يقول اللى به الهم منصابي "" دنياه شاف العجايب من مصايبها
ما في شيء وإلا له اسبابي "" مير ان لى قصه معروفه سبايبها
والله لولا الحيا لشقق اثيابي "" وان الدروب العسيره حيل لضربها
ناظر بالاكل وهو ضاغط على زنده ..
تمر ..
لبن ..
خبز ..
لقيمات ..
وش هذا فطور والا ايش ..
كيف بيشبع معدته الجوعانه ..
وجسمه كله يصرخ الم .. جوعان وتعبان ..
نفسيته محطمه بالارض ..
ابتسم وهو يسمع صوت الشايب اللي نقلوه معه اليوم ..(( ابتلت العروق وذهب الضماى وثبت الاخر ان شاء الله ))
الشايب الجداوي وهو ياكل التمره: كول يابني الرسول عليه الصلاه والسلام كان يفطر بالاسودين التمره واللبن .. وفي احسن من سنتوا عليه الصلاه والسلام ..
ريان بهدوء : عليه الصلاه والسلام ..
اخذ التمره واكلها بدون نفس ..
الشايب : لاتتبطر على النعمه غيرنا مو لاقي المويه ..
ريان استغرب من التزام الشايب وشلي رماه بالسجن ..: ياعمي وش اللي رماك هنا ..
الشايب : الديون ياولدي ياريان الديون قسمت طهري ..
ريان ابتسم له وهو يغمس اللقمات بالشيره او العسل : من وين عرفت اسمي ..
الشايب ابتسم له بالم .. وعيونه لمعت بعتاب : انا كونت بالشركه هي اللي انت اشتريتها من الست صاحبتها ..وكان اسمي من اللي انطردوا ..
ريان حس بقطعه اللقيمات توقف بحلقه ..
و كلمات الشايب تحرق صدره ..
ياللـــــه وش هالحقاره اللي كان فيها ..
قطع ارزاق ناس كثيره .. وهذا رب العباد يرد له الدين ..
اللي قضى على مستقبل عيالهم وشتتهم جالس قباله ويعاتبه ..
((لااااا ياربي يكفي عذاب السجن اعيشه لاتقتلني كل لحضه وانا اناظر بالشايب ))
نزل عيونه للارض وهو يرجع باقي قطعه اللقيمات بالصحن ..
وين يودي وجهه من رب العباد وهو عامل كل هذا ..
الشايب : يابني كمل اكلك ربنا مايبتبلي الا العبد الا يختبروا يصبر والا يجحد .. والفرصه قودامك ياولدي ..
هز ريان راسه وهو مخنوق .. مكتوم اكثر من السجن ..
البرد اللي مالي الزنزانه صار حار ..
والهواء انكتم عنده ..: ربك كريم ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
وش حيلة اللي هام في حب مخلوق
فرقاه موت وجيته مستحيله!
سجى انقهرت لما عرفت ان السايق موقف سيارته بره القصر .. مو بالباركنق او بالمدخل ..
مشت مستعجله برى البوابه الضخمه وهي تسب السايق .. بس رحمته لانه جديد ومايدري وش القصه ..
ماعندها وقت تجهزت بساعه لانها متاخره على البنات ..
حصلت البي ام السوداء واقفه وانوارها مشغله .. داخلت بسرعه وسكرت الباب : بسرررعه لبيت رنيم ..
تركي ماستوعب
صوتها ..
ريحتها ..
حركاتها ..
التفت لورى بسرعه ..شافها مو منتبهه له كانت تزين اظافرها بالمناكير الاحمر ومندمجه ..
قفل الابواب وحرك السياره بسرعه يبعد عن القصر ..كان جائي ياخذ السياره من متعب علشان تكون له واجهه اجتماعيه لما يحظر امسيه لاكبر الشعراء ..بس يبيع الامسيه دامه حصل فرصه يحاكيها فيها ..
سجى مانتبهت لانها باختصار ماتناظر السايق ولاتهتم له ..
دق جوالها ردت بسرعه وهي تنفخ على اظافيرها : ايوووه ثلث ساعه وانا عندكم ..
:........
سجى : كيف .. من فيه غير هيونه ..
:.......
سجى : جد ههههههه مشتاق لها مووت .. انا بالطريق ..ايوه تقريبا بقالي امم ..
التفتت لنافذه كان الطريق غير الطريق المعروف ناظرت بالسايق : انت هيـه ويـ ..
