
12-04-2012, 01:14 PM
|
عضو مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: مو شغلك
المشاركات: 420
معدل تقييم المستوى: 13
|
|
(البارت الثاني)
...............................
(في بيت ابو محمد)
وصلت رغد و رنا دخلو و ع طوول فوق وصلو الى غرفة اسيل
يارا بعربجية:ياهلا(ورفعت اكمام تشيرتها)
ريماس بخبث:هلا..هلا(وجابت كراسي)اجلسو
رغد و رنا ع نياتهم جلسو<<رحتو ملح خخخخ
يارا بحركة سريعة ربطتهم بحبل وريماس جابت مقص
ريماس بهمس:يلا قولو الى اسيل تطلع وله اقص شعوركم يلا
رغد بخوف:لالالا خلاص<<ماتلام شعرها طويل
رنا بسرعة:اسيل طلعي راحو
اسيل بفرحة:اكيد
رغد:اكيد اكيد
(اسيل طلعت و ما شافت الاه بسطل ماي وفي وجه و طبعا الماي مو لحاله في بيض ويييع)
ريماس بعربجية:هذ لى تسب بنت عمي الغاااليه
يارا:تسلمين يا قلبي
اسيل بقرف:وجع يوجعك انتي وياها
رنا:واعععع ههههههه(وسكتت من نظرت رغد)
يار:ونتو مفكرين بتسلموان لا.. لانكم بس مجرد تفكير انكم تنتقمون مني ونتون تعرفون مين الغلطان..وساكت عن الحق شيطان اخرس
ريماس:ولا يهمك ام الشباب الحين انتقم (ريماس جابت كام مال يارا وجلست تصور رغد و رنا واسيل تبكي عشان شعرها لى كله بيض و ريماس خلصت تصوير وفكتهم وراحت غرفت يارا و يارا لحقتها)
.................................
(في بيت ابو مشاري)
كان اياد جالس يتصل ع ارقام لى مغازلهم مشعل لان كل واحد يغازل يعطي الرقام الى بعض كان يتصل و يطلع صواريخ عن مشعل
اياد خلص مكلمات:هههههههع الحين ورني مراجلك (و بطنازه)ياميشو (مشعل)
.......................................
(عند مشعل لى جالس في الكفترياء)
فيصل واحد من خوي مشعل و اياد:هههههع والله انك حفلة بدون كيك
تركي هم واحد من قروب مشعل و اياد:لا تضحك
سلمان واحد من القروب:ههههههع ليش مايضحك ..اضحك عجل في احد يغازل بنت معاه زوجها انزين قالنا ماعرفت ان زوجها ماشفته ماسك ايدها
مشعل:هذي الدلاخة ههههههههع
(نتعرف ع اقروب مشعل و اياد)
سلمان:عمره 20 سنة ثاني سنه جامعة حبوب و طيب و خلوق و شكله حلو حييل
تركي:عره 20 سنة ثاني سنة جامعة حبوب ويحب الضحك و حياته ضحك بضحك وشكلة حقق
فيصل:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة جرياء ورمنسي و شكله حلو حيل رووعة
(المهم نرجع الي القصة الاه جوال مشعل يرن)
(هدى الغبية تتصل بك)
مشعل:افهذي ايش تبغاء(ورد ع الجوال)الو هلا هلا وغلا ياقلبي
هدى معصبة:قلبت عليك دنيتك متزوج و توعدني بزواج ....تخون زوجتك يا قليل الادب
مشعل:هى هى انتي مين القليل الادب انا ولا التكلم شباب وتسوين روحك شريفة يلا انقلعي(وقفل الجوال بوجها)
تركي:ههههع شنو صاير شكلك ماخذ تهزيئه
مشعل: اقول اكمنا بسكوتك (ورن جوال مشعل لطيفة الدلخة تتصل بك)
مشعل بدون خلق:الوووو
لطيفة بخوف:هلا حبيبي سوري توني دارية عنك الحمد الله ع سلامة
مشعل مو فاهم شى:ليش
لطيفة:مو توك طالع من المستشفى مسوي حادث
مشعل فتح عينه ع الاخير:فال الله ولا فالك مين لى قالك يالخبله
