رمى الصور بوجهها وتناثرت على الارض .. توزعت حولها باهمال ..
وجزء منها على المسبح .. وتطفوء فوق المويه ..
غمضت عيونها بسرعه وفتحتها .. ناظرت بالارض صورها مع فهد بالكورنيش امس .. كل لقطه وكل مقطع ..
نرموا بوجهها بشكل مهين .. من ايد سعود ..
بوماهر : انا اللي لميتك يال؟؟؟؟؟؟ .. انا لبثتك يابنت ال؟؟؟؟؟؟....
تخونيني .. تعضي ايدي اللي انمدت لك ..
هواجس ..
اسكت والا احكي ..
اسكت وانذل اكثر ..
والا احكي واتخلص منه ..
بوماهر واقف قبالها وهي عيونها على الصور اللي بالارض ..
: انا ياهواجث ال؟؟؟؟؟ .. تعملي معي كذا ..
انا ثعود واكثر وحده تطول معي .. ثلاث ثهور .. تعملي معي كذا ..
لميت اهلك من الثارع وفتحت لك بيتي ..
عاملتك احثن من كل الحريم اللي مروا علي ..
هواجس ..
تستوعب .. تحاول تبرر ..
ماتقدر وش تحكي ..؟ وهي تبغاها من الله ..
بوماهر بصوت يرجف من القهر : خثاااااااااااره نور ويزيد ثافروا والا كان جرجرتك انتي واختك ..
انا مثغول هاللحين .. بث راجع لك يا؟؟؟؟؟؟؟؟.. والله راجع ومراح اثكت .. وبتعرفي من ثعود ..
طلع وهو معصب وصدره يطلع وينزل من القهر ..
اما هواجس ..
عادي .. فتوووور ..
بروووود ..
واذا عرف مايهمها .. ومن هو سعود تتحسف عليه ..
فيه فهد ..
ابعدته امس عنها وعارفه انه يكذب عليها بتحرجه .. وتشوف
اذا مانفع ..
بيت عمتها ..
جلست على الكرسي ..
بيت عمتها ..
ياللـــــــــــــــــــه مشتاقه لهم ..
لضحكت ندى وسواليفها ..
لهروب وعود لسطح ورومنسيتها الزايده ..
لعمتها وحنانها ..
مشتاقه لهم .. مشتاقه للايام القديمه .. وامنياتهم يشربوا بايسن ... بس بايسن ..
ماهي متحسفه على شي بهذي الحياه الصخه الغذره .. ماهي بمهتمه ..
دقت على نواف صديقها ولدها وزوج بنتها وحبيبها .. تحسه الرجال اللي تقدر تعتمد عليه : نيييفو تعال بسرعه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
مجرد الخروج من المالوف احساس غريب ..
جربت مره تطلع من قيودك وتتحرر ..
تترك العرف والعادات والتقاليد وراء ظهرك .. لحياة التحرر ..
العفه والطهاره والنزاهه..
ترمينها بمهب الريح ..
للمره السابعه تصلح الغطاء على شعرها : آآآآآآآف مو حلو .. وكاني عبده مع ها اللون الاخضر ..
ناظرت بشكلها بالمرايه اللون الاخضر العشبي مع بشرتها المورده.. وعيونها اللي مافيها كحل او اي شي من التزيين ..
رمت الغطاء على الارض معصبه وداست عليه : آآآآآآف ...
قربت من المرايه ..
كانت رافعه شعرها باهمال والخصل الصغيره .. نازلت على جبينها بسرعه ..
قربت من المرايه اكثر و اكثر ..ناظرت بعيونها وبنفسها بعتاب ..
معقوله بتفتح وجهها ..
معقوله بتترك فلان وعلان يناظر فيه ..
كيف بتبيع اخلاقها ومبادئها ..
ابوها امها مايكفي ذلتهم بهروبها بعد تمشي ورى هواءها وتكشف وجهها ..
صراع داخلي .. قوي تحس فيه ..
كل البنات كاشفات .. بس وجههم مو شي ثاني ..
هي بعد صغيره وحلوه مثلهم تبغى تكشف ..
تذكرت نظرات سامي امس لها ..
بعد كل هذا وبكل غباءه بتكشف وجهها ..
مفرو تتغطاء اكثر ..
اللي بخبثه ينخاف منه ..
..تنهدت وهي ضايعه مو فاهمه شي ...ولا عارفه تتصرف ..
اندق الباب ودخلت نجود بحماس وهي متحجبه ..: يله ندووش ماهي بحاله ..تاخرتي ع الجماعه ..
ندى تاففت وهي تدخل للحمام : آآآف ينتظروا وش اعمل لهم ..
