أهلآ وسهلآ  (( أفلح من صلى على محمد وآل محمد ))


العودة   منتدى صوت الرادود > •»| آلثـقـآفـيـة ـؤآلآـدبـيـة ]|«• > قصص وحكايا

قصص وحكايا قصص واقعية وخيالية نرسمها وننسجها لتحاكينا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #17  
قديم 12-01-2011, 05:52 AM
صفوانيه صفوانيه غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: 24
المشاركات: 206
معدل تقييم المستوى: 14
صفوانيه is on a distinguished road

افتراضي


يعطيك الف عافيه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
  #18  
قديم 12-01-2011, 11:07 AM
عاشقة العترة... عاشقة العترة غير متواجد حالياً
مشرفة قسم الحوار والنقاش
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: اَلاَنساَن اَلذي..لاَيفهم صمتك..كيف له ..!أن يفهمك حين تتحدث؟!
المشاركات: 12,818
معدل تقييم المستوى: 26
عاشقة العترة will become famous soon enough

افتراضي


جزيتي خيرا خيتي العزيزة
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
  #19  
قديم 12-01-2011, 11:10 PM
نور الزهرا نور الزهرا غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: 16
المشاركات: 718
معدل تقييم المستوى: 14
نور الزهرا is on a distinguished road

افتراضي


مشكورة اختي على القصة
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
  #20  
قديم 12-19-2011, 05:01 PM
عاشقة العترة... عاشقة العترة غير متواجد حالياً
مشرفة قسم الحوار والنقاش
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: اَلاَنساَن اَلذي..لاَيفهم صمتك..كيف له ..!أن يفهمك حين تتحدث؟!
المشاركات: 12,818
معدل تقييم المستوى: 26
عاشقة العترة will become famous soon enough

افتراضي


يعطيك الف عافية
__________________
_

(ربيّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين)

ربي لك الحمد حتى ترضى وبعد الرضا الحمد لله

دعواتكم أحبتيّ :)
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
  #21  
قديم 03-08-2012, 10:13 AM
دنيتي عيوونك دنيتي عيوونك غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
العمر: 35
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
دنيتي عيوونك is on a distinguished road

افتراضي


آشَشَشَتَقَتَ لِھْ . .:$ </3
ولِيتَـہ بَ غَمّضِة عِيـنّ x_x ،،
عنِديّ آجِيبـَہ! ?
صَوتَـہُ
ضِح?تَہُ
............ آنفَ?سَـہُ
?لھٌ ?ـلىْ بَعضَہُ يِجَنّنِـيً x_x?
آآبَيييِــُہ
جنبي يِسَسَحٌبني لصٌدرِّھ
? يَحَحَضنّي ?
أإبيـٌـہ يٌعٍرفٌ شُكثر أنْـآِ
................


الــبارت الخامس


حلابترجي : الله يخليك اترك ايدي
مشعل يناظرها بخبث : واذا ماتركتها وش بسوين
حلا: بصارخ ولم عليك الناس
مشعل بستهتار: اتــــــحداك
حلابدت عيونها تدمع .....
مشعل ماقدر يشوف دموعها كسرت خاطره وترك ايدها: خلص روحي ومره ثانيه ناظري قدامك وانتي بتمشين سلام ياحلوه
حلابدت عيونها تطاير شرار‏ من كلامه: حقيررر وربي حقيررر


في بيت ابو ريان وبتحديد في غرفه ساره.........
ساره بدلعها المعتاد : لاحبيبي ماقدر اسمحلي
فهد: ليه وش السبب
ساره : اخاف احد يشوفنا
فهد باصرار : كلها نص ساعه نروح نتعشى في المطعم الي تختارينه وبرجعك يالى عاد حوبي لاتتغلين ابغى اشوفك
ساره : اممممممم تيوب عشانك
فهد : فديتك والله خلص علميني وين تبي تروحين اطلبي تدللي
ساره : اممممم ابغى مطعم (؟؟) يمدحوونه
فهد : اوووك مايصير خاطرك الا طيب من ساعه7.30 برتز في المطعم
ساره :ههه اووك فهووودتي بس على ماجهز
فهد : لاتتأخرين تكفين ماني قادر اتحمل ابغى اشوف شكل البنت الي سحرتني وعلقتني اه اه حسي فيني يابنت الناس

من جهة ثانيه ..........
خلود بتعب : رمت شنطتها ولاكياس على السرير وخذت دوش سريع خذت جوالها تبي تسأل عنه من الصبح مابين توها بتتصل
الابدخلت تركي :هلا حبيبي توني بتصل عليك
تركي بدون نفس : اهلين
حط راسه على المخده وعطاها ظهره ونام
خلود بستغراب: تركي تعشيت
تركي : ............
خلود زادت حيرتها : ياربي وش فيه هاليوم صاير موطبيعي الله يستر

اساعه9 مساءن الكل مجتمع في بيت ابوسلطان ....

