facebook twitter \C7\E1\D1\C6\ED\D3\ED\C9 \C7\E1\CA\D3\CC\ED\E1 \C7\E1\CA\CD\DF\E3 \C7\CA\D5\E1

العودة   منتدى صوت الرادود > .. •»|[₪ .. صدى الرادود .. ₪ ]|«• .. > أخبار الرواديد والتغطيات واعلانات الحسينيات والمساجد

أخبار الرواديد والتغطيات واعلانات الحسينيات والمساجد كل ما يتعلق بأخبار الرواديد والتغطيات الحسينية .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 07:52 AM
الصورة الرمزية الانوار الزاهره
الانوار الزاهره... الانوار الزاهره غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







Icon36 الداخلية في البحرين تستدعي كبار الرواديد وتحتجز البعض

«الداخلية» تحتجز الهاشمي وتحيل خطباء ورواديد لـ «النيابة» بتهمة «تجاوزات» في فعاليات عاشوراء

كنت اتصفح جريدة الوسط البحرينة انا الانوار الزاهره
وانقله لكم


سيدكامل الهاشمي - ملا إلياس المرزوق - الشيخ حسن العالي

تصغير الخطتكبير الخط
الوسط، المنامة - علي الموسوي، وزارة الداخلية
احتجزت وزارة الداخلية أمس الأول (السبت)، سيدكامل الهاشمي، فيما استدعت عدداً من الخطباء والرواديد ورؤساء المآتم الحسينية في مناطق مختلفة، واستمرت هذه الاستدعاءات حتى وقت متأخر من مساء أمس (الأحد).
وقال المحامي عبدالله الشملاوي: «بعد أن تم استدعاء سيدكامل الهاشمي في مركز شرطة البديع مساء أمس الأول (السبت)، والتحقيق معه بشأن محاضراته في أحد مآتم قرية بني جمرة، كان الهاشمي في طريق مغادرة المركز، إلا أنه تم استدعاؤه مرة أخرى، وإبلاغه بأنه موقوف 48 ساعة على ذمة التحقيق».
وفي بيان أصدرته وزارة الداخلية مساء أمس (الأحد) قال الوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية: «إنه على إثر التجاوزات التي تمت أثناء تنظيم فعاليات موسم عاشوراء، فقد تم استدعاء عدد من القائمين على بعض المآتم التي وقعت بها هذه التجاوزات، حيث تم تنبيههم بعدم تكرار مثل تلك الأفعال التي تسيء إلى هذه المناسبة الدينية».
وأوضح، «أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من الخطباء والرواديد الذين وقعت منهم تجاوزات ومخالفات قانونية وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة».

الوزير التقى برؤساء بعض المآتم...
ومحافظا العاصمة والشمالية التقيا بهم مساء أمس الأول