نجود رمت نفسها على السرير : الاهرمات تصير حاره الظهر نطلع هاللحين احسن ..
ندى بدون نفس : زين بجهز - و سكرت باب الحمام بقوه ..
نجود : اعوذ بالله من اخلا قك ..
ندى غسلت وجهها بمويه بارده يمكن تخفف الحراره اللي تحسها .. والخوف اللي مسيطر عليها ..
احساس بالغربه والندم ..
طلعت من الحمام وجففت وجهها بالفوطه وهي تسمع اصوات كثير بره .. : من بالشقه ..؟
نجود تتكحل : امم كلهم احمد وشمس وسامي ولمى ...
ندى تلبس : كلهم بيروحوا معنا ..
نجود : اكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد لازم نستغل الويك اند هذا كويس .. ياااه مشتاقه اناظر الاهرامات ..
ندى بحماس ناظرت نجود بالمرايه : تهقين كبيره جد ..
نجود تناظره الثانيه من المرايه : ايوه احسها مررره كبيره .. ووصخه
ندى: ههههههههاااااااااي حلوه هذي وصخه ههههههههههااااي ..
نجود : وش جاءك على هالضحك بس قلت وصخه ..
ندى: هههه اتخيل لو ندخل داخل ونضيع انا وانتي ونتافف وصخه ياي ..
نجود : المشكله مايلبق ههههه
........
سامي جالس بالصاله ويسمع صوت ضحكتها الغريبه .. مثل ايام السياره تضحك على اي شي هي وهواجس ..
شمس : لااا ماخرتنا وتتكركر ..
لمى : شميس وين اخرتنا تو بدري والبنت مادرت عن الطلعه الا من نص ساعه ..
سامي : وش عندها يعني تتجهز تلبس عبايه وغطاء ..
احمد ناظر بسامي عارف ان ندى قاهرته لانها تتغطى ... ابتسم له ..
انسان غريب يكره البنات المحترمات ..
طلعت نجود وهي مبتسمه ومتحجبه : هاي ..
شمس وقفت : وينها هذي ..؟ يله جوعانه ..
نجود :هذا هي بتطلع يله تاخرنا كثير ..
نزلوا الاغلبيه وسامي حاول يتاخر قد مايقدر .. بس شمس النشبه سحبته لانه هو اللي بيتفاهم مع السواق ياخذهم للجيزه ..
ندى لما سمعتهم طلعت من الغرفه ..
ثبتت سماعات الاي بود على اذنها .. .. ولبست الغطاء ومعه البرقع ورفعت شنطتها " كواتش " الكبيره رمت فيها جوالها ..
وقفت عند العماره تناظر بالسياره الزيتيه واضح عليها مو سهله اكيد الشب سامي مستاجرها يستعرض ميلت فمها باستهزاء ياشين الحركات المكشوفه ..
سامي يتنرفز اذا شافها متبرقعه يحس بشياطين قبال وجهه تقفز .. جاءيه تدرس لوحده وعامل فيها شريفه ..
دخلت لسياره والسماعات باذنها ماتبغى تسمه حد او حكيهم يكفيها صوت دنيا حداد " لو مادخلت براسي .. بعقلي واحساسي .."
سامي اشر لسواق المصري اللي بجنبه : حرك ..
احمد كان سرحان بالشوارع والناس الضجه اللي حوله .. وهو ساكن بداخله هدوء رهيب ومخيف ..
ليه يدرس ويفكر بلانتقام ..
ليه يالم راسه وهو يدور على حقيقه ضايعه قبال اسم بومشعل الكبير ..
ونجلاء لوهي مكانه وش كانت بتعمل ..
تنهد ..
نجلاااء اشتاق لها كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــر ..
سامي يناظر بندى من المرايه الجانبيه لانها وراه .. وهي مو معه كانت منزله الغطاء الشفاف على عيونها ومندمجه مع صوت ديانا حداد االرهيب ..
سامي كان مو بس مقهور الا مولع من حركاتها السخيفه .. مو بس مطنشه الا صوت الاغنيه واصل لاذنه .. عامله حركات النص كم هذي علشان ماتضطر تحكي معهم ..
(( والله لاوريك يابنت حمد اذا ماشهقتك باسمي ورميتك تحت رجلي ماكون ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــام ..))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
لف الملابس ببعضها ..
القمصان مع السراويل ...
مع الاشمغه والثياب ورماهم داخل الشنطه ..
ولما جاء بيسكرها مارضت تتسكر مع ان حجمها متوسط ..
علق الجرار معه ..