جنى تحط ايدينها على بطنها : جيعانه بموووت متى بتحطون العشــــــــــــا
ام سلطان: بنت مافيك صبر
جنى : لامافيني بموووووت جووع وانتو السبب
حلا: يمه ماتعرفين بنتك اذا جاعت ماتعرف احد انا بقوم عنك لاتاكليني
جنى لحقتهابسرعه: تعالي باكلك هم هم
حلامسويه خايفه وراحت اتخبت ورى جدتها : جدتي شوفيها المتوحشه بتاكلني
ام محمد فاطسه ضحك : الله يرجكم انا يوم كنت بعمركم جبت ابوووكم اركدوو يامال العافيه
سلطان شمتان : سمعتو يالى ماتستحون اركدو خليكم مثلي كلي ركاده وورزانه
جنى تتخصر : اسمع من يتكلم خليك ساكت والي يرحم ولديك
جنى وحلا: هههههه
سلطان عقد حواجبه ومسوي معصب :اوريك بعدين يالعصله
حلا لفت عنه وماعطته اي اهتمام
ابومحمد : عيب يابنت هذا اخوك الكبير
جنى ببرائه مصطنعه: اي مترضى عليه حفيدك المدلل وحنا بنات الجيران ماقول غير الله لنا
ابوسلطان ماسك ضحكته : السانك طويل يبغاله قص
حلاتبي تقيضها : لـــــقطي هههه
جنى انحرجت وقامت من عندهم تحاول تصرف السالفه : انا بروح المطبخ اشوف وش صار على العشا


>>> قاعد ومتملل وكل شوي يطالع الساعه
فهد: اوف وينها ذي تأخرت خليني اتصل اشوف وينها
الوووو وينك انتي كل هذا تجهزين صارلي ساعه انتظرك

ساره ببرود دخلت المطعم وعيونها تدوره: اعصابك حبيبي هذا انا وصلت انت وينك
فهد اشر لها بأيده : تعالي
ساره راحت عنده بكل جرائه
وجلست على الكرسي المقابل لفهد
فهد خق على رشاقتها وعيونها الي تدووخ
(كانت لابسه لثمه ومحدده عيونها بالكحل الأسود وريحة عطرها ماليه المكان )
ساره بغنج ودلع:فهوودتي وين سررحت
فهد مفهي : هاه لاولاشي الاوش تشربين ياقمرر

في بيت ابوريان الكل مشغول ويجهز لستقبال
ريان يدرس برا وتوه راجع ..................

