![]() |
![]() |
![]() |
|
قصص وحكايا قصص واقعية وخيالية نرسمها وننسجها لتحاكينا |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
#41
|
|||
|
|||
بنتظارك
|
#42
|
||||
|
||||
ان ششاء الله بكرا بينزل البارت بأذن الله ..
|
#43
|
||||
|
||||
الجزء الثآمن والأخير ..
واجتمعنا سوى ي نبضه ونبضي .. وتلاقت العيون بخحل ي ايده وايدي .. الله يسعد قلب بحبه نبض والله يسعد قلبه بحبي نبض .. روح روحي انت وكل شرايني والنبض .. ربي مايحرمني دفاك وحنانك وحبك وشوقك .. ربي يخليك لي ونرسم على وجه القمر قصة حب يعجز وصفها كل البشر .. بقلمي ملكوت موعـــــــد اللقآء .. زهره تنزل من الدرج على موسيقى هادئه وناعمه بكل دلع والكل يناظرها ويقول ماشاء الله .. اسماء تهمس في اذن زهره : زعيط وجع ابتسمي فشلتينا .. زهره بخوف : اسماء انا خايفه .. اسماء : لا تخافين وتركتها ومشت .. وصلت للكوشه وصورت كم صوره وجاو صديقاتها يباركون لها .. جات اسماء وحظنتها وفيها الصيحه .. زهره : مساعه بالمشغل تقولين لي لا تبكين يخترب مكياجك واللحين انتي اللي بيخترب مكياجك هههههههههه اسماء بحزن : هههههههههههههههههههههه .. بفارقك يااعز صديقه . زهره بحزن : ترى ماابعد اتزوج واروح من بيت اهلي يعني تقدرين تزوريني نفس اول وحتى لو تزوجت ماراح يمنع انش ماتزوريني .. اسماء ابتسمت .. ..................... جات ام عبدالله وقالت للمعازيم يتغطون بيدخل عبدالله .. زهره تحس انه قلبها بيوقف من سمعت طاري عبدالله وحست بخوف مو طبيعي ... جيتكـ يا كل نبضي واحسآسي .. جيتكـ ي روح سكنت روحي .. جيتكـ بشوق ولهفه وحنان .. ودي اضمك فوق جنحان الحمام ونطير لسما الأمان .. جيتك يـ كل شئ في دنيتي جيتك وانا كلي شوق وحرمان .. جيتكـ ضمآن ارتوي من بحر حبك واصير في بحر حبك غريق ..بقلمي ملكوت البراءة ... دخل عبدالله بكل هيبه وفرح وابتسآمه تذوب .. زهره كانت في قمة الخجل والخوف .. وكل ماقرب عبدالله خطوه زاد خجلها وخوفها ... وصل عبدالله لعند زهره .. ورفع راسها وباسها على جبينها ومسك ايدها وهمس لها .. احبك احيك احبك .. وكل نبض في قلبي يعشقك .. زهره صار وجها احمر من الخجل وابتسمت .. صورو مع بعض كم صوره وجلسو .. بعد ساعتين مشو المعازيم واصدقاء زهره .. جات اسماء لزهره تسلم عليها وحظنو بعض بقوه .. اسماء : زهره امانه انتبهي لنفسك .. زهره : ان شاء الله .. اسماء : عبدالله تكفى انتبه لزهره ترى اهي رقيقه وحساسه ولا تزعلها امانه عندك .. عبدالله : احد يوصي انسان على روحه .. ومشت اسماء .. عبدالله : يــآه واخير ياقلبي صرنا لبعض واخيرا ربي مايحرمني منك .. زهره بخجل وابتسامه : ولا منك .. عبدالله : انزين رفعي راسك خل اشبع من جمالك .. زهره بخحل رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه .. ونزلت راسها مره ثانيه .. عبدالله حس با احساس الفرح والحب .. عبدالله : زهره انا احبك .. ومسك يدها وباسها .. زهره : ربي مايحرمني منك .. عبدالله : ولا منك .. عبدالله : يلا قومي جهزي وغيري ملابسك بنروح مطعم .. زهره بخحل : ان شاء الله .. زهره