متعب : يالليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــل وش ذي الشنط اللي ماتنفع .. حتى الثياب ماعادت تكفيها
حك ذقنه بتفكير وقفز برشاقه ودفاشه على الشنطه .. لحد ماضغط الملابس وصار يسكر الجرار ..
((الغايه تبرر الوسيله ..))
اخذ شنطته وناظر بالغرفه : تذكر يابوالهش مانسيت شي .. ساعه وموس حلاقه وعطر ..والعجرى والعود .. والسجاير .. وبعد مانسيت شي ..
طلع من الغرفه وقفلها : ميري ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري
ميري متاففه : ايش يبغى ..؟
متعب : وين ماما كبير ..
ميري بطفش : يعني وين . . يطلاا ..
(( يعني وين .. طالعه ))
متعب : طيب وش هالاخلاق التجاريه انتي وذا الوجه كان حد مخرعك ..
ميري : انت شوف انا مافي يتحرش انت يتحرش ..
متعب سحب شماغه من كتفه ولسبها فيه : وجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ابوك وجدك يابنت ال؟؟؟ .. ضفي وجهك يله ..
ميري مشت بسرعه وهي تحك فخذها من الالم : هزا مجنون ..
متعب نزل الشنطه معه وكانت ربى بالصاله وقبالها مليكان كثير ملبسينهم عبايات اشكال والوان وبجنبهم وحده من ملامحها بحرينيه .. مصممة عبايات ..
ربى :لااا هذي مره زحمه ابغى مرتبه اكثر وريني هذي ..
متعب لاف وجهه عن المرأه البحرينيه : ياهوووه ربابه تعالي ..
ربى : آف وش ربابه ميتو وبعدين – لفت ناظرته - مسافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــر لشرقيه هاللحين ..؟
متعب : ايوه اطيرتي بعد ساعه وعلى ماوصل للمطار .. يادوبي الحق اخوك قبل لايفضحنا ..
ربى : ايوه صح ..نسيت .. - مشت لعنده وضمته - تروح وترجع بالسلامه
متعب ابتسم واسنانه الصفراء من الدخان بانت .. ضمها: الله يسلمك .. وانتي توصلي بالسلامه .. متى طيارتك
ربى: امم الفجر تقريبا ..
متعب : طمنيني عنك ..؟
ربى : ابشر ..
متعب ناظر ساعته : سلمي على سجى .. يله باي
ربى بخيبه امل : باي ..
طلعت متعب وحرك سيارته بسرعه ...
دق جواله " كسراات .."
: رقم غريب من لايكون الخايس تركان مغير رقمه ..
رد بعصيبه : ايوه مع ذا الوجه ..
.........:...........
: الو تريكان رد .. بو صنعه ..
..: الو ..
صوت حريمي مايع ..اقرف متعب منها ..
هذولا البنات اللي مثل هذي الاشكال مايطفشوا ..: اقول كلي تبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــن
سكر بوجهها .. ورمى الجوال .. ورفع صوت الموسيقى ...
بوحنان حبيب قلبه ومغنيه المفضل ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
<< ..الحب اعمى ..>>
..سجى ونوره وجده تركي جالسين على الفطور ..
سجى تحاول تبتعد عن الحكي مع نوره .. ونوره بعد .. ويحكون مع الجده وعلشان مايبينون شي..
سجى برحابة صدر : لااا مامة تركي عادي ..
نوره : الله يخلف عليك .. قوليلها جده .. وش مامة تركي..
جدة تركي : لااا عادي اتركيها .. ياحلوتس ياسحو ..تهبلين كانتس بزر ..
سجى تورت خدودها من مدح الجده .. ضحكت : ههههه سحو .. سحو .. ههههه انا سجى ..يا جدة ..
جدة تركي : سجى وش هالنك يم ..
نوره و سجى فحوا فمهم : نيك نيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم هههههههههههه
جدة تركي ابتسمت بفخر : ايه تركي علمني ع البلوتون بجوالي ..
نوره وسجى : هههههههه ..
نوره : بلوتوث يايمه ...
الجده : المهم اللي هو ..انا ابغى اغير نيــــــــــــــــــــــــــــــــــــك نيــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي ..
سجى عندها عادي متعوده على اكبر من جدة تركي وتعرف تحكي انجليزي .. لكن اللي يضحكها ان جدته ماتنطقها كويس وهي من الجدات الحنونات اللي يطلبون الستر وحسن الخاتمه : ههههههه
نوره : هههههههه وش بتختاري – تقلد الجده – نيــــــــــــــــــــــــــــــك نيــــــــــــــــــــــــــم
الجده بتفكير : ابغى زينه بنت منيف ..