لطيفة بقهر:انا خبله الله يسامحك وبعدين لى قالي خويك ايدو(لى اهو اياد بس يدلعون اسماء هم لم يغازلون)
مشعل في قلبه:انا اراويك يا اياد الزفت
مشعل:لالالا..ماعليك منه انا مافيني الاه العافيه وتسلمين ياقلبي ع انك تسئلين
لطيفة باراحه:اووه اشوه طمنتني حمد الله
مشعل:طيب ياروحي تبين شى
لطيفه:سلامتك ميشو
مشعل:تسلمين يلا باااي
لطيفة:باي
مشعل:ااه مابغيت افتك بس افرجيك يا اي(مامده يكمل كلمته الاه و رن جواله نور الازقة تتصل بك)
مشعل مسح وحه با ايده:اف الوووو
نور بحب:هلا هلا ياقلبي ياروحي اخبارك
مشعل:(زفت)تمام ياقلبي ونتي
نور:عال العالى ماصدق....ماصدق انك بكره راح تجي و تخطبني من ابوي
مشعل مصدوم و فاتح عينه ع الخير:مين لى قال...انا مابيك ذلفي (وقفل الجوال في و جه)
مشعل:ايش هل المصيبه
سلمان: اي مصيبه
(مشعل قال لهم كل شى)
فيصل:ههههههههههع ماصدق هههع...مسكين
تركي لى مو قادر يسكت:هههههههههههههههههع يا ههههههههههههههههههههع ياحليلك ههههههع يا اياد ههههههههههع
سلمان ماسك عمره عشان مايضحك وزيده ع مشعل:انزين ايش بتسوي
مشعل بقهر:البنات محلوله بس ايادوه انا افرجيه سمعو ابيكم تساعدوني(وقال لهم الخطة)
(في بيت ابو محمد في غرفة يارا)
ريماس جالسة في الاب وتعفس في صور رغد و رنا تخليهم يلوعون الكبد في الفتوشوب و يارا تلعب كره:اف ما برد غليلي ابي اضربهم
ريماس وعيونه في الاب:اف زهقتيني
يارا بعربجة:اقول بتجين او لا
ريماس: اوكى
(رحو يارا و ريماس الى غرفة اسيل ويار رفست الباب و دخلو اهي و ريماس لى ترفع اكمامه)
رغد خافت بس مابينت:هااا خير شنو تبون
اسيل:ابد ما في اسلوب
رنا مامداه بتفتح فمه الاه ويجيه بوكس من يارا
يارا:رموسه شوفي شغلك
ريماس:ماطلبتي شى (ومسكت شعر اسيل و رغد و صفقت روسهم بعض و بدة المعركه و طبعا تعرفون مين الغالب و مين المغلوب الاه بجيت ابو محمد و راح الى مصدر الصوت)
.................................
(في بيت الجد ابو احمد)
رشا:يمااااا لو سمحتي خلاص ودي اروح الغرفة
ام احمد:اقولك ام ابراهيم عازمه الاهل ع عرس بنتها
رشا:اف يمه خلاااااص
ام احمد:ايه يما ام بندر بنتها ليلى تتطلقت
رشا:اف ونا ايش دخلني تتطلقت او تزوجة انا مالي شغل (وراحة غرفتها)
.......................................
(عائلة ابو احمد)
ابو احمد:(الجد)عمره 70 سنة طيب في بعض الحيان حنون يموت ع تربيت احفاده مثل مايقول المثل(ما اعز من الولد الا ولد الولد)ومع اولاده يحبهم بس مو اكثر من احفاده و كلمته ماتصير ثنين
ام احمد:(الجده)عمرها 65 سنة طيبه تحب ابو احمد واكثر شى تحب الكلام و الحش ع الناس و تحب اعيالة و عيال اعيالها وتحب تنادي يارا و تسميها (ذهب)
رشا:عمرها 18 سنة ماتحب احد يناديه(عمه)ولكل يناديه رشا هادئه رمانسيه وتحب الافلام الرومانسيه كيوت تمشي ع موضه و تحب ابوها اماشكلها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها واسعه ولونه عسليهوخشمها و فمها صغار
...................................