غيرت ملا بسها وجات لعبدالله .. عبدالله يطالع زهره بكل حب ومسك يدها : يلا مشينا .. في السياره عبدالله ماترك يد زهره .. وصلو للمطعم .. عبدالله يعطي زهره المنيو .. طلبي لك ي اقلبي .. زهره بخجل : عاادي انت اطلب لي على ذوقك .. عبدالله : هههههههههه طيب .. وطلبو لهم .. زهره من الخجل ما كلت ولا شئ .. جلس عبدالله في الكرسي اللي بجنبها وجلس يأكلها وهي مستحيه .. بعدين طلعو من المطعم وراحو على البحر .. زهره بخجل : الله من زمان ماشفت البحر .. عبدالله بلهفه : تحبين البحر . زهره : امممووووت عليه بس انت احبك اكثر .. عبدالله بحب سرحان بعيونها : يا حياتي انتي .. ورجعت زهره البيت الساعه 3 وهي طايره بعبدالله .. ونامت الصباح الساعه 6 بعد ما كلمت عبدالله على الجوال .. وحددو موعد الزواج بعد شهر في الأجازه الكبيره .. وجات الأجازه وزهره انشغلت كله في السوق تجهز للزواج اهي واسماء .. باقي على الزواج اسبوع.. زهره قالت لعبدالله مايتصل عليها ولا يشوفها لمدة اسبوع عشان تشتاق له ويشتاق لها .. عبدالله قرر اهو بنفسه يروح الخبر يوصل بطاقات ادعوه لأهل ابوه .. قبل اسبوع من الزواج عبدالله اتصل على زهره .. عبدالله : هلا وغلا بقلبي ونبضي .. زهره بحب : هلا بيك وبعمري .. عبدالله شخبارك ياقلبي .؟ زهره : بخير دامك بخير .. عبدالله : حياتي انا اليوم ان شاء الله بمشي الخبر بوصل بطاقات الزواج لأهلي بنفسي .. زهره : ان شاء الله بس امانه انتبه لنفسك .. عبدالله : ان شاء الله حبيبتي .. يلا مع السلآمه انا العصر بمشي .. زهره : في حفظ الله .. ******************** في الخبر ..وقبل الزواج بيومين .. عبدالله يتصل على زهره ومو راضيه ترد عشان الأتفاق اللي بينهم .. عبدالله : والله اني بشتاق لج بس ردي ردي ..والله مشتاق لج .. رسل رساله لها .. ( زهور قلبي تكفين ردي والله مشتاق لج بقول لج شئ ضروري ) زهره فتحت الرساله وخافت انه صاير فيه شئ .. وعلى طول اتصلت عليه .. زهره شوي وتبكي : يمه قلبي شفيك حبيبي .. عبدالله بضحك : واخير ياروحي سمعت صوتك .. زهره : حررام عليك وقفت قلبي وانت تضحك .. عبدالله : شسوي والله مشتاق لج وانتي مو راضيه تردين .. زهره : أي انا ابغاك تشتاق لي مابقى الا يومين على زواجنا .. عبدالله : يالله احس الدنيا مو شايلتني من الفرح ودي اطير اطير واخيرا بنكون في بيت واحد لي لوحدي ..محد ياخذك مني .. زهره ببتسامه وخجل :ههههههههه انا خايفه .. عبدالله متعجب : خايفه انج بتكونين معاي .؟ زهره بـ احراج : لآلآلآ .. بس اني يعني تعودت على بيتنا واهلي وكذا .. بس حتى لو انا ابغيك انت وحدك كلهم ماابيهم اهم شئ انت .. عبدالله : ياقلبي انتي الله يخليك لي .. زهره : شكلك نسيت الموضوع الضروري اللي متصل علشانه .. عبدالله : ايه ان شاء الله انا بكرا بنزل الحساء .. زهره : صصج الحمدلله انتبه لنفسك .. عبدالله : ان شاء الله .. زهره : يلا اجل اخليك مع السلامه بروح السوق بقى لي شوية اغراض .. عبدالله : زهره احبكــ موت لاتنسيني .. زهر ه : ماينسيني الا الموت ياروحي .. عبدالله .. يلا مع السلامه .. زهره : مع