نوره : ههه امحق اسم ..
سجى : الله حلو .. (( ولابق لك هههههههه))
دق جوال نوره رفعته ...: الو هلا حبيبي ..
..:.................
ايوه جاهزه ..
......:...........................
اوكيه دقايق وطالعه
........:..............
يوصل مع السلامه ..
سكرت وباس راس جدتها و احتقرت سجى ..
جدة تركي بعد ماطلعت نوره .. : آف اريح طلعت ..
سجى استغربت : هلا حكيتي شي ..
جده تركي تنهدت : يابنتي تعالي بجنبي بغيتس بكلمه راس ..
سجى خافت وش تبي فيها هالعجوز .. ليكون بتحكي عن امس وبتهزاءها ..
جلست بجنب جده تركي : هلا ياجده وش بغيتي ..؟
تركي صادف نوره وهو داخل ..
داوم بالليل علشان مايحتك بسجى ولا يجلس معها ..
احيانا يحس بتانيب الضمير.. وبعد ثواني يرجع يقسى .. مايدري وش اللي عمله بالجريده او وش كتب كل تفكيره مع اللي بالبيت ..
حنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــن وسجــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
دخل للبيت ووقف عند الباب وهو يسمع صوت جدته الجدي غير المعتاد ..
: يابنتي لاتزعلي من تركي تراه مايقصد ..اكيد عصب عليتس امس لانه يغار ..عاد القصيمي لغار غار ..
تركي (( ياحليلك يايمه على بالك تحكين مع وحده سنعه مو بنت مدلله .. يالله هالحين بتشكي ليمه وبتعور راسي ..))
سجى بنعومه وهي تتامل تجاعيد وجه جده تركي ياما تمنت جده مثلها او ام بحنانها
قالت بالم .. : لااا ازعل انا ازعل من تركي .. – خنقتها العبره - انتي ماتعرفي كيف علاقتي مع تركي .. الله يحفظه لي ..
الجده : امين ويطول بعمره لك .. انتي حلوه وتستاهلي ولو ان لبسك هه مايعجبني لكن ماعليه ..
تركي ارتخت قبضه ايده على لباب ماتوقع بعد كل هذا ومدحته .. حس بشي حلو .. شي جبره يبتسم ..
سجى كل ماقرب منها اكثر عشقها اكثر ..مهما كابر.. اخلاقها عاليه مو وضيعه باستثناء المرات اللي شافها فيها ..
شفافه يوضح زعلها وفرحها بعيونها وجهها ..
دخل وهو يحاول يلم ابتسامته بس اول ماجاءت عيونه بعيونها ابتسم وبانت غمزاته : صبــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير ياحلوات ..
سجى مقهوره منه وحركته اللي امس وكملها طلع للجريده .. احتقرته ولفت ..
الجده : صباح النور مع انك ماتستاهل ..
تركي باس ايده وراسها : افا يمه ليه ..؟
الجده : كانك ماتعرف .. والله انك ماتستاهل سحو..
تركي عقد حواجبه يستهبل : من سحو ..
ناظر بسجى وهي تصد وجهها عنه ..
جده تركي : يووه عاد انا نيـــــــــــــك نيمها ..
سجى ابتسم حلو طريقه الجده لاقالت نيك نيم .. تمدها بطريقه حلوه ..
تركي : هههههه نيك نيم مره وحده .. لا وسحو عد وين الجيم والالف ..
جده تركي : لاتضيع الموضوع هاا تريكان ..
تركي لف على سجى وماكانت تناظره لهالحين .. مع انها جالسه بجنب جدته وقريب من عندها ..
قرصها مع خدها وقال بعفويه : قصدك نااانه حياتي ولايهمك يمه اراضيها كم نانه عندي ..
سجى المها خدها ناظرته بحقد : آآآه
تركي دنق عندها وباس خدها بقوه ونفسه ياكلها تعجبه وبالذات اذا لبست الاخضر التفاحي ورفعه شعرها لفوق كذا .. تبان جد نانه ..
سجى تجبست مكانها وش فيه هذا .. قلبها دق بسرعه من قرب تركي وصوته باذنها ..(( نانه حياتي ))..
الجده ضربته على يده : حرام عليك بتذبح البنت ..
تركي بين اسنانه وهو يقرص خدينها الثنتين : بذمتك يمه مانفسك تاكليها ..
الجده : هذا اذا بقيت لي شي ههههههههه
سجى كانت فاهيه من حركه تركي عارفه انه تمثيل بس حست باحساس غير .. نشوه الحب .. ومشااعر كثيره لتركي ..
