانت تسمع لنجلاء مصدومه وكانها مو نجلاء الثقيله العاقل اللي تعرفها : ..........
نجلاء تمسك ايدها : تكفين لاتتخلي عني كفايه ريماس تخلت عني
مروه : مادري وش اقولك نجلاء احسك مجنونه
نجلاء: ابيووووووووه مجنونه بحبه اموت فيه ..
مروه : واهلك وريان اذا درى
نجلاء : محد يهمني لو اموت المهم احمد تكفين مروه تكفييييييييين ابوس ايدك ساعدين
مروه بجديه بعيده عن طبعها : لاااا يانجلاءمو انتي اللي تترجي وتذلي نفسك اعتبري الموضوع منتهي
نجلاء بلهفه : كيف ..؟
مروه : رحاب صاحبتنا بالجامعه تذكريها
نجلاء عقدت حواجبها : ايش فيها ومو وقته اعرف اذا تزوجت والا تطلقت او اخذت الاوسكار على اخر اخترع عملته هذا اذا كملت دراست الطب اصلا
مروه : يمه يمه حبه حبه .. اتركيني احكي رحاب هي اللي مسكت مكانك بعد ماطلعتي
نجلاء فتحت فمها : كيف ..؟
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************