السلامه .. ... بقى يوم واحد على الزواج .. زهره خايفه واسماء صديقتها تهديها .. عبدالله في الطريق باقي له ساعه ويوصل الحساء.. وهو يمشي بالطريق ويفكر في زهره وزواجهم .. فجآءه شاف شاحنه كبيره متوجهه له وماقدر يتحكم بالسياره ونقلب بالسياره وتجمعو الناس عليه واتصلو على الأسعاف وبسرعه شالوه وودوه المستشفى .. في سيارة الأسعاف عبدالله ينادي زهره .. زهره لا تتركيني لاتتركيني انا احتاجلك لاتخليني .. وطول الطريق وهو يردد هالكلام .. وصلو المستشفى وبسرعه .. نزلوه من سيارة الأسعاف بس مالحق يدخل المستشفى مات وهو ينادي بأسم زهره .. *************** |
#44
|
||||
|
||||
زهره فجآءه حست بضيقه كتمت على انفاسها قالت يمكن من الخوف .. ..... ام عبدالله بالبيت .. يرن التلفون .. ام عبدالله : الو .. : السلام عليكم .. ام عبدالله : وعليكم السلام .. : هذا بيت عبدالله محمد ال ............. ام عبدالله بخوف : أي هذا هو .. : عبدالله عطاكم عمره في حادث سياره .. ام عبدالله : انصدمت وطاحت على الأأرض ونقلوها للمستشفى ودخلت في غيبوبه وماقامت منها .. اسماء عرفت بالخبر ومو عارفه كيف تقول لزهره .. اسماء دخلت غرفة زهره وهي مرتبكه مو عارفه كيف تفهمها .. لقتها نايمه وباين عليها التعب من تجهيز الزواج وروحة السوق .. جلست يمها انتظرتها تجلس .. جلست الساعه 11 الليل .. لقت اسماء جنبها وباين عليها الحزن .. زهره خافت : اسماء وش فيك غريبه جايه بيتنا هالوقت وش صاير .. اسماء ساكته تحس انها لو تكلمت بتبكي .: ........... زهره : يمه قلبي اسماء تكفين رحميني خوفتيني وش فيج وش صاير اهلج فيهم شئ اهلي انا فيهم شئ لآ ليكون اهلي فيهم شئ .. ونزلت زهره من غرفتها وراحت الصاله مالقت احد خافت راحت غرفة امها .. امها كانت جالسه بس سمعت صوت زهره اتصنعت النوم .زهره تطمنت على امها انها مافيها شئ جلست ام زهره تبكي على حال بنتها ماتهنت وي عبدالله وماكملت لحقت على زواجها ماقدرت تقول لزهره وقالت لأسماء لأنها قريبه حيل من زهره انها تفهمها بكي شئ .. صعدت زهره غرفتها .. الحمدلله اهلي مافيهم شئ .. واسماء حاطه يدها على جبينها .. زهره : اسماء والله قلبي بيوقف تكلمي تكفين وش صاير .. اسماء بحزن : عبد عبدالله .. زهره بخوف : عبدالله يمه عبدالله حياتي وش فيه عبدالله .. اسماء : زهره تكفين اهدي ولا مراح اقول لش .. زهره وهي حاطه يدها على قلبها وتترجى اسماء .. زهره وهي تبكي : اسماء ابوس ايدينج وش فيها عبدالله امانه قولي حرام عليج عبدالله وش فيه تكفين .. اسماء بصراخ وحزن : زهره بس اهدي عبدالله مات مااااات .. زهره بصدمه وهي مو مصدقه وبكاء : اسماء بلآ مزح فاضي وش هالكلآم لآ تقعدين تقولين عن حبيبي كذا .. اسماء وهي متضايقه وحزينه على حال صديقتها زهره : زهره فهمي عبدالله مات والله مات في حادث سياره وهو جاي من الخبر .. زهره بصراخ وبكاءزلزل البيت كله : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ |
#45
|
||||
|
||||
عبدالله ما مات ماااااااامات لآ تقولون كذا حرااااام عليكم بكرا زواجنا ما ماات ليش تقولون كذا ..
