
02-04-2011, 06:37 PM
|
عضو مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الشرقٍيـهّ
المشاركات: 4,625
معدل تقييم المستوى: 19
|
|
البّآرتّ التآني ,’
تررررررررن <<جرس الفسحه =
روآن <- اخيرآإإإإنِ مَ بغغينا
سساره تمسسسك يد روآن <- يلآ امشششي نروح عند البنات
روآن : يلآ
هبه تطآلع في سآره بحححٌقدِ ليشش مَ ندري
طلعو و رآحوو عند فصل " دانا "
دخلو الفصلل
دآنآ : سسسسآره روآإن يَ هلآلآ يلآ يلآ ننزللل جبت شيتوز و ببسي //
مها <- حححححححلو ق1
ربى : بنآت بنآت نبغغآ نخخخخرجِ مول او شي يوم الربووع
ريم : اييي اييي صح
روان : اووووه حمآس
تجي دانا و تمسسسك يد روآن و كل البنآت عند الدرج نازلين
الوكيله : مَ نبغا مسسسكت الايآدي ذي
روآن تطالع بنص ععين : هييييه لآ يكثر بسس و شووفي شغلكِ يلآ
الوكيله : ححسبي اللله
روآن : خخخخ تكفييين ععااد يلآ بنااات ترا جيعآنه
مها : ذي وشششش دخلهاااا
روآن : بطني بطنييي يعععوورنييي يَ بنآت ممممممممممممره ممممممممره
مهآ : من ايش ؟
ربى : تلقين الاخت جيعانه
روآن : لآ وربي مننن ششهر مدري كمم و هو صار يعورني
دانا بحماس و كأنها اكتششفت شي : اجججل الدوره بتجيييك بمآ انهاا ما قد جاتك
روآن : آإإإإععع الله لآ يقوللل
ريم : بس شي غغريب 3 ثآنوي مآ جاتك يَ ححضضك
و نزلوو البنآت
روآن وققفت في نصصصص السسساحه و كأنهاا ما تسسمع ولآ شي ولآ صصصوت بطنهاا سسسار يععوورهآ لدرجة انها ما تتععرف مين الي قدامها مين الي وراهااا
روآن بصصيآح : آآآآآآآآهه يعور <- طآحت ع الارضضض و فيهآ دموع بس ماسكتها
دانا بخخوف : روآآآآآن روآآآآآن اشششبببكِ روآن <- هذا اخخرر شي سمعته روآن و بعدها اغمى عليهاآ :|
ربى : يَ مممآإإممآ
ريم و فيها بكيه : يووووه اششبها اششبها اروح انااديي العيياااللل يساعدونا <- لآ تنسون الناس مو فالسعوديه مختطله المدرسه
جود و هي تصصفر : هييييه عيال تعالو تعالو في بنت امششو شيلوها نوديهآ المسستشفى
عبدالرحمن : آإفففف سلآمآت وشش صاير يلآ يلآلآلآلآ سسعود قمنآ
و المدرسسين اجتمعو و كلمو اوليآ امورها يروحون مستشفى آل *****
دانا : بروح بروح معها يَ ابله ما يصير صديقتي والله لآروح <- تبكي
ريم : لآلآلآلآ انا انا بروووح
مهآ : نعععم انتي و هييي انا الاسستاذ يقول وحده فيكم
دانا بصصرآخ : تسسسون فيهآ البنآت الييي ممرره صديقات روان اكثر مني بعدو هنآك بروح و لبسست عبايتها و ركبت سيارهة الاسعاف و تدمع و روآن قدامهاا مغمى عليها و ليشش عوآر البطن ذا نششوف
شلتها خايفين و دمعو ع رواان
هبه تجي برككض عند الشله : وشش وش صار في رواان
ساره : اففففففففففف لآ ححول روآن راحت بسياره اسععاف مع دانا
هبه و فيها صصصدمه : ايششش !! لآ تمزحوون <- و دمعت
البنآإت : !!!!!!!!! وشش جابها ذي اصلن ما عمرها كلمت روآن ابدن
هبه و هي تبكي : اشششبهآ وشش ساير بنآإت اللله يخليكم وش فيه
مها حزنت ع هبه و اخذتها و حكتها
هبه : يلآ انا بعععد برووح بسستأذن مالي دخل
مها : دانا مععهاا خلآ و اهلهاا بيروحوون لها
هبه:طيب قصدك ما اروح؟!! يلآبس بروح<- لبست عبايتها و استأذنت و راحت
*************
في المستشفى و الدكاتره عند روان
خآلد : بسسم اللله عليها امسس ما كان فيها شي
ام خالد و تبكي : اصلن البنت قد لهاا شهر مدري كم و تشكي بطنهااا كل ما اقول نروح الدكتور تقول لآإإإه يَ ربي يَ ربي طلبتك بنتي تكون بخير
ابو خالد بتوتر : لآ حول ولآ قوه الا بالله
دانا تبكي تبكي تبكي
خالد : مسكينه صديقت روان امي روحي هديها
ام خآلد و هي تبكي : انا الي ابغا اهدأ مب هي آإه يَ رببيي
طلع الدكتور و تجمعو اهل روان و دانا
الدكتور بنضره صدمه مو عارف وش يقول
ابو خالد : هاه وشش صاير بشرناا بششرنا اللله يبشرك بالجنه
الدكتور لسى مصدوم
ام خالد و هي تبكي : روان فيهاا شي روآن فيهااا ششييي ؟ آه يَ حسفي
خالد دق الدكتور : هييييييييييييييه تكلم وشش في البنت
الدكتور : هاه اااااا ابغغآ الوآلد يجي معي عند المكتب
ام خالد و خخالد و ابو خالد و دانا بصدمة
خالد : واللللللللللللللللله نروووح مكتبك يَ كلنااا يَ بلآش مافي حنا بععد نبغا نعرف
الدكتور يطالع في الاب
ابو خالد : خلآص امشو امششوووو امششي بعد انتي معنا يَ دانا
رآحو المكتب
لحضة صممممموت و وحلآات من الصدمه محد يتكلم
ابوخآلد وهو كذا مو مصدق : انت منجدك ولآ تكذب لآلآلآ مب مصصدق انا !