تركي وقف سجى قال وعيونه عليها .. : يمه انا باخذ زوجتي نفطر بمكان .. بليز لحد يزعجنا ..
الجده غمزت له : الله الله بالفطور السنع
سجى (( لابالله انا اشهـــــــــــــــــــــــــــــد ان جدتهم ذي ماهي بصاحيه هي مع تريكان .. وش فيهم ذولاء ..يتغامزون وكاني جد بطلعه معه المطعم ..))
تركي طلعها معه لفوق وهي ساكته ماتبغى تحكي لانها متاكده ان البنات مو نايمين ..
اول مادخلها تركي للغرفه سحبت ايدها منه : انت وامك اكبر منافقين قابلتهم بحياتي .. عندك قدره على التمثيل محد سبقك عليها ..
تركي بهمس : وطي صوتك البسي عبايتك اتفاهم معك اذا طلعنا ..
سجى بهدوء/ ومن قالك اني بطلع معك - غرقه عيونها = انا ماطلعت لرجال استعرض مثل مانت فاهم انا نوره الحماره هي اللي قالت لي ..
تركي : نوررره ..؟ انتي كيف تحكي عن نوره كذا ..ومــــــ
سجى معصبه : ايوه حماااره وجعلها ماتنزل بزرها الا ميت ..
تركي عصب : سجى ..
سجى تقلده : وطي صوتك .. والا انت بس ترفع صوتك علشان تثبت للزباله الثانيه انك شخصيه .. هم الثنتين اللي قالوا لي مافيه احد للمجلس روحي ..
تركي كان بيكذبها بس تذكر حركه نوره لوحده من حمواتها لما طلعتها عند مجلس رجال مو غريبه عليها ..
ابتسم ببرودة اعصاب : مصدقك .. ممكن تلبسي عبايت وتطلعي معي ..
سجى ماصدقت تحسه يكذب عليها او يستدرجها لشي ...وقفت مكانها ..
تركي بنفس ثوبه ماغيره يناظرها : نانه يله تعالي مع في شي ابغى احكيه معك بعيد عن جو البيت ..
(( بيطلقنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي ..
او
بيتزوجهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا ...
لاااا ياربي ماتحمل مابغى اطلع معه واسمعه .. ))
فتحت فمها بتعترض بس ابتسامة تركي وغميزاته رجعت موقفها .. وماقدرت تعارض .. بس تناظره تنسى كل شي ..
تركي يبتسم لها هي .. يابختها ..
تنهدت على افكارها الغبيه وهي تاخذ عبايتها من الشماعه ..
تركي : انا بسبقك لسياره ..
نزلت تركي لتحت السياره وسجى تحاول تستوعب وش يبي منها تركي وليه قلبها يدق بسرعه كذا ...
حنين تناظر من فوق شافت تركي يشغل السياره ابتسمت : شذى تركااان ..
شذى : وخير ياطير اكيد راجع من الدوام ..
حنين : لا من شوي دخل وهاللحين طلع مادري وش عنده مبتسم ..
شذى : لانه ربى الزنوبه بنت ابليس .. ههههه
حنين : جد امس كسرت خاطرري تنرحم وجهها تغير هههههه ...
تركي شغل السياره مرتبك ..اللي بيعمله صح والا غلط ..
رجع مره ثانيه لداخل وكانت سجى تنزل درجات مدخل البيت على الحوش ..
: نسيت شي ..؟
تركي فرك جبينه بتوتر : ايوه ..
مشى لعندها وبسرعه البرق كانت طايره بالهواء .. رفعها من الارض بين ايدينه ..
سجى طاح البرقع على الارض وصرخت : تركي هههههههه
ضحكت من قلب مثل الطفله .. متفائله من تركي ونفسيته .. يمكن قرر يسمعها ويصدقها ..
تركي ناظرها وهو يدور فيها (( .. جعلي مانحرم من هالضحكه ..))
حنين وشذى لصقت وجيههم بالنافذه ..
حنين : الزنوبـــــــــــــــه شوفي كيف رافعها ..؟
شذى: ماصدق هذا تركان ..؟
حنين لفت وجهها وعطت النافذه ظهرها : كنت متوقعه ..
شذى ماكانت معها مصدومه من متى تركي يعطي سجى وجه كذا ..؟
نزلها تركي وهو يضحك على وجهها الاحمر ورمشت عيونها البرياءه .. : هههه
سجى فاهيه تناظر فيه هذا فارسها (( فديتك وفديت غميزاتك انا .. انت كلي يابعد هالعيون ))
تركي مسك ايدها من جديد : مشينا ..
هزت راسها مسيره مو مخيره ...نست كل شي مثل البلهاء ..
الحب اعماء ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************