زهره راحت فتحت دولاب الملآبس وطلعت كل الهدايا والرسايل اللي من عبدالله وفستان زواجها وهي تبكي وتشم الأغراض واسماء تهديها .. اسماء وهي تبكي على حال زهره : زهره تكفين خلآص اهدي هذا يومه .. زهره بــ بكاء يقطع القلب : آهـ آهــ ليشي ياربي ليش آهـ مالحقت اتهنى بحبه ماشبعت منه ليش يا ربي انا وش سويت بدنيتي ياربي آهــ بكرا زواجنا اهو قال بيمسك يديني بكرا وبيبوسني على جبيني وبياخذني لحظنه وبعيشني احلى عيشه ياربي انا ابيه آهــ ياربي .. اسماء : زهره استغفري الله حراام اللي تقولينه ادعي له بالرحمه .. زهره : حررام عليكم انتو ماتحسون باللي احسه انا روحي ماتت مااتت من بعد عبدالله انا جسد بس جسد .. طاحت زهره على الأأرض ونقلوها المستشفى .. اسماء بخوف : دكتور طمنا .. الدكتور : هي عندها صدمه ولازم تبقى تحت الملآحظه لمدة يوم كامل .. اسماء ببكاء : إلهي من الذي نزل بك ملتمساً قراك فما قريته، ومن الذي أناخ ببابك مرتجياً نداك فما أوليته، أيحسن أن أرجع عن بابك بالخيبة مصروفاً، ولست أعرف سواك مولىً بالإحسان موصوفاً، ياارحم الراحمين ياشافي يامعافي اشفي زهره برحمتك وعطفك يارب .. اسماء رجعت بيتهم وهي تحس بتعب نامت .. يوم الثاني جلست عشان تجيب زهره من المستشفى .. راحت المستشفى ودخلت لقت زهره جالسه على السرير وتطالع النافذه ماتتحرك ولا تتكلم بس دموعها تنزل وماتحس بشئ ابد .. اسماء تكلمها : زهره زهره شفيش ليش ماتتكلمين .. زهره تكفين كلميني .. زهره موحاسه انه احد يكلمها فاقده الوعي بس تذرف دموع .. خذتها اسماء نزلتها من السرير ولبستها العبايه وطلعو من المستشفى .. في بيت زهره .. زهره شافت امها ورجعت لوعيها وتذكرت عبدالله انه مات .. وحظنت امها بقوه .. زهره بـ الم وحسره وحزن : يمه يمه رآح يمه عبدالله رآح ومالحقتي تفرحين بزواجي يمه كان اليوم انا علي الفستان الأبيض يمه كان اليوم عبدالله اللحين في الصالون ولابس البشت ويمسك يديني ويقول لي واخيرا صرنا مع بعض في بيت واحد .. يمه خلآص عبدالله راح راح من هالدنيا وياليته ماخذني معاه يمه خلاص انا ميته يمه انا ماعندي احساس بشئ يمه قلبي يوجعني يمه وينه عبدالله عودني كل يوم يقول لي احبك بكل وقت يمه ليش راح وتركني ليش .. ام زهره تبكي بحسره على حال بنتها وتهديها : خلآص يمه خلآص الله يعوضك بغيره .. زهره صرخت : لآلآلآلآ يمه لاتقولين كذا انا مو حق احد غير عبدالله يمه لاتقولين كذا لاتقولين كذا .. انا انتهيت من غير عبدالله انتهيت .. صعدت زهره غرفتها وهي تبكي .. وجلست تقرء رسايل عبدالله وتشم ريحته فيهم .. زهره تكلم الرسايل : عبدالله حبيبي وروحي وحياتي انت ليش رحت وتركتني ليش رحت حرام عليك والله انا احبك احبك احبك .. تذكرت الرساله اللي اول مره رسلها لها عبدالله يوم يعطيها الشنطه وخذتها وهي تبكي والله حبيتك ياعبدالله حبيتك ليش رحت عني وتركتني بحزني وحيده .. اسماء حضنت زهره بقوه وزهره تبكي : اسماء اسماء .. اسماء راح عبدالله راح وظليت انا وحيده كان اليوم زواجنا .. اسماء قاطعتها : زهره فهميني والله حرام عليك اللي تسوينه بنفسك رحمي حالك عبدالله يحبك وطلبي له الرحمه .. زهره قامت تبكي اكثر ..: حرام عليه تركني وانا بحاجته انا مااقدر اعيش من دونه .. ونامت زهره وهي تبكي ماقدرت تتحمل من كثر البكاء .. اسماء مشت راحت بيتهم .. لأن عندها اختبار لآزم تذاكر من وقت .. زهره جلست الساعه 3 الليل .. اتـّصـــل ..