(في الكفيترياء)
سلمان:لالا مو حلوه خطتك
مشعل:اقول انا ما طلبت رايك انت بس عليك تنفد
تركي لى عاجبتنها الخطة:هههههع ابي اشوف شكله
فيصل:قول كيف اشكالنا مو شكله
مشعل:خلاص عقب بكره انفده تم
تركي و فيصل وسلمان:تم
.............................
(في بيت ابو محمد في غرفة اسيل)
كانو البنات مصطفين عند الجدار منزلين روسهم
ابو محمد معصب:انتو منتو بنات انتو الاد صاوتكم طالع الى بر ماتستحون احين بسرعة كل و حده تسلم ع الثاني والاه ماتشوفون خير
(كل وحده سلمت ع الثاني و تسامحو)
ابو محمد:الحين قولولي مين لى بدة
(كل وحده قالت هى اهى)
اسيل:يبه احنا كن جالسين جات يارا و رفست الباب وهجمت علينا
يارا مسويه نفسه مصدومه وشهقت:هىىىىىىى ياكذابة
ابو محمد لى يدري انه يارا تكذب :المهم مر ثانية ما تعيدونها
....................................
(يوم ثاني في بيت ابو محمد)
ام محمد باصوت عالى:يلا بنات لا نتئخر
ملاحظة:كل خميس عادة بيت جدهم ابو احمد
يار وهى نازله من الدرج:انا خلاصت بغاء المدموزيل اسيل
مشعل بملل: اف
اسيل وهى نازله من الدرج تلبس حلقها:كاني حلاصت
يارا تزغرد وهى من الساس ماتعرف:كوويشش
مشعل:ههههههههههههع هذي تزغرد ههههههع لبسي بس
يارا سافهته و جلست تلبس عباتها اهى و اسيل
................................
(في بيت ابو رائد)
كانت رغد نازله من الدرج وتلحقها ريماس
ريماس:هى تعالي جيبي لغلوس
رغد بصوت عالى:ماراح اعطيك اياه هذ حقي
رائد:هى انتو فضحتونا ليش كل هل صراخ
ريماس:ماخذه لغلوس مالي
رغد:كذابة هذ حقي
رائد:اقول بلا كثرت حكي و عطيني
(رغد عطته الغلوس الى رائد و ع طول كسراه)
ريماس بقهر و عربجة:جعل ايدك الكسر قول امين
رغد اشوي وتبكي:امين
...................................
(في بيت الجد ابو احمد)
ام احمد:يا رشا بخري البيت قبل مايجون اخوانك
رشا:بخرتة
ام احمد:اي زين
تيرن تيرن <<<الباب
ام احمد:يا رشا فتحي الباب
رشا:انزين(تتحرطم)اف كني خدمتها
ام احمد:اي خدامتي استحي على وجهك انا امك
رشا:اسفه(وفتح الباب)
ام محمد:سلام عليكم
رشا وام احمد:وعليكم السلام
اسيل بدلع طبيعي:هااااااااي
يارا بلوعت كبد:ويععععع لوعتي كبدي تكلمي عدل شوفي(رفعت ايدها)الله بل خير
اسيل:شنو الله بل خير داخلة مجلس رجال
يارا:مالك خص
ام محمد:بس..بس
الجده:ياهلا ياهلا ...هلا بنتي ذهب
يارا:انا يارا مو ذهب
الجده:بلا يار بلا بطيخ ذهب ايش حلاته
يارا بقهر:اي اخلف الله عليك(وبدة تتحنطب)
الجدة:هلا ب اسيل
اسيل تقهر يارا:هلا جده
يارا:ايش معنى اهى اسيل و انا ذهب
الجدة:ذهب لانك ذهب عن عشر رجاجيل
يارا:انزين سميني ام الشباب
الجدة:اي ام الشباب اي خربيط
تيرن تيرن تيرن تيرن(متواصل)<<حرقت الجرس
الجدة فتحت الباب:بس حرقتي الجرس
ريماس:خله يحترق ولا انا احترق من الشمس
يارا:ياهلا بنت عمي العزيزه
ريماس :هلا فيك ام الشباب
(وبعدها الكل وصل)
...................................
(انتهى البارت)
شنو الخطة لى مسويها مشعل مع اقروبه؟؟؟
هل راح يصير شى في بيت الجد ابو احمد؟؟؟
|