انلجم لسانها وهي تناظر بالغميزات والذقن العريضه اللي حافظته من كثر ماادققت فيه ..
تــــركي..
كيف وليه . وش هالغباء دخلت سيارته ..
سكرت فمها على صرخة رنيم : سجووو وينك ..
سجى ببلاهه : قريبه باي ..
سكرت السماعه بسرعه ..
تركي التفت لها وقال بصوته المبحوح : اخبارك نانه ..؟!
سجى غمضت عيونها بقوه وهي تقوي بصوت مرتفع : احلم احلم احلم احلم ..
تركي اشتاق لبرائتها وطفولتها ..
اخذ نفس طويل وهو يحس الجو مكتوم : لااا مو حلم نانه انا تركي ..
سجى فتحت عيونها
هوو تركي .. صوته نظرته ..
حست بجسمها ترتفع حرارته وبطنها يمغصها ..
فتحت النافذه وهي تقول بعصبيه : رجعني لليبت ..
تركي برجاء وهو عارف انها مشتاقه له اكثر منه : اوكي نانه .. بس ابغى خمس دقايق اتفاااهم معك ..
سجى حست ان الهواء خلص من حولها ..
تحرك مشاعرها كلمه نانه منه ..
قالت بعصبيه تكابر .. : لالالاااا تقول نانه ..انا سجى .. وبليز رجعني للبيت ..
تركي: خمس دقاايق بس هذا اللي اطلبه ..
سجى بقهر : لاااا مو انا زباله وغذره ومنحطه وبدون اخلااااق وش تبي فيني ..
مو تخلصت من العار اللي مسكنه عندك وش تبغى ..
وقف تركي السياره على جنب بمكان بعيد عن الازعاج ..والتفتت عليها :انا اســف ماسمحت لي الفرصه اعتذر لك ..
سجى ميلت فمها باستهزاء وغرقه عيونها : اسف على ايش انت قمت بالواجب وزياده ..
تركي بجديه : لاااا جد اسف كنت نذل وذليتك .. اعذريني على كل دمعه نزلتها من عيونك
سجى رفعت اصبعها المرتجف : تذكر وش قلتلك .. اذا عرفت اني بنت وجئيت تعتذر مراح اسامحك ..وانت وش رديت علي ماتذكر ..
تركي ببحه : ايوه عارف بس انا ماقدر ااعيش بدونك ..سجى والله ماعرف النوم مفتقدك .. كل شي يالبيت يذكرني فيك ..
سجى نزلت دموعها بسرعه .. تمنت تسمع هالحكي من زمان ..لكن جاء متاخر ..
تركي : تمنيت اكون بجنبك بعزاء خالك فيصل .. اضمك وامسح دمعك .. ابغاااك ياسجى ابغاااك ..
لما ماسمع رد منها ..
قال برجاء : اعطيني فرصه ..
سجى اتعبها الفراق وحالهم المسكين ..
طفشت وهي تبكيه كل ليله وتناديه ..
قالت بحده : وكرامتي ..
تركي بجديه : على عيني وراسي ولك اللي تبين ..
سجى اخذت نفس طويل تجمع شتات نفسها : ابغى ترجع تخطبني من جديد وتدفعي لي مهر وشبكه .. وتعمل لي حفله زواج وملكه ..
وماسكــــــن عند اهلك نهايــــــــــا ..
عجبتك والا كيفك ..
تركي ابتسم وكان روحه رجعت له : بــــــس ماطلبتي والله .. لك اللي تبين ..ورب العزه والجلاله من بكره جائي لك خاطب .. وشهر عسل اي مكان تحبيه ..وايش تبغي بعد ..
سجى قلبها دق بسرعه وش هالجنون اللي هم فيه ..
من جدها هي جالسه وتركي قدامها ...
تتشرط عليه بعد ماطرده جده من شغله ..
بيجي يخطبها بكررره ..؟؟!!
وش هالجنـــــااان الرسمي ..
قالت بهدوء:رجعني للبيت هاللحين وبسرعه ..
تركي حرك السياره وهو يقول بهدوء : اسمك من جد عليك ..
سجى فكرت ..وش يقصد اسمها عليها
الليل سجى.. وش دخله فيها ..
طوال الطريق كان الصمت والسكوت ابلغ لتواصل ارواحهم ..
اهم شي يرجعوا لبعض مايهمهم كرامه ولا شي. ..
اللي ذاقوه بفراق بعض مو سهل ولااا حد يدري عنه ..
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه حزينه .. ... وخياليه
**************************
|