حلا تتأفف:يـــــاربي طيب احنا وش دخلنا نساعدهم على اساس اخونا الي راجع من برا

ام سلطان : بنت اشتغلي وانتي ساكته
حلامدت لسانها : فشلوهااا مسكينه
جنى بعصبيه : ووووجـــــــع خليك في حالك
ساره جايه ركض من غرفتها :يمه يمه ووصل اخوي
ام ريان باستغراب : وش دراك
ساره وهي تلهث : شفتهم شفتهم من النافذه وهم جاين
ام محمد : بناتي تغطوو يالى عيال عمكم بيجون
جنى بستهبال : شرف الاستاذ ريان
حلا:البسي عبايتك ولايكثر هرجك ههه
جنى : انشاء الله عمتي
حلا: لاحووول
الاصوت ابومحمد قاطع حديثهم إح إحم م م م (يتنحنح) تغطو ياحريم
ام محمد : يالله تفضلووو الكل تغطى
ابومحمد: تفضل ياوليدي تومانور البيت
ريان مسوي مستحي : بوجودك يالغالي
>> الكل دخل الصاله والفرحه شاقه وجيهم شق ريان على طول راح باس راس جدته أما ام ريان الفرحه موسايعتها من زمان ماشفته وبلاشعور راحت وضمته ودموعها على خدها دموع امتزجت بالفرح والشوق
ابومحمد مسك ريان من ايده: خلص وخرو عن وليدي خلوه يرتاح توه جاي من سفر
حلابغيض: وووع مصدق نفسه ماحد سافر برا غيره
جنى تبي ترفع ضقطهاعارفه انها تكره ريان من هم اصغارلانه دايم يضربها ويسرق العابها : غيررراانه يابت
حلا: ووجع على ايش اغار ياحسرره
جنى: وخري بس خليني اشوف ولد عمي المزيون (ريان شاب انيق وسيم طول وعرض وشعره اسود كثيف وناعم وملامح وجه الشرقيه تزيده وسامه )
حلا لفت عنها: مالت عليك وعليه يالى ماعندك ذوق
ابو محمد : حلابنتي تعالي ضيفي ريان
حلا مصدومه: هـــاه
ابومحمد بنبره حاده: وش فيك ماتسمعين تعالي ضيفي ولد عمك
حلاتعض على شفتها بقهر وتتحلطم : هذا الي ناقصني اخر عمري اضيف هالمعتوه
>> خذت الصينيه وهي ترجف ونار تشتعل بداخلها وبالغلط راحت عند ابوها وقدمت له العصير .... الكل ضحك على حركتها
ابوسلطان : حلا بنتي ولد عمك هناك(واشر بيده على مكانه)
.... حلا صار وجها الوان من الاحراج وبحركه سريعه راحت جهت ريان ومدت له الصينيه وبدوره اخذ العصير بدون حتى مايناظرها او يقول كلمه شكر
>> حلا رجعت عند اختهاولساتها تتحلطم ووميته قهر من حركه جدها
جنى تحاول تهديها : خلاص حصل خير هدي
حلا: من وين يجي الخير الله ياخذه
تخيلي حتى ماقالي كلمه شكرا ولاعبرني كأني اشتغل عنده هالغبي الـ الـ طوط طوط
حلافاطسه ضحك: بسك فضحتينا والله لويسمعك جدك تقولين كذا بيجلدك
حلا : ههه
جنى : فديت هالضحكه ياناس
حلا حمرت خدودها: بس ترا استحي
جنى: لاتصدقين نفسك بس
حلا: كش عليك
....................... من جهة ثانيه طلال كان يراقب تصرفات جنى ووده يسوي شي يقيضها ويبرد قلبه فيها وفي قساوتها
وفجأه جات ع باله فكره جهنميه ونادى على اخته شهووده
طلال : شهوود حبيبتي تعالي شوي ابيك
شهد بكل برود : نعم
طلال: تعالي بعطيك شوكلاته
شهد ماصدقت خبر وجات ركض : وينه الشوكلاته
طلال: بعطيك وبعطيك فوقها فلوس بس بشرط
شهد بعدم صبر: شنووو
طلال قرب منها وهمس بأّذنها : هاه فهمتي وش ابغى منك
شهد : ايووه
طلال : يالى روحي واذا سويتي الي قلتلك عليه بعطيك الي تبين
شهد راحت بسرررعه وونطت على جنى وباستها من خدها
وقالت لها بصوت واطي هذي من عند طلال
............. جنى على طول طالعت طلال بنظرات احتقار
طلالنروح شوي عند ساره وماادراك ماساره البنت ذابحه نفسها غصب طيب تبي تلفت انتباه سلطان وهوو ولاهنا مندمج بسوالف مع عيال عمه طلال وريان
ساره : اقول زوجة عمي موناوين تزوجون سلطان
ام ريان انصدمت من وقاحت بنتها وجرائتها وبقت ساكته
ام سلطان على نياتها: انشاء الله بس يخلص دراسه ويكون نفسه نزوجه
ساره تكلم نفسها : طال الزمن ولاقصر ياسلطان راح اتزوجك اذا موب كيفك غصبن عليك
ام سلطان: خير بنتي تقولين شي
ساره : لاابد سلامتك
وخلصت حفلة الاستقبال ورجعت عايلة ابوسلطان لبيتهم والكل توجه لغرفته يستعد لنوم من بعد هاليوم الطويل