«الداخلية» تحتجز الهاشمي وتستدعي خطباء ورواديد ومسئولي مآتم

الوسط - علي الموسوي
إحتجزت وزارة الداخلية يوم أمس الأول السبت (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، سيدكامل الهاشمي، فيما استدعت عدداً من الخطباء والرواديد ورؤساء المآتم الحسينية في مناطق مختلفة.
وقال المحامي عبدالله الشملاوي: «بعد أن تم استدعاء سيدكامل الهاشمي في مركز شرطة البديع مساء أمس الأول (السبت)، والتحقيق معه حول محاضراته في أحد مآتم قرية بني جمرة، كان الهاشمي في طريق مغادرة المركز، إلا أنه تم استدعاؤه مرة أخرى، وإبلاغه بأنه موقوف 48 ساعة على ذمة التحقيق».
وذكر الشملاوي لـ «الوسط» أنه لم يتمكن من لقاء الهاشمي، موضحاً في الوقت نفسه «وصلتني معلومات بأنه تمت إحالته إلى النيابة العامة، ولكن بعد التأكد من الجهة المعنية في النيابة، تبيّن أنه لم يتم إحالته حتى الآن إلى النيابة...».
وكان وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، قد أصدر قراراً في شهر أغسطس/ آب الماضي (2012)، بإيقاف خطيب مسجد علي بن حماد في منطقة باربار سيدكامل الهاشمي عن الخطابة «حتى إشعار آخر»، وقال حينها إنه: «تم توجيه إدارة الأوقاف الجعفرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لوقفه عن الخطابة حتى إشعار آخر، دونما إخلال بأي إجراءات قانونية أخرى قد تتخذ من الجهات المعنية، وذلك نتيجة تعديه على القضاة وإهانته للسلطة القضائية وعدم احترام القضاء».
وفي الوقت الذي استدعت فيه مراكز شرطة الحورة والبديع والنبيه صالح، عدداً من الخطباء والرواديد ومسئولي مآتم حسينية، يوم أمس الأول (السبت) وصباح يوم أمس الأحد (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، فقد التقى محافظا العاصمة والشمالية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وعلي العصفور، بعدد من مسئولي المآتم مساء أمس الأول (السبت)، وهو لقاء سبق استدعاء مسئولي المآتم في مراكز الشرطة المذكورة، والتحقيق معهم بشأن محاضرات بعض الخطباء في مآتمهم.
وفيما لم يُعرف العدد النهائي لمن تم استدعاؤهم من الخطباء والرواديد ومسئولي المآتم، إلا أن المعلومات تشير إلى أن الخطباء الذين تم استدعاؤهم هم: الشيخ محمود طاهري (خطيب مأتم سار والحسينية المهدية بالبلاد القديم)، الشيخ حسن العالي (خطيب مأتم السنابس)، الملا إلياس المرزوق (خطيب مأتم أنصار الحسين في البلاد القديم)، الشيخ جعفر الصائغ (خطيب مأتم أهالي الديه)، الشيخ كاظم درويش (خطيب مأتم كرباباد الشرقي)، الشيخ حسين الأميري (عراقي، خطيب مأتم أبي الفضل في سند).
أما الرواديد الذين تم استدعاؤهم فعُرف منهم: أبا ذر الحلواجي، حسين أحمد، مهدي سهوان، السيدعلوي العلوي (أبو غائب)، وعبدالأمير البلادي.
أما المآتم التي تم استدعاء مسئوليها فهي: مأتم سار، مأتم السنابس، مأتم بن خميس، مأتم أهالي الديه، مأتم كرباباد الشرقي، مأتم أبي الفضل، مأتم أنصار الحسين، إضافة إلى مأتم كرزكان، إذ تم استدعاء رئيس المأتم علي أيوب، الذي التقى محافظ الشمالية علي العصفور، ومن ثم ذهب إلى مركز شرطة البديع. كما تم استدعاء خطيب المأتم في الفترة المسائية سيدعلي الموسوي، الذي من المقرر أن يذهب اليوم الاثنين (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، لمركز شرطة البديع، كما تم استدعاء قيّم مأتم السبط الشهيد في سترة (الخارجية)،




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-19-2012, 08:06 AM
الحس المرهف الحس المرهف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 







افتراضي

لعنة الله على الظالمين
اللهم انصر شيعة البحرين




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-19-2012, 02:04 PM
نبضاتي جعفريه... نبضاتي جعفريه غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يفرج ان شاء الله عليهم وينصرهم على اعدائهم ياكريم




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-19-2012, 03:13 PM
الارجوان... الارجوان غير متواجد حالياً
عضو مميز
 







افتراضي

لعنه الله على الظالمين

حسبي الله عليهم

الله يفرج عنهم بحق غريب كربلاء والله ينصرهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البحرين, البعض, الداخلية, الرواديد, تستدعي, وتحتجز, كبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور رواديد البحرين هم كبار وهم صغار سيهاتي. ألبوم صوَر الروادَيد والمنشدين 10 07-07-2012 07:54 PM
فيديو مشاركات كبار الرواديد ليلة الثالث من محرم الانوار الزاهره المرئَيآت الإسلامَيةَ 2 12-21-2011 03:25 PM
مشاركات الرواديد في (ثورة البحرين) - صـور السـ جرح عيوني ــهر•._.• ألبوم صوَر الروادَيد والمنشدين 29 09-02-2011 07:55 AM
بـ مُشاركة كبار المُنشدين // مقطع إعلاني من أوبريت " وطن الثورة " // ثورة البحرين مرسال العشق أخبار الرواديد والتغطيات واعلانات الحسينيات والمساجد 2 03-01-2011 06:52 PM
جداول الرواديد + المواكب البحرين والقطيف الانوار الزاهره أخبار الرواديد والتغطيات واعلانات الحسينيات والمساجد 1 12-13-2010 01:03 PM


All times are GMT +3.5. The time now is 12:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
الحقوق محفوظه لمنتدى صوت الرادود

Security team

himodesign