اتـّـصل علــيه.. واتــّــصل وترجع الــــرنه .. دمـعـت(ن) نـزاله اتصلت على جوال عبدالله .. ان الهاتف الذي طلبته مغلق... بكت زهره بحرقة قلب وهي تتذكر كل يوم مر عليها اهي وعبدالله ظلت زهره شهور على هالحاله ماتكلم احد ولاتطلع من غرفتها حابسه نفسها بين الرسايل والهدايا اللي من عبدالله وكل ماشتاقت له اتصلت على جواله ويجاوبها الجوال بألم وانكسار :ان الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق وتبكي وتبكي وتبكي بس ماجفت دموعها .. وينك حبيبي وينك .. تخطيت كل مسافات الفرح والأبتسامه بس مالقيتك .. ضآعت ضحكتي والبسمه اللي كنت تهيم فيها .. ملئ قلبي بالحزن والتعب والآهآت لــ جل عينك .. طويت مسآفآت العتب وهاجرت الناس .. ماتت روحي من روحك رحلت عن دنياي .. بس بقى فكري حي عايش على ذكراك .. اتصفح اوراق الحب واتذكر قصة خيآل عآنقت الأهداب .. هاجرت كل الدنيا وبقيت انا وحدي اتألم واشتآق .. اشتاق لصوتك وانتظر بس يجي منك اتصال .. اتصل وانسى انك راحل عن دنيا لـ دار القبر .. اتصل على امل اسمع صوتك وانسى الأحزان .. بس للأسف اسمع صدى صوتي يون انت خيال انت خيال انت خيال وارجع اعاند جرآحي وابتسم للحروف اللي عانقت دفئ الأحساس .. املي خفوقي بكلمة الترحال .. وانثر اوجاعي على حزن ابد ماطاب .. خلآص ياقلبي هو رحل وترك انسانه بغيبته بعيشة عذاب .. رحل وترك ذكراه بين جدران الآلآم .. تركني اتوسد احزاني على وسادة الأحلآم .. خيآل اني اشوفك ياحبيبي بس واقعه اشوفك بالأحلآم .. اعشق الخيآل والحلم هو انت .. نهايه مريره قطعت قلبي برحيلكـ .. كآن خيآل لكنه لآمس قلبي الحسآس فـ جرت دموعي .. بـ قلمي ملكوت. النهايه .. اتمنى ترفرف لــ ذآئقتكم .. ولأول مره اسرد روآيه من وحي خيآلي الأليم .. .. ملآحظه : كل الخواطر المكتوبه هنا من قلمي .. ملكوت.. |
#46
|
||||
|
||||
اغلب المواقف او تقريبا الروايه شويه مقتبسه من حياتي اسمي صفاتي واغلب المواقف بس قصة الحب خياليه مو حقيقه ..
اتمنى من كل قلبي ان تعجبكم .. ولآ تنسون الردود و التقيييم .. |
#47
|
|||
|
|||
فاااااااااااشل
أنا ما أحب الروايات الحزينه شنو يموت حراااااام سوري ع صراحتي يمكن جرحتك المهم يعطيك ألعافيه بس ليش كذا ودي |
#48
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تحطيييييييييييييييييييييييييييييييييم ... الروايه خيال مو صج .. |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ملكوت.., الخيآل, اعشق, رواية, والحلم, قلمي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هدوئي اعشق وقت المبيت .. ديكور تركواز | وجهـ القمر | زينة منزلك | 10 | 02-27-2013 03:17 PM |
تعبير قلمي | خجل الورد | مشاعري وأحاسيسي | 11 | 07-29-2012 04:19 PM |
لا تلوموني اني اعشق زينب عليها السلام | دفئ القلوب | المواضيع الإسلامية | 6 | 04-10-2012 12:00 AM |
اعشق الاحساء | ساكن قلبي | قسم اليوتيوب ![]() |
5 | 10-09-2011 09:53 PM |
اصبحت اعشق ساعات الانتظار | آهات زينبية | المواضيع العامة | 4 | 09-30-2011 09:29 AM |