.............. خلوناا نروح عند العاشق الولهان ونشوف اخباره هع
معاذ يتقلب على فراشه موقادر ينام حاس انه وده يكلمها فقدها اليوم لاحس ولاخبر وفكر انه يرسل لها مسج يوصف فيه شعوره وشوقه لها وانه مايقدر يعيش بدونها
أما جنى غاطه في نوم عميق وتحلم في حبيب القلب الابصوت جوالها يقطع احلامها الورديه مدة ايدها بكسل وخذت الجوال وطالعت الرقم فزت من مكانها يالبيه والله الطيب عند ذكره ابعدت خصلات شعرها عن عيونها وعدلت جلستها وفتحت المسج بلهفه تبي تعرف
وش كاتب لهاوشافت!!؟؟

وحشتني يا أغلى عندي من نظر عيني
وحشتني يافرحة عمري وسنيني
متى ألقاك ترى زاد بي الحنيني
وبعدك ثوب الحزن كاسيني
يالله تعال لي وبحضنك ضمني
ترى حيل حيل مشتاقلك يانظر عيني
وحشتني وحشتني ....

جنى بكل حب ضمة الجوال والله احبك وموت عليك اه اه
بعد نص ساعه تقريبا وصل رد جنى
معاذ اخذ الجوال بسررررعه وفتحه كان الرد كالتالي !!؟؟
................
ليتك تمر اليوم عندي وحاكيك ...
وأقولك من كثر شوقي اعلومي ...
حتى القمر لو تطلبه قال لبيك ...
يخضع وتخضع من وراه النجومي ...
ماسر قلبي غير حبك وطاريك ...
أشتاق لك حتى وأنا في احلومي ...

...................
اااه الحين الواحد يقدر ينام خذ الجوال وباسه الله لايحرمني منك جنونتي ورمى نفسه بخفه على السرير وكله امل انه يجي يوم والله يجمعه بحب حياته

خلصنا من العاشق نروح عند حلا
حلامنسدحه على السرير وموجايها نوم لساتها مصدومه من حركه جدها وبداخلها زحمة اسأله موعارفه لها اجابه ليه طلب مني اانا بذات اضيفه ليه ماطلب من جنى ولا ساره ساره اخته المفروض هي الي تضيفه مواانا اووف
موقادره انام احس راسي بينفجررر

>>>>> ومررر الوقت وشرقت شمس الصباح معلنه يوم جديد وحياه جديده
لابطال روايتنا اساعه 6:30 نزلت حلا من الدرج وباست راس امها وبوها
ابوسلطان: هلا بدلوعة ابوها تعالي افطري
حلا:لابابا مالي نفس بفطر في المدرسه
ابوسلطان : اوك على راحتك بنتي يالى اجل دقايق اجيب مفتاح اسياره اوصلكم للمدرسه لاتتأخرون
جنى بصوت عالي : لااااااااايبه مابعد اشبع
حلا: ولاراح تشبعين قوومي بسك اكل وراك اخره
جنى : استغفر الله زين كذا سديتي نفسي
حلا : عساك في هالحال وردى
جنى بدلع : ماما شوفي بنتك
ام سلطان: يالله صباح خير اقوم عنكم احسن لي ماوراكم الاوجع راس
حلا: افااا ليه كذا ياحلو ياجميل انت كنا نمزح معك اصلن انا وجنو مانقدر نعيش بدون بعض صح كلامي
جنى لساتها تاكل وهي تهز راسها : ايوه فكر انا مافي معلوم
ام سلطان : ههههه والله انتو ماينقدر عليكم الله
يساعد قلب الي بيتزوجكم
ابوسلطان طلع من غرفته : يلا مشينا
حلا سحبت جنى من ايدها : لواخليك من ليوم لبكره ماتخلصين اكل
جنى : هديني بس دقيقه باخذ التوست
حلا: ولاثانيه مشينا
ماهي الا لحظات الا وهم واصلين واول مادخلو المدرسه نطت في وجهم
لحقوووو لحقووو
حلا: وووجع خرعتيني
جنى متحمسه: وش فيك وش صاير تكلمي بسرعه تعرفيني الفضول ذابحني غلابدلع :لقيت نصفي الثاني
حلا: هههههههههه وربي ماعندك سالفه
جنى ماسكه الضحكه ماتبي تحرج صديقتها : ماعليك منها قوليلي وش لون لقيتيه وكيف شكله ولون عيونه وكم عمره مسوي سكسوكه ولالا
غلابنفس دلعها: احم احم بقولك كل شي صبري
جنى زاد حماسها : كلي اذان صاغيه تكلمي يابت
حلاتتابع بصمت ..............
غلا:اااااااه وش اقولك خوقاقي يقول للقمر استريح وانا اقعد مكانك
جنى تطالعها بخبث : وهذا من وين عرفتيه
غلا: جااايك في الكلام الله يسلمك ذاك اليوم رحت اودي جدتي المستشفى عندها موعد (سكر )
جنى مافيها صبر: اي وبعدين كملي لاتسكتي
غلا : طيب وهذا الي اقولك عليه هونفس الدكتور الي يتابع حالتها عاد انا اول ماشفته خققققققققققيت وخلص قررت اتزوجه
حلا: لالا البنت موصاحيه هههه
جنى :حلا اسكتي كملي غلوي
غلا: وعلى طول يوم رحت البيت خذيت دفتر الكشف وشفت اسمه
حلاتتريق : ايوه وش اسمه عريس الغفله
غلا صار وجها احمر: صااالح فديت هلاسم
جنى : ياعيني والله وكبرتي ياغلوي وقمتي تحبين
غلا مدت بوزها : انطمي الشرهه علي الي اقولكم اسراري
جنى: فديت هالبوز انا
غلا استحت: مشكلتي ماقدر ازعل منك يالخبله
جنى : فديتك يالبطه هههاي
<<<<<<<<<<<<<<
من جهه ثانيه تركي صحى وراح دوامه بدون مايقول اي كلمه وهذا زاد حيره وشك خلوود وقررت انها ماتدوم اليوم وتقعد بالبيت تغير تركي المفاجئ قلب كيانها حتى الدوام ماعاد لها نفس تروح له
خلود : انا لازم ادور بقراضه اكيد بلاقي شي يحل هالغزز


