الموضوع
:
رواية [ اعشق الخيآل والحلم هو انت ] بـ قلمي .. ملكوت..
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-03-2012, 10:27 PM
ملكوت
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: 16-17
العمر: 28
المشاركات: 860
معدل تقييم المستوى:
14
رواية [ اعشق الخيآل والحلم هو انت ] بـ قلمي .. ملكوت..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اول مره اكتب روايه واتمنى تشجعوني وتحمسوني وتعجبكم بقلمي ملكوت ..
مقدمه ~
كـ موج الخريف اشتآق لـِ حب يملئ كوني حنين ..
كـ رمش الأهداب اعشق الخيآل و الحلم البرئ ..
تدور هذه القصه عن فتآه خيآليه جدا تبحث عن حب وحضن حنون يلمها لحظات حزنها وفرحها ..
بطلة القصه .. [ زهـرهـ] ..
فتاة متواضعه حنونه جدا رومانسيه بشكل غير طبيعي خيآليه حساسه لدرجة انها تبكي لأتفه الأسباب ..
صحت من نوم عميق ملئ بـ الأحلآم الورديه ..
شافت السآعه 7 .. انرعبت ..
يآ الله .. شلون اللحين بلحق على المدرسه اف ..اكيد اللحين الحصص بدت ..
قامت من على السرير بملل وضجر ..
دخلت تتروش ع السريع وطلعت رتبت شعرها ولبست المريول وخذت الشنطه وراحت المدرسه ..
في المدرسه ..
اسماء صديقة زهره الروح بالروح وكاتمة اسرارها ..
اسماء تهمس لها : تو الناس لكان جيتي كان نمتي بعد ..
زهره : شسوي بعد راحت علي نومه ..
اسماء : اكيد سهرانه ؟.
زهره : سساكته وحاطه يدها على خدها وتحرك القلم ..
اسماء : وش فيك عسى ماشر شكلك متضايقه؟
المعلمه : وش هالصوت اللي اسمعه منو اللي تتكلم .. وتطالع اسماء وزهره انتو اللي تتكلمون ؟ اسماء وزهره ساكتين ويطالعون بعض ..
المعلمه : انتو الثنتين طلعو برا ..
زهره : بس احنه كنا نتكلم عن الدرس ..
المعلمه : لو انو صج عن الدرس كان سألتو مو تتهامسون يلا برا ولاتكثرون كلام ..
اسماء وزهره طلعوا برى وقامو يتمشون في الساحه وكانت الساحه فاضيه لأن وقت حصص ..
اسماء :زهره وش فيك من جيتي وانتي مضايقه فيك شئ لاتخبين علي انا صديقتك ..
زهره : والله مدري شقول ل كانا نفسي مدري ليه متضايقه ونفسيتي صايره زفت هالأيام ..
اسماء : بس انتي لازم تعرفين شنو فيك مايصير كذا ..
زهره :الله يعين ,,
صار وقت الخروج من المدرسه ..
زهره ركبت الباص وراحت بيتهم ..
العصر ..
زهره : آآآآآخ آآآآآآآآآآخ ..
اسماء تتصل : رن رن رن ...
زهره بتعب : ا ا ا لو وو ,..
اسماء : زهره وش فيك شكلك تعبانه حييل وش صاير فيك ..
زهره وهي تبكي : والله مدري تعبانه حييل مو قادره اتحرك ..
اسماء : خلاص خلاص باي انا جايتك بوديك المستشفى ..
جات اسماء لزهره وراحو المستشفى ..
اسماء : طمني دكتور وش فيها زهره ..
الدكتور : اطمني مافيها الا العافيه ان شاء الله كم يوم وتصير احسن بس خل تنتظم على العلاج ..
اسماء : ان شاء الله ..
رجعوا البيت ..
اسماء : انتي لازم تنتظمين على العلاج .. وترتاحين وانا باخذا لش اجازه من المدرسه ..
زهره : ان شاء الله وآسفه تعبتك معاي ..
نامت زهره ..
وفي نومها العميق حلمت ان رجال في العشرين مسك ايدينها وهي تبقى تهرب منه وخايفه وهو يترجاها يقول لها لاتتركيني ارجوك لا تتركيني ..
وصار هالحلم يتكرر لمدة 4 ايام ..
وهي مستغربه ..
قالت لصديقتها اسماء ..
اسماء: اكيد هذا حبيب القلب فارس الأحلام ياعيني ..هههههههههههه
زهره : والله فاضيه اقول ل شانا جلست مرعوبه من الحلم مع انه حلم عادي وحلو ..
اسماء : لاتحاتين ترى كلو هذا حلم..
زهره: الله كريم
اسماء : الموهم انا اليوم بروح السوق ابيك تروحين معاي ..
زهره : والله مدري اقول حق اهلي واعطيك خبر..
اسماء : اوكي بس حاولي ..
زهره ان شاء الله ..
بالليل ..
اسماء : هلا زهره يلا نزلي انا تحت بالسياره انتظرك ..
زهره : ان شاء الله ..
في السوق ..
دخلو محل ساعات رجالييه اسماء بتشتري لـ اخوها هديه لعيد ميلاده ..
زهره : تطالع الساعات وهي مندمجه وتمشي مو منتبهه ..
و اصدمت وي واحد ورتبكت ..
زهره : آ آ سسف ه .. والله ماكان قصدي ..
الرجال : لا معلي شانا ماكنت منتبه .. حصل خير ..
زهره طلعت من المحل بسرعه وطلعت وراها اسماء ..
اسماء : وش فيك ليشت بكين ترى ماصار شئ انتي ماكان قصدك ..
زهره : بس انا خفت يقول عني متعمده او شئ ثاني ..
اسماء : لا معليش ..
المهم يلا خل نروح المطعم نتعشى ونرجع البيت ..
راحو المطعم جلسوا على طاوله .. وراحت اسماء تطلب لهم ..
زهره شافت الرجال اللي صدمت فيه ودققت في ملآمحه ..
تقول في نفسها يالله انا كأني شايفه هالرجال من قبل بس وين ياربي اهو هذا اللي انا صدمت فيه بس انا مساعه ماشفت وجهه ..
يالله وين شايفته لازم اتذكر ..
[ ياترى من يكون هذا الرجل ]
انتظروني في الجزء الثاني ..
اذاشفت الردود والحمااس بكملها ..
ملكوت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ملكوت
البحث عن كل مشاركات ملكوت