خالد : .........
دانا : ......
ام خالد : .........
الدكتور : والله انا بنفسي مو مصدق او الحلآت الي كذا ما تجي الا 1%
خالد : الحييين اففهم ان روآن مو بنت !!!
الدكتور : انتو ما جبتوها بدري فالمستشفى قبل لآ يصير الي صار لآن جينآتهاا ولد ع بنت مدري كيف و تسمى الحآله ذي " خنثى " و طبعن 80% ولد 20% بنت و طبعن كل الي سوينآه اجرينآ عمليه و اصبحت [ رجل ] بس في مشكله !!
ابو خآلد صدمه : لآ لآ ماعااد نبغا نعرفف شييي لآ حول ولآ قوه الا بالله
دانا : . . . . . . . .
ام خالد طآحت من الصدمه
خالد : امييي امي لآ ححول يلآ يلآ باخذهاا اوديهآإ امششي يَ دانا روحي نادي الممرضه الي هناك سرعه
راح و راحت دانا معه و خلو الام ترتاح في غرفه و كذا
عند الدكتور
ابو خآلد : يعني روآن صارت رجال و عقيم مافي عيآل !! <- و بدأ يدمع ابو خالد
الدكتور : والله هذا الي سار معنااا و اذا عن العلآج روح مستشفى ال *******
ابو خالد : يعني ان شألله في علآج
الدكتور : ان شألله عاد انت شوف و الله معكِ
روآن صحيت لقت نفسهآإ في غرفة مستشفى و ما تدري وش الي صاير تنادي : اممي ابوي امي لآ حوول وش جابني هنا <- قامت تبغا تقوم شوي في األم و بعدها رجعت تنسدح ع السرير
جاتها دانا و ايلين الحيين مصدومه ان كانت اعز صديقه لها كانت ولد و كيف صار كذا و دخلت في تفكيير
روان : دانا !! وشش فيه ليشش انا هناا وشش صااررر
دانا : ....
روان : دانا اكلمك انا
دانا : هاه وششش
روان : وشش جابني هنا وشش فيني
دانا راحت عند روآن و تمسك يدها تبغا تهديهآ قبل ما تقول الصدمه !!
روآن بتوتر : قولي فيني شي ! ب1
دانا : لآ بس الي بقوله لك ممكن يصدمك بس تكفين هدي انا بنفسي ما صدقت
روآن : انتي كنتي تبكين !!!
دانا : شي طبيعي يعني !
روأن بخخووف و هلع و توتر : طيب ققققولي وش فيني تكفين
دانا : روآن .. اااممممم ..
روان : تكلمي بسسرعه قولي
دانا : روآن انتي .. انتي مو بنت !!!!!!!!!!!!!!
روان بصدمه : وشش تقوليين ههه تخرفين انتي لآ والله انك شاربه شي هههههه ذي حركاتك هههه
خالد دخل و متضايق شوي : هذا الي صار
روان : لآلآلآ انتو ممممو من جدكمم تمزحوووونننن واللله انكم تمزحووون لآ تخلونيي انبسط ع الفاضي
خالد و دانا : !!!!!!!!! تنبسطين !!!!!!!!!!
روآن : يعني شوفو انا ابغا الشي ذا لآنيي انا اصلن من صغري وانا حاسه انيي مب بنت صرآحتن بسس انيي مصدومه و فيني بكيه و فرحانه شعور مختلط
دانا : من جدكِ !!!!!
خالد فاتح فمه مصدوم : !!!!
ابو خالد دخل الغرفه و متضايق
روآن : ابوي ابوي منججدكم انتوو !!
ابو خالد بدمه و ضيقه : ذا الي صار يا بنتي اقصصصد ...
روان : !!!!!!!!!!!يعنننيي من ججد انا ولد وللللد ولللللد خلآص اكيد
خالد : انتيي روحيي الحمآم يعني اذا مو حاسه !!
روان : يَ ماما !!!!!!!!!!!!!!!
دانا فيهآ ابتسامه بسيطه لآن هي من اول مسستغربه ان شعورهآ اتجآه روان غغغير عن كل البنآت و ماكانت فاهمه ليش
البآرت القادم ! بعدين
|
|