في المدرسه >>>
جنى :اووف واخيرن بنرجع البيت والله ميته جووع
حلا: وش الجديد في كلامك من عرفتك وانتي كله جوعانه هههه
جنى:..................
حلا: اشفيك سكتي
جنى : شوفي الي جاي موكأنه مشعل
حلامرعوبه: شنــــــــوو وينه
مشعل: اسلام عليكم
حلا : انت وش جاي تسوي هنا تبي تفضحني وش لون عرفتني
مشعل كتف ايدينه ورد عليها بكل برود: اول شي رد السلام واجب ثاني شي انا اعرفك من عيونك لوبين مليون بنت وثالث شي وهو الاهم
انا جاي اخذك خمس دقايق وبعدين برجعك بيتكم
جنى: وجع صج ماتستحي على وجهك فارق ولاوربي ادوس بطنك وخلي الي مايشتري يتفرج
مشعل بصوت حاد: تخسين والكلام موجه حق اختك مولك فارجاءن كرمينا بسكوتك
جنى عصبت: هدووني عليه بذبحه لاحد يمسكني
حلا: خلص اسكتي خليني اتفاهم معاه بلافضايح البنات قامو يناظرونا
مشعل قفلت معاه : اسمعي ياحلا وربي اذا ماسمعتي كلامي وجيتي معي الحين لانشر صورك ووفضحك بين الناس

نشوف وش صار مع خلود
طبعا ماخلت مكان مادورته في البيت حست بالتعب ووقعدت على الكنبه الي بالصاله تريح شوي وحاطه ايدينها على جبهتها ووتفكررر ووفجئه ووقفت كأنها تذكره شي
ياربي وش لون نسيت غرفه المكتب وراحت بسرعه تدور فيها قبل لايجي تركي وماتقدر تسوي شي
اول مادخلت الغرفه لفت انتباها؟؟؟!!!

انتهى البارت اتمنى ينال اعجبكم ولاتحرمونا من تعليقاتكم والسموحه على التأخير
الكاتبه : دنيتي عيونك
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يصلي, جن, شـآللي, شفتهـ, عقلي, ـمآدري, ـ¤¦¤, ¤¦¤


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتلوموني أخذ عقلي وسباني كيان الزهراء طلبات الأعضاء 2 09-28-2011 09:21 PM
حملت جنازة عقلي معي فلسفة واقعنا شعراء أهل البيت 2 07-29-2011 02:21 PM
●[ حَلى ڪَرـآت آلنۉتيلآ .. ĝαℓαẍŷ لذائــَذ الطبخَ 6 06-20-2011 07:32 PM
مقتدى الصدر يصلي بالسنه والشيعة في قطر سيهاتي. المرئَيآت الإسلامَيةَ 3 05-14-2011 03:32 PM


All times are GMT +3.5. The